الخميس , 23 نوفمبر 2017
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأحد 5/11/2017
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأحد 5/11/2017

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأحد 5/11/2017

102 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الأحد  توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأحد 5/11/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الأحد 5/11/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 5/11/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، نقدم توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ، ومن مشاهير برج الحمل نزار قبانى. 

برج الحمل حظك اليوم 5/11/2017 على الصعيد المهنى
حاول الحفاظ على وقتك اليوم ولا تقوم بتضييعه فلديك الكثير من المهام التى عليك إنجازها قبل حلول المساء، لا تترك زملاء العمل يتدخلون فى أمورك الشخصية. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تترك الملل يسيطر ويؤثر على علاقتك العاطفية فالشريك ينتظر منك الكثير خاصة بخصوص التعبير له عن حقيقة مشاعرك. 

حظك اليوم 5/11/2017 على الصعيد الصحي
قد تحتاج اليوم لزيارة الطبيب للوقوف على أسباب تعرضك للصداع المستمر الفترة الماضية، ممارسة التمارين الرياضية فى انتظارك عند المساء. 

حظك اليوم الاحد 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
حالة من الملل تسيطر على تفكيرك اليوم وتفكر كثيراً فى الذهاب فى رحلة أو نزهة قصيرة، إجازة لبعض الأيام من العمل ستفى بالغرض وقرارات هامة تنتظر منك بعض الحسم. 
 

حظك اليوم 5/11/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاحد 5-11-2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الثور الذين يتسمون بالذكاء الشديد والتقلبات المزاجية، بالإضافة إلى الدبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للسيطرة والتحكم فى زمام الأمور. ويُذكر أن الفنان جورج كلونى من أشهر مواليد برج الثور. 
حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت وضعت خطة عمل هائلة، عليك أن تتابع سيرها، ولا تظلم آخرين بسماعك الوشايات، فعليك أن تهدأ وتفكر قليلا. 

برج الثور حظك اليوم 5/11/2017 على الصعيد العاطفى 
لا تنسى أن تهدى شريك حياتك هدية لطيفة حتى لو كانت وردة واحدة، حتى لا تتحول علاقتكما إلى علاقة جافة. 

حظك اليوم 5-11-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
مناعتك ضعيفة عليك أن ترتدى ملابس ثقيلة حتى لا تحصل على برد، يجعلك تجلس فى السرير فترة طويلة.

حظك اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحاول تصليح أخطائه فى التعامل مع الحبيب حتى يحافط على العلاقة. 
 

حظك اليوم 5/11/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 5-11-2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجوزاء، على الصعيد المهنى فهم أصحاب شخصيات كثيرة يميلون إلى الطبيعة، بالإضافة إلى قدرتهم على تحملهم للمسئولية وحبهم للأهل والأصدقاء، وتعتبر الفنانة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تجعل أحدا يتحكم فى أعصابك، فضلا عن أنك تحتاج إلى أن تهدئ نفسك قليلا فى العمل، ربما يحتاج التعامل بهدوء وليس العصبية. 

حظك اليوم 5/11/2017 على الصعيد العاطفى 
توجد مشاكل بينك وبين شريك حياتك عليك أن تحلها وتحتوى الموقف حتى لا تخرب حياتك العاطفية. 

حظك اليوم 5/11/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
لا تنجرف إلى التصرفات المجنونة التى قد تؤذيك، عليك أن تحكم عقلك قبل أى تصرف. 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة رومانسية مع الحبيب ولكنه ليس الحالى، فيتأكد فيها من صحة اختياره وضرورة التعامل بالشكل الذى يناسبه شخصية حبيبه. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الاحد 5/11/2017
نقدم أهم التوقعات برج السرطان، التى تمر الشمس من 22 یونیو الی 22 يولیو، الذى يتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية ، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة. 
على الصعيد المهنى 
ستحظى بإعجاب مديرك فى العمل اليوم فأنت مجتهد فى ادائم مهامك فى العمل وإخلاصك واضح بشكل كبير. 

برج السرطان حظك اليوم 5/11/2017 على الصعيد العاطفى 
لا تجعل الشك يؤثر بالسلب على علاقتك العاطفية اليوم فأنت على مشارف استقرار على الصعيد العاطفى وتكوين أسرة فى وقت قريب. 

برج السرطان حظك اليوم 5- 11- 2017 على الصعيد الصحى 
ممارسة الرياضة اليوم فى انتظارك فلا تهمل ذلك واحرص على الالتزام بالنظام الغذائى الصحى الذى نصحك به الطبيب الفترة الماضية. 

توقعات علماء الفلك اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017 لبرج السرطان 
بداية جديدة فى حياتك العاطفية اليوم وقرارات مهمة يمكنك الحسم فى أمرها، انتظر زيارة من أحد المقربين لك اليوم وحديث طويل مثمر فلا تهمل تفاصيله. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاحد 5/11/2017
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج تامر حسنى. 
على الصعيد المهنى 
سوف تنال ترقية عن قريب بسبب أنك كنت تعمل بجد واجتهاد. 

برج الأسد حظك اليوم 5/11/2017 على الصعيد العاطفى 
كن حنونا على كل من تحبهم وكل من حولك الذين يحبونك. 

برج الأسد حظك اليوم 5- 11- 2017 على الصعيد الصحى 
معدتك تؤلمك باستمرار بسبب عدم الأكل، عليك أن تتبع نظام غذائى سليم وقوى. 

توقعات علماء الفلك اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017 لبرج الأسد 
الفترة المقبلة سوف تكون من أصعب الفترات التى سوف تمر عليك فى حياتك، فهناك الكثير من المشاكل والقضايا التى سوف تقع فيها ولا تعرف الأسباب، عليك توخى الحذر والبعد عن المشاكل. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاحد 5/11/2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الاحد 5/11/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن مشاهير برج العذراء نانسى عجرم. 
حظك اليوم 5.11.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
تسير على الطريق الصحيح فى تحقيق أهدافك المهنية رغم لوم البعض على أدائك فى العمل، لا تنتبه للآراء السلبية وامضِ فى طريقك. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 5/11/2017 على الصعيد العاطفى 
يرتب الحبيب لك لقاء من نوع خاص عند المساء فكن على موعد وعبر له عما تحمله له من مشاعر حب صادقة فهو يحتاج ذلك منك اليوم كثيراً. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
لا تتوقع استجابة جيدة اليوم للأدوية التى تتناولها فأنت فى حاجة شديدة لزيارة الطبيب، وتغيير النظام الغذائى الذى تتبعه منذ فترة. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاحد 5 نوفمير 2017 
تفكر كثيراً فى القيام ببعض التغييرات الجذرية فى مجالات حياتك المختلفة والأمر يتطلب منك بعض التأنى، أصدقاء الدراسة يعيدون زمن الذكريات الماضية فلا تتأخر عن موعد التجمع معهم. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 5/11/2017 الاحد

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
عليك أن تبعد عن المشاكل، وتتبع المثل الذى يقول “ابعد عن الشر وغنى له”، وذلك لأن هذه المشاكل قد تؤدى إلى إهانتك فى الآخر. 

حظك اليوم 5/11/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
عليك اتباع أسلوب جديد فى حياتك العاطفية، لأنك تتعامل بأسلوب جاف، وفى نفس الوقت تطالبه رومانسية فى العلاقة. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
الجو فى الليل بدأ يتحول إلى البرد عليك أن تحمل غطاء أو جاكيت حتى لا تصاب ببرد. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
اهتمام كبير من جانب عائلتك بك خلال الفترة المقبلة، فأفراد أسرتك هم الدعم الحقيقى لك. 

حظك اليوم 5-11-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنانة منى زكى من أبرز مشاهير برج العقرب. 
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-11-2017 على الصعيد المهنى 
ضع تركيزك فى العمل فقط ولا تشتت انتباهك مع الخلافات الجانبية الدائرة بين الزملاء، ولا تفرط فى الثرثرة فى المشاكل التى لا علاقة لك بها. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
تستطيع أن تعيد الاستقرار إلى علاقتك بالحبيب، وعليك أن تتخلى عن العناد وتستمع إلى وجهة نظره فربما تكون مخطئًا. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-11-2017 على الصعيد الصحى 
إن كنت تعانى من ارتفاع ضغط الدم فلا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين مثل القهوة. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يبحث عن طريقة جديدة يعيد بها الاستقرار والرومانسية إلى علاقته بالحبيب، ويفكر فى طبيعة مشاكله وإمكانية حلها بسهولة. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 5/11/2017 الاحد
نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال، فضلا عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات، ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي، والجدير بالذكر أن النجم براد بيت من أبرز مشاهير برج القوس. 
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
شعورك بالتقصير فى عملك أمر ضرورى عندما تتوالى أخطاؤك الناتجة عن الكسل والتراخى فى تنفيذ الأفكار التى طرحتها. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى 
لا تجعلك انشغالك بمشاكلك الشخصية ينسيك حق أسرتك عليكك، ولا بد من تخصيص وقت تقضيه معهم حتى لا تتعرض علاقتك بهم للجفاء. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج القوس على الصعيد الصحى 
تناول عسل النحل بشكل مستمر للحفاظ على البشرة والوقاية من نزلات البرد، بالإضافة إلى تقوية المناعة. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يبدأ التفكير فى أخطائه المهنية التى تكررت فى الفترة الأخيرة أكثر من مرة، وعليه أن يتخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليه. 

حظك اليوم 5-11-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاحد 5 نوفمبر 2017
، نقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج غادة عادل. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
عليك أن تركز أكثر من هذا المستوى فى عملك. 

حظك اليوم 5-11-2017 على الصعيد العاطفى 
أنت من الأشخاص التى لا تتحمل أن تكون هناك نظرات عطف من أحد حولك رغم المشاكل، لذلك عليك أن تختار شخصا ما وتحكى كثيرا معه عن ما بداخلك. 

على الصعيد الصحى 
صحتك بالدنيا، عليك أن تهتم بصحتك جيداً الفترة المقبلة لأن إهمالك فيها لن يكون فى صالحك. 

حظك اليوم 5/11/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
الفترة الماضية كانت من أصعب الفترات التى مرت عليك فى حياتك، لذلك الأيام المقبلة سوف تعوضك خيرا وسوف لا تتذكر هذه الأياك المليئة بالحزن والأسى والأنين. 

حظك اليوم 5-11-2017 برج الدلو

حظك اليوم 5/11/2017 برج الدلو
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن مشاهير هذا البرج سعاