الأحد , 16 ديسمبر 2018
عاجل
الرئيسية / حوارات

حوارات

الشاب ” طارق بائع غزل البنات ” نموذج مصري مشرف

حوار : محمد عبد الرحيم  أثناء تسوقي في إحدي أسواق مدينة 15 مايو وجدت شاباً مصرياً مكافحاً يجوب الأسواق والشوارع والأماكن العامة والحدائق من أجل تسويق بضاعته المتمثلة في ” غزل البنات “،والتي يقبل عليها الصغار لطعمها اللذيذ وسعرها البسيط ، والذي يعتبر في متناول الطبقة المحدودة والمتوسطة فقررت الإقتراب منه ، وإجراء حوار معه كان يشغل بالي منذ فترة طويلة لتعريف ... أكمل القراءة »

بالصور : ختام بطولة العالم لـ “street work out ” روسيا 2018

    كتب : محمد عبد الرحيم     أُسدل الستار على بطولة العالم لرياضة ” street work out ” أو ” الكالستنكس ” ، و التي أُقيمت مؤخراً في العاصمة الروسية موسكو على مدار يومين من المنافسات بمشاركة 45 لاعب و 20 لاعبة من مختلف دول العالم في تجمع شبابي دولي غير مسبوق بالنسبة لتلك اللعبة الحديثة ٠ هذا وشارك ... أكمل القراءة »

بالفيديو : أصغر موهبة مصرية في رياضة ” الكالستنكس “

حوار : محمد عبد الرحيم وتتوالى انفرادات “جريدة يامصر الإخبارية ” بلقاء خاص وحصري مع اللاعب ” علي أشرف ” ذو الثماني سنوات الذي يدرس في الصف الثاني الإبتدائي بمدرسة عمر بن الخطاب التجريبية للغات بمدينة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة حيث يعمل والده مدرس للتاريخ و والدته ربة منزل وخريجة أداب القاهرة . والطفل ” علي ” يمثل موهبة ومعجزة ... أكمل القراءة »

انفراد : ختام منافسات بطولة الجمهورية لرياضة ” Street Work Out ” المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018

متابعة : محمد عبد الرحيم برعاية رجل الأعمال مستر إسلام قرطام أحد الرجال المخلصين لهذا الوطن والعاشقين للرياضة بشكل عام والألعاب الفردية والجديدة بشكل خاص اختتمت فاعليات و منافسات بطولة الجمهورية لرياضة “street work out ” أو ما تعرف بـ ” تدريب الشارع ” والتي أقيمت في الصالة المغطاة بـ ” استاد القاهرة الدولي ” بمشاركة 28 لاعب من مختلف ... أكمل القراءة »

ميس هالة : تطالب أطفالنا بالعودة للاستماع لحواديت ” أبلة فضيلة “

  حوار : محمد عبد الرحيم و في حوار حصري  مع ميس ” هالة عثمان “ موجه رياض الأطفال  بإدارة المستقبل التعليمية بـ “مدينة 15 مايو ” على هامش حفل ختام الأنشطة التربوية لمرحلة رياض الاطفال بمدرسة الحرية الرسمية للغات ( 2 kg 1 & kg ) للعام الدراسي 2018 / 2017 . وإليكم ما دار في هذا الحوار : ... أكمل القراءة »

ميس نادية : لا أوافق على حبس معلمات رياض الأطفال ..تعرف على السبب

  حوار : محمد عبد الرحيم  إيماناً من جريدة يا مصر الإخبارية بأهمية مرحلة رياض الأطفال بإعتبارها مرحلة محورية في تنشئة وبناء جيل صاعد وواعد من ابنائنا وتأسيسه بشكل علمي وتربوي للمساهمة في نهضة الوطن  لكي تتبوء مصرنا الحبيبة المكانة المرموقة بين الأمم المتحضرة والمتقدمة . ومن أجل ذلك المسعى حاورنا “ ميس نادية أحمد “ موجه أول رياض الأطفال بإدارة ... أكمل القراءة »

بالصور : حفل ختام المعرض السنوي للأنشطة التربوية لـ ” إدارة المستقبل التعليمية “

تغطية / محمد عبد الرحيم نظمت إدارة المستقبل التعليمية حفلها السنوي لختام الأنشطة التربوية للعام الدراسي 2018/2017 بمشاركة طلاب وطالبات وهيئة تدريس  مدارس الإدارة برعاية ا / محمد صالح المدير العام لإدارة المستقبل التعليمية ونائبه د/ شريف رشاد . وشهد المهرجان هذا العام طفرة كبيرة في التنظيم من قبل ا/ إيمان شلبي مديرة الخدمات التربوية التي بذلت جهود غير عادية ... أكمل القراءة »

