الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل

توك شو

حلم العلاقات عبر الفيس بوك الذي تحطم § العادات و التقاليد تفتك بالحداثة و علاقات التواصل

كتب يوسف كمال منذ 13 عام تم انشاء موقع الفيس بوك الذي اصبح الان اضخم موقع للتواصل الاجتماعي في العالم. الشباب المصري كان اكبر الخاسريين من تلك المواقع، كانت هذه المواقع اسهل الطرق لبناء العلاقات، كانت مصدر الخبرات لكثير من عديمي الخبرة في العلاقات من كان يريد ان يكون له صديق، يبحث عنه علي شبكات التواصل الاجتماعي. من كانت تريد ... أكمل القراءة »

طب شحط محط vs كله بالفلوس

كتب يوسف كمال امسينا كل منا في بيته وامسي الذوق العام في الحضيض بعد ان كان الناس مهذبون متقاربين اصبح الناس متباعدين اضحي الشباب في مكان و الكبار في مكان . الاغاني الشبابية اصبحت هي لسان الشباب وطريق ومنهج تعيشهم مع الواقع بعد ان اصبح الشباب منذ ان يشب حتي سن الثلاثون يكد ويتعب ما بين دراسته وبين معيشته و ... أكمل القراءة »

هدير مكاوي التي إستجاب إليها الشارع ولم تستجيب لها الشريعة

تحقيق يوسف كمال ،  شيماء الشاعر هدير مكاوي المرأة التي عاشت تجربة عصرية بإمتياز فهي كانت تعيش مع إناس يعتبرو ليسو من ابناء نسبها، كانت صحبة السوء ما أدي بهذه الفتاة في ربيع عمرها إلي أن تنجب من رجل ليس زوج رسمي لها وإن كان الشارع يعتبره زوجها أولا و أخرا. عاشت هذه الفتاة حياة الحرية الغربية بكل مساؤها و ... أكمل القراءة »

سهير المرشدي :أنا أغار على دينى جدا ، زواجى من كرم مطاوع معلن ومن حق الجمهور أن يعرف

كتبت / شيماء الشاعر اليوم جورنال يا مصر ذهب إلى شخصيه أثبتت أن الفن ليس موهبه فقط الفن احترام وابداع ورساله تألقت فى أدوار عديده وخاصه الصعيدى الفنانه سهير المورشدى. الست يمني الست الصعيديه، هل كنتى تخافى من هذا الدور؟  لا اطلاقا لم اخاف من الدور ولكن كنت اخاف ان لا يصل الى الجمهور كيف ما أشاء بمعنى هى دى الحقيقه ... أكمل القراءة »