الخميس , 20 سبتمبر 2018
عاجل
الرئيسية / رياضة

رياضة

بالصور : ختام بطولة العالم لـ “street work out ” روسيا 2018

    كتب : محمد عبد الرحيم     أُسدل الستار على بطولة العالم لرياضة ” street work out ” أو ” الكالستنكس ” ، و التي أُقيمت مؤخراً في العاصمة الروسية موسكو على مدار يومين من المنافسات بمشاركة 45 لاعب و 20 لاعبة من مختلف دول العالم في تجمع شبابي دولي غير مسبوق بالنسبة لتلك اللعبة الحديثة ٠ هذا وشارك ... أكمل القراءة »

بالفيديو : أصغر موهبة مصرية في رياضة ” الكالستنكس “

حوار : محمد عبد الرحيم وتتوالى انفرادات “جريدة يامصر الإخبارية ” بلقاء خاص وحصري مع اللاعب ” علي أشرف ” ذو الثماني سنوات الذي يدرس في الصف الثاني الإبتدائي بمدرسة عمر بن الخطاب التجريبية للغات بمدينة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة حيث يعمل والده مدرس للتاريخ و والدته ربة منزل وخريجة أداب القاهرة . والطفل ” علي ” يمثل موهبة ومعجزة ... أكمل القراءة »

انفراد : ختام منافسات بطولة الجمهورية لرياضة ” Street Work Out ” المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018

متابعة : محمد عبد الرحيم برعاية رجل الأعمال مستر إسلام قرطام أحد الرجال المخلصين لهذا الوطن والعاشقين للرياضة بشكل عام والألعاب الفردية والجديدة بشكل خاص اختتمت فاعليات و منافسات بطولة الجمهورية لرياضة “street work out ” أو ما تعرف بـ ” تدريب الشارع ” والتي أقيمت في الصالة المغطاة بـ ” استاد القاهرة الدولي ” بمشاركة 28 لاعب من مختلف ... أكمل القراءة »

الحضري ..ألقاب وبطولات 

كتب – محمد عبد الرحيم رغم المشاركة المخيبة للآمال لمنتخبنا المصري في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا وخروجه من منافسات الدور الأول بخفى حنين وبثلاث هزائم مدوية ألقت بظلالها على سمعة الكرة المصرية عالمياً . وفي خضم هذه المشاركة الكارثية والحزن الذي خيم على الجماهير المصرية العاشقة للرياضة بصفة عامة ولكرة القدم بصفة خاصة ،سجل “عصام الحضري ” حارس ... أكمل القراءة »

الفرق بين منتخبي شحاته وكوبر

كتب / محمد عبد الرحيم  هناك فروقات كبيرة بين منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني والمخضرم حسن شحاته ومنتخب مصر الحالي بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر .  تولي حسن شحاته مسؤولية تدريب المنتخب الوطني من عام 2005 إلى 2011 و إستطاع بفكره ورؤيته كمدير فني إحداث طفرة ونقلة نوعية للكرة المصرية حيث صعد بمنتخبنا الوطني لمنصات التتويج والفوز بكأس أمم أفريقيا وإعتلاء ... أكمل القراءة »

” جريمة إغتيال ” فوق الأراضي الأوكرانية بقلم – محمد عبد الرحيم

الرياضة قبل كل شئ أخلاق و تنافس شريف بين المتباريين ووسيلة من وسائل المتعة والترفية والتقارب بين الشعوب ولكن أن تتحول إلى ساحة قتال ومصارعة فهذا شئ مرفوض تماماً . وإن ما فعله راموس قائد النادي الملكي ” ريال مدريد ” لا يمت للرياضة والتنافس الشريف بأي صلة حينما تعمد سحب ذراع لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في ليفربول في المباراة ... أكمل القراءة »

الملك المصري لا يحتفل بأهدافه في مرمى الخصوم ..تعرف على السبب

كتب – محمد عبد الرحيم  وبمرور الأيام يثبت الملك المصري ونجم ليفربول  محمد صلاح أخلاقه العالية فعندما أحرز هدفين في مرمى روما فريقه السابق في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا  لم يحتفل في بادرة قلما تحدث في وقتنا الحالي خاصة و نحن في  عصر الإحتراف تقديراً ومراعاة  منه لشعور جماهير روما وزملائه في فريق روما ... أكمل القراءة »

ومازال مسلسل تحطيم الأرقام القياسية مستمراً لـ ” محمد صلاح “

كتب: محمد عبد الرحيم نجح محمد صلاح فى تحطيم رقم الإيفوارى ديدييه دروجبا ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 30 هدفاً. ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفاً، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفاً. إنفرد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول بصدارة ... أكمل القراءة »

ومازال ضرب الأرقام القياسية مستمراً لـ ” محمد صلاح “

كتب: محمد عبد الرحيم نجح محمد صلاح فى تحطيم رقم الإيفوارى ديدييه دروجبا ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 30 هدفاً. ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفاً، كما يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 39 هدفاً. إنفرد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول بصدارة ... أكمل القراءة »

“صلاح وفيرمينيو” يقصيان المان سيتي من دوري أبطال أوروبا 

كتب / محمد عبد الرحيم  حقق ليفربول فوزاً مثيرأ الليلة في بطولة دوري أبطال أوروبا على المان سيتي على ملعب الإمارات معقل المان في مبارة الإياب بنتيجة 1/2 هذا وفاز الريدز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة بملعب الآنفيلد وبذلك يفوز الريدز على المان سيتي بمجموع المباراتين 1/5 في مفاجأة من العيار الثقيل . وبهذا الفوز يتأهل ليفربول إلى الدور نصف ... أكمل القراءة »

هاري كين مهاجم نادي توتنهام صعب جدًا منافسة محمد صلاح

أكد الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام على صعوبة المنافسة بينه وبين المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من أجل الظفر بجائزة هداف الدوري الممتاز “البريميرليج”. وأشار كين في تصريحات نشرتها صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية إلى ضرورة أن يستعد جيداً لخوض المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي في ظل رغبته في منافسة صلاح بقوة. وقال مهاجم نادي توتنهام: “صلاح يؤدي ببراعة، إنه ... أكمل القراءة »

” الملك المصري ” يغرد وحيداً بصدارة هدافي الدوري الأنجليزي

كتب : محمد عبد الرحيم قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزاً ثميناً  على مضيفه كريستال بالاس في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” بإحرازه الهدف الثاني لفريقة لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة اللقاء 1/2 ليرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 63 في المركز الثاني مؤقتاً . يتبقى  لصلاح هدف وحيد ويكون  على أعتاب تحقيق إنجاز ... أكمل القراءة »

” سفير فوق العادة ” للعرب في المحافل الدولية

بقلم : محمد عبد الرحيم  بات لاعب منتخبنا الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي العريق  ” محمد صلاح “ صاحب الـ 25 عاماً إيقونة الفخر والسؤدد وواجهة مشرفة لمعظم  شباب العرب من المحيط إلى الخليج  صار ” صلاح “  مثال ونموذج يُحتذى به في العزيمة والإرادة و الطموح الذي ليس له حدود  لما حققه من نجومية ومجد وشأن عظيم فأصبح صلاح سفير فوق العادة ومعتمد ... أكمل القراءة »

“ميسي العرب ” يحلق في سماء الساحرة المستديرة برباعية

كتب : محمد عبد الرحيم حقق النجم المصري الأسطورة محمد صلاح إنجاز غير مسبوق لأي لاعب عربي في الدوريات الأوروبية بإحرازه رباعية في شباك واتفورد ( سوبر هاتريك) وصنع هدف ليفوز فريقه ليفربول بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين ليفربول و واتفورد في الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي ” البريميرليج “. مكاسب صلاح من مباراة اليوم :  * ... أكمل القراءة »

ماذا قالوا عن هدف صلاح العالمي في شباك توتنهام بالدوري الإنجليزي ؟

كتب: محمد عبد الرحيم  أشاد جميع المحللين والمراقبين الرياضيين والجماهير العاشقة لكرة القدم بالهدف الثاتي للنجم المصري محمد صلاح في شباك توتنهام في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أُقيمت الليلة على ملعب الآنفيلد بين ليفربول وتوتنهام والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 . حيث صرح يورجن كلوب المدير الفني للريدز بعد المباراة : بأن هدف صلاح ... أكمل القراءة »

هزيمة غير متوقعة لـ ” ليفربول ” أمام ” سوانزي ” متذيل البريميرليج 1/0

 كتب / محمد عبد الرحيم ألحق سوانزي سيتي متذيل جدول الدوري الأنجليزي بـ ” ليفربول ” رابع الدوري هزيمة غير متوقعة بهدف دون رد . إستطاع سوانزي على أرضه ووسط جماهيره حصد ثلاث نقاط غالية من عمالقة ليفربول حيث فشل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو في إستغلال كل الفرص التي أُتيحت لهم خلال المباراة على ملعب ” ليبرتي ” في ... أكمل القراءة »

النجم المصري ” محمد صلاح ” في قائمة العشرين لاعباً الأغلى في العالم متفوقاً على رونالدو

تقرير / محمد عبد الرحيم  حفر النجم العالمي محمد صلاح اسمه بأحرف من ذهب في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم كأفضل وأغلى لاعب عربي في تاريخ لعبة كرة القدم وذلك للطفرة الهائلة في مستواه والتي جعلته أبرز لاعبي نادي ليفربول الانجليزي الآن ومحط أنظار العالم بإحتلاله رقم 11 في قائمة العشرين لاعباً الأغلى في العالم بقيمة سوقية تقدر بـ 131.6 ... أكمل القراءة »

بالفيديو : ” كهربا ” يتفوق على ” الشيخ ” في كأس الملك سليمان

كتب / محمد عبد الرحيم  تأهل فريق اتحاد جدة السعودى إلى دور ربع نهائى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز الصعب الذى حققه الفريق على الاتفاق 2-1 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الجوهرة بجدة معقل نادي الإتحاد ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة. شارك النجم المصرى محمود كهربا أساسياً مع إتحاد جدة وكذلك بدأ المصرى الآخر أحمد الشيخ ... أكمل القراءة »

المارد الأحمر يعتلي صدارة الدوري العام لأول مرة في الجولة 18

كتب / محمد عبد الرحيم  بأقل مجهود إستطاع النادي الأهلي من الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين  في المباراة التي جرت بينهما في الجولة 18 من مسابقة الدوري العام المصري . وبهذا الفوز يعتلي الاهلي صدارة بطولة الدوري العام لأول مرة منذ بداية المسابقة برصيد 42 نقطة ويأتي خلفه نادي الإسماعيلي برصيد 41 نقطة بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند ... أكمل القراءة »

الفرعون المصري ينافس البرغوث على جائزة الحذاء الذهبي

إعداد / محمد عبد الرحيم   النجم محمد صلاح أشعل الصراع على الفوز بجائزة “الحذاء الذهبى”، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى “الألمانى، الإيطالى، الفرنسى، الإنجليزى، والإسبانى”، بعدما سجل هدفاً فى شباك مانشستر سيتى ليرفع رصيده من الأهداف فى “البريميرليج” هذا الموسم إلى 18 هدفاً. ويحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف ... أكمل القراءة »