الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية / حوارات

حوارات

حوار ساخن مع المسؤول الأول عن التعليم بـ ” إدارة المستقبل التعليمية ” –

المحاور : محمد عبدالرحيم  محمد صالح رُبان سفينة التعليم بإدارة المستقبل أبحرنا معه في خِضم الأمواج المتلاطمة في بحر الإنجازات والأماني الغالية بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد حتي رسى بنا إلي بر الأمان. وخلال تلك الرحلة القصيرة كان لنا معه هذا الحوار التالي : o العام الدراسي الجديد يدق الأبواب هل حدثتنا عن إستعداداتكم لإستقبال هذا الضيف ؟ نعم . ... أكمل القراءة »

أصبح الدولار ينخفض كل 15 دقيقة، والخبر القادم الدولار 16 جنيهــًا

الدولار ينخفض كل 15 دقيقة، وأصبح سعره الآن 17 جنيهــًا، تابعونا وسنوافيكم بالجديد وقت حدوثه. أكمل القراءة »

Can you imagine me before the publication of the news of gold decline for the tenth time

Can you imagine, after you finish writing declining price of gold, like you’re going in the street of gold shops, enter the place and ask for the price tells you the price, graduated from the shop and go to the latest find that the seller tells you less than first rate, first say thief, then say ask visits again, and ... أكمل القراءة »

The dollar continues to fall and kill himself in front of the pound

Dollar drops every hour in the banks, and banks are now racing in the price cut, and his dollars to get rid of it quickly, because the price is reduced every hour. The dollar rate now 17.1 pounds. Coming around the clock and the new exclusive and followed. أكمل القراءة »

الدولار ينتحر ويواصل السقوط أمام الجنيه

الدولار ينخفض كل ساعة في البنوك، وتتسابق البنوك الآن في خفض السعر، ومن معه دولار يتخلص منه بسرعة، لأن السعر كل ساعة ينخفض. وسعر الدولار الآن 17.1 جنيهــًا. انتظرونا علي مدار الساعة وتابعوا الجديد والحصري. أكمل القراءة »

هدير مكاوي التي إستجاب إليها الشارع ولم تستجيب لها الشريعة

تحقيق يوسف كمال ،  شيماء الشاعر هدير مكاوي المرأة التي عاشت تجربة عصرية بإمتياز فهي كانت تعيش مع إناس يعتبرو ليسو من ابناء نسبها، كانت صحبة السوء ما أدي بهذه الفتاة في ربيع عمرها إلي أن تنجب من رجل ليس زوج رسمي لها وإن كان الشارع يعتبره زوجها أولا و أخرا. عاشت هذه الفتاة حياة الحرية الغربية بكل مساؤها و ... أكمل القراءة »

حقيقة علاقة «الكباب» بالارهاب..!

تحليل  _ مصطفي عوض اضحت خطورة ظاهرة الارهاب واقعاً مفروضاً وليست حالة وقتية طارئة، جراء الإخفاقات والفَشلْ في التعامل معهُ، فضلا عن الاندفاع وراء العواطف والشعارات والانقياد خلف التهويل الدعائي , الامر الذي يدعونا للإجابة على سؤال مفادهُ: ما هي الطريقة المثلى في التعامل مع الارهاب كفكر ومنهج وسلوك وواقع مفروض؟! وستتطلب الاجابة وقفة تحليلية علمية وواقعية صادقة، ولا ضير ... أكمل القراءة »

فضيلة مفتى استراليا الدكتور إبراهيم أبو محمد في حوار شامل لـ رئيس تحرير ” يامصر” الإخبارية  :

– الأزهر الشريف الحاضن والمكوّن الثقافي لكل عالم عدل ثقة مأمون على دين الله عقيدة ولغة – أنا أزهري التكوين عقلا ووجدانا وهوى  و شحما ولحما  و فرع عنه وجزء منه – استراليا  تتميز بالتعددية الثقافية والحضارية وتحترم أديان سكانها و تحميهم من التعصب والكراهية – الفتاوي الشاذة تحدث عطبا في العقل وشللا في الفكر وعللا في القيم وشذوذا في ... أكمل القراءة »