الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية / رياضة

رياضة

إنتهاء حوار صلاح ليفربول وحجازي وست بروميتش بالتعادل السلبي في الجولة 17 بالبريميرليج

كتب – محمد عبد الرحيم  إنتزع نادي وست بروميتش أحمد حجازي نقطة ثمينة وذلك بتعادله مع نادي ليفربول محمد صلاح بدون أهداف في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الآنفليد  في الجولة 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي . وبهذا التعادل إرتفع رصيد الريدز إلى 31 نقطة وصار رصيد وست بروميتش 14 نقطة . سيناريو المباراة : دفاع مستميت من وست ... أكمل القراءة »

تتويج صلاح بجائزة الـ ” بي بي سي ” لأفضل لاعب في أفريقيا 2017

إعداد / محمد عبد الرحيم  توج محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء من إذاعة b b c البريطانية كثالث لاعب مصري يفوز بتلك الجائزة حيث فاز بها لاعبا النادي الأهلي المصري محمد بركات عام 2005 و محمد أبو تريكة عام 2008 . وكما يبدو سيكون عام 2017 من العلامات البارزة والفارقة في تاريخ ... أكمل القراءة »

بالفيديو : الفتي الذهبي يعتلي عرش هدافي الدوري الإنجليزي بهدف عالمي في شباك إيفرتون

كتب / محمد عبد الرحيم  إنتزع إيفرتون تعادل ثمين من ليفربول في الجولة 16 من عمر مسابقة “البريميرليج” حيث إنتهت المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب “آنفيلد”عصر اليوم بنتيجة 1/1 . ومع تساقط الثلوج على أرضية الملعب بادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 43 من تسديدة رائعة في أقصى يمين الحارس بعد مراوغته للدفاع  قبل أن يتمكن واين رونى ... أكمل القراءة »

صلاح يختتم سباعية ليفربول في سبارتاك بهدف ولا أروع

كتب / محمد عبد الرحيم  تألق فريق ليفربول الإنجليزى بفوز كاسح على ضيفه سبارتاك موسكو الروسى، بنتيجة 7 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أنفيلد رود” ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.    أهداف المباراة :   جاءت أهداف ليفربول عن طريق كل من : فيليب كوتنيو هاتريك(3 أهداف)، ساديو مانى (هدفين)، روبرتو فيرمينو، وكان ... أكمل القراءة »

الجناح الطائر المصري يحلق ويتألق في الملاعب الإنجليزية

كتب / محمد عبد الرحيم  محمد صلاح ” فاكهة الكرة المصرية “ ابن مركز بسيون محافظة الغربية البالغ من العمر 25 عاماً والذي كان لاعباً في صفوف نادي المقاولون العرب قبل رحلة إحترافه الخارجية في أكبر وأشهر الأندية الأوروبية ومن ثم أُطلق عليه ألقاب عديدة كالفرعون الصغير والجناح الطائر . أصبح حديث الأوساط الرياضية في بلاد الضباب ومهد كرة القدم في ... أكمل القراءة »

إطلالة على مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018

كتب / محمد عبد الرحيم  أسفرت نتائج قرعة كأس العالم 2018، التي أقيمت في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية “موسكو” مساء الجمعة، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف، بجانب منتخبي أوروجواي والسعودية. أراء النقاد والمحللين في القرعة :  وأختلفت أراء النقاد والمحللين في مجموعة مصر في كأس العالم المزعم إقامته في صيف العام القادم فمنهم من ... أكمل القراءة »

[:ar]تعادل إيجابي بين مصر وغانا في ختام تصفيات مونديال روسيا 2017[:]

[:ar]  كتب / محمد عبد الرحيم  تعادل المنتخب الوطنى الأول مع نظيره الغانى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم فى الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة للمونديال، تقدم شيكابالا للفراعنة فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك اللاعب جياسى التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 64. * تشكيل المنتخب :  شريف إكرامى – أحمد المحمدى وعلى جبر ورامى ... أكمل القراءة »

[:ar]المنتخب الوطني يحتفل بالتأهل للمونديال في مباراته أمام البلاك استارز [:]

[:ar] إعداد : محمد عبد الرحيم  يلتقي المنتخب الوطنى الأول مع نظيره الغاني  فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، بملعب “كيب كوست” فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتى نجح الفراعنة فى حجز بطاقة التأهل لها بعد غياب 28 عامًا. ويحتل منتخب مصر قمة المجموعة برصيد 12 نقطة ثم أوغندا ثانيا برصيد 8 نقاط ... أكمل القراءة »

[:ar]الأهلي الأفضل رغم خسارتة للقب ” الأميرة السمراء ” أمام الوداد المغربي [:]

[:ar] رؤية / محمد عبد الرحيم  خسر الأهلي المصري نادي القرن اللقب الإفريقي النسخة 2017 رغم كونه كان الأفضل سيطرة على مجريات اللعب في المباراة التي جرت اليوم بـ استاد محمد الخامس بالدار البيضاء أمام الوداد المغربي بنتيجة 1/0 . وكانت مباراة الذهاب التي دارت على استاد برج العرب بالإسكندرية السبت الماضي التعادل 1/1 وبذلك يفوز الوداد بـ  مجموع المباراتين ... أكمل القراءة »

[:ar]الليلة : هل ينتزع الأهلي كأس أفريقيا من مخالب الوداد المغربي ؟[:]

[:ar]  كتب / محمد عبد الرحيم  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يلتقي الليلة على استاد ” محمد الخامس ” بالدار البيضاء الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي في المباراة المصيرية والحاسمة والمرتقبة  والتي على أثرها يتحدد بطل دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 . هذا وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على استاد برج العرب  منذ أسبوع التعادل ... أكمل القراءة »

[:ar]تعادل الأهلي والوداد 1/1 في مباراة فوق صفيح ساخن [:]

[:ar] كتب / محمد عبد الرحيم  في مباراة اكثر من ملتهبة تعادل الأهلي المصري مع الوداد المغربي 1/1 وسط تشجيع جنوني من الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء . الأهداف :  هدف أكثر من رائع أحرزه للأهلي مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة إثر تمريرة حريرية من عبد الله السعيد . ومن هجمة وحيدة أحرز  أشرف بن شرقي هدف التعادل ... أكمل القراءة »

[:ar]تعرف على سبب تسمية الوداد المغربي بهذا الاسم [:]

[:ar] إعداد : محمد عبد الرجيم  نادي الوداد الرياضي المعروف بالوداد البيضاوي هو نادٍ رياضي مغربي من مدينة الدار البيضاء، ويشارك في الدوري المغربي الممتاز.   أسسه محمد بن الحسن التونسي العفاني (الأب جيكو)، وذلك بعد سنتين من تأسيس فريق الوداد الرياضي للسباحة سنة 1937 على يد سبعة أشخاص، من بينهم محمد بن جلون وهم من ذوي الجنسية الفرنسية، بحكم ... أكمل القراءة »

[:ar]الليلة : كفة الأهلي الأرجح أمام الوداد المغربي [:]

[:ar] إعداد : محمد عبد الرحيم يلتقي الأهلي الليلة مع الوداد البيضاوي المغربي وبالتحديد في تمام السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى ذهاب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المواجهة التى من المنتظر أن يحضرها 50 ألف متفرج، قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم 4 نوفمبر المقبل على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا. هذا وتجاوز الاهلي المصري النجم ... أكمل القراءة »

دموع من أجل الوطن

رؤية / محمد عبد الرحيم  شاهد الملايين على شاشات التلفاز صورة الشاب المصري الباكي أثناء مباراة مصر والكونغو العصيبة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 . وكانت تلك اللقطة المعبرة إنجاز لمخرج المباراة حيث إستطاع بحرفية ومهنية قلما تجدها في أي مكان في العالم سوى مصر أن ينقل لنا صورة حقيقة لما يجرى في المدرجات بعد إحراز منتخب ... أكمل القراءة »

[:ar] الأهلي يزلزل النجم الساحلي على أرض استاد برج العرب بقوة 6 ريختر [:]

[:ar] كتب / محمد عبد الرحيم  في شهر إنتصارات أكتوبر المجيدة والذي شهد وصول مصر لكأس العالم بروسيا 2018 . أضاف اليوم  النادي الأهلي المصري إنتصاراً جديداً و تاريخياً ومدوياً في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بفوزه على النجم الساحلي بنيجة 2/6 مع الرأفة في مباراة الذهاب والتي جمعت بينهما على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية . ... أكمل القراءة »

[:ar]عدالة السماء تنزل على استاد برج العرب “مصر في كأس العالم ” [:]

[:ar]كتب / محمد عبد الرحيم  بحضور أكثر من 80 ألف مشجع بـ استاد برج العرب فازالمنتخب المصري على منتخب الكونغو العنيد 1/2 في مباراة عصيبة توقفت قلوب المصريين فيها حتى اللحظات الأخيرة وجاءت الإنفراجة مع الدقيقة الأخيرة بقدم محمد صلاح من ضربة جزاء كانت بمثابة العدالة الإلهية التي أنقذت حلم 100 مليون مصري بالتأهل للمونديال بعد غياب 28 سنة . ... أكمل القراءة »

[:ar]الليلة : مباراة التأهل ” بيدي لا بيد عمرو “[:]

[:ar]كتب / محمد عبد الرحيم  على استاد برج العرب بالإسكندرية وفي تمام السابعة مساءً تتجه أنظار و قلوب عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة المباراة الحاسمة والمصيرية في الجولة الخامسة بين منتخبنا الوطني ومنتخب الكونغو من تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 . في حالة فوز منتخبنا الليلة بأي نتيجة يتأهل مباشرة إلى كأس العالم دون النظر لمباريات الجولة السادسة والأخيرة ... أكمل القراءة »

[:ar]المدير الفني لمنتخب الكونغو يتوعد بتعطيل قطار المنتخب المصري [:]

[:ar]رؤية / محمد عبد الرحيم  تحذير من المدير الفني للمنتخب الكونغو يجب أن يُؤخذ على محمل الجد والكرة لا تعترف بالتاريخ والأقدمية ولكن تعطي من يجتهد ويبذل كل ما لديه على البساط الأخضر بعيداً عن الغرور والتعالي وكما يُقال: ” الكرة ما لهاش كبير ” وكل شىء وارد في كرة القدم . فلا يركن لاعبو منتخبنا الوطني والجهاز الفني على ... أكمل القراءة »

[:ar]مصر على بُعد خطوة من التأهل لمونديال روسيا 2018[:]

[:ar] كتب – محمد عبد الرحيم  أصبح المنتخب المصري قاب قوسين أو أدني من إقتناص بطاقة التأهل لنهائيات كأس المقرر إقامتها في صيف العام القادم بـ  “روسيا ” خاصة بعد هدية منتخب غانا التي لاترد وذلك بتعادله مع المنتخب الأوعندي بدون أهداف في الجولة الخامسة . وكان من الممكن لمنتخب غانا الملقب بـ  ” البلاك استارز ” أن يخرج فائزاً ... أكمل القراءة »

[:ar]ليلة سقوط نجم الأهلي أمام النجم الساحلي – يا مصر الإخبارية [:]

[:ar] رؤية : محمد عبد الرحيم  خسر الأهلي المصري من النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2/1 في مباراة الإياب  التي جمعت بينهما الليلة على استاد سوسة بتونس وذلك في الدور الأربعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا . الأهداف : أحرز هدف المباراة الأول اللاعب عليه البريقي للنجم الساحلي في ق 16 من الشوط الأول . وتعادل صالح جمعة بعد نزوله بديل للاعب ... أكمل القراءة »