خبيرة التعليم حنان مكرم و لقاء تليفزيوني على قناة النيل التعليمية

تقوم حنان مكرم خبير اجتماعى بالازهر  بتسجيل لقاء على قناة النيل التعليميه تتحدث فيه عن مشاكل التعليم والمعوقات التى تقابل المعلمين فى أداء رسالتهم السامية وذلك من خلال  برنامج : ” صباح التعليميه ”  الذي يذاع الساعه ١٠صباحاً على تردد١١٧٤٧   افقى   مع المذيعه المتألقة أستاذة / هبه إعداد البرنامج أستاذة/ شيرين أكمل القراءة »

حوار ساخن مع المسؤول الأول عن التعليم بـ ” إدارة المستقبل التعليمية “

المحاور : محمد عبدالرحيم  محمد صالح رُبان سفينة التعليم بإدارة المستقبل أبحرنا معه في خِضم الأمواج المتلاطمة في بحر الإنجازات والأماني الغالية بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد حتي رسى بنا إلي بر الأمان. وخلال تلك الرحلة القصيرة كان لنا معه هذا الحوار التالي : o العام الدراسي الجديد يدق الأبواب هل حدثتنا عن إستعداداتكم لإستقبال هذا الضيف ؟ نعم . ... أكمل القراءة »

أصبح الدولار ينخفض كل 15 دقيقة، والخبر القادم الدولار 16 جنيهــًا

الدولار ينخفض كل 15 دقيقة، وأصبح سعره الآن 17 جنيهــًا، تابعونا وسنوافيكم بالجديد وقت حدوثه. أكمل القراءة »

Can you imagine me before the publication of the news of gold decline for the tenth time

Can you imagine, after you finish writing declining price of gold, like you’re going in the street of gold shops, enter the place and ask for the price tells you the price, graduated from the shop and go to the latest find that the seller tells you less than first rate, first say thief, then say ask visits again, and ... أكمل القراءة »

The dollar continues to fall and kill himself in front of the pound

Dollar drops every hour in the banks, and banks are now racing in the price cut, and his dollars to get rid of it quickly, because the price is reduced every hour. The dollar rate now 17.1 pounds. Coming around the clock and the new exclusive and followed. أكمل القراءة »

الدولار ينتحر ويواصل السقوط أمام الجنيه

الدولار ينخفض كل ساعة في البنوك، وتتسابق البنوك الآن في خفض السعر، ومن معه دولار يتخلص منه بسرعة، لأن السعر كل ساعة ينخفض. وسعر الدولار الآن 17.1 جنيهــًا. انتظرونا علي مدار الساعة وتابعوا الجديد والحصري. أكمل القراءة »

هدير مكاوي التي إستجاب إليها الشارع ولم تستجيب لها الشريعة

تحقيق يوسف كمال ،  شيماء الشاعر هدير مكاوي المرأة التي عاشت تجربة عصرية بإمتياز فهي كانت تعيش مع إناس يعتبرو ليسو من ابناء نسبها، كانت صحبة السوء ما أدي بهذه الفتاة في ربيع عمرها إلي أن تنجب من رجل ليس زوج رسمي لها وإن كان الشارع يعتبره زوجها أولا و أخرا. عاشت هذه الفتاة حياة الحرية الغربية بكل مساؤها و ... أكمل القراءة »

حقيقة علاقة «الكباب» بالارهاب..!

تحليل  _ مصطفي عوض اضحت خطورة ظاهرة الارهاب واقعاً مفروضاً وليست حالة وقتية طارئة، جراء الإخفاقات والفَشلْ في التعامل معهُ، فضلا عن الاندفاع وراء العواطف والشعارات والانقياد خلف التهويل الدعائي , الامر الذي يدعونا للإجابة على سؤال مفادهُ: ما هي الطريقة المثلى في التعامل مع الارهاب كفكر ومنهج وسلوك وواقع مفروض؟! وستتطلب الاجابة وقفة تحليلية علمية وواقعية صادقة، ولا ضير ... أكمل القراءة »

فضيلة مفتى استراليا الدكتور إبراهيم أبو محمد في حوار شامل لـ رئيس تحرير ” يامصر” الإخبارية  :

– الأزهر الشريف الحاضن والمكوّن الثقافي لكل عالم عدل ثقة مأمون على دين الله عقيدة ولغة – أنا أزهري التكوين عقلا ووجدانا وهوى  و شحما ولحما  و فرع عنه وجزء منه – استراليا  تتميز بالتعددية الثقافية والحضارية وتحترم أديان سكانها و تحميهم من التعصب والكراهية – الفتاوي الشاذة تحدث عطبا في العقل وشللا في الفكر وعللا في القيم وشذوذا في ... أكمل القراءة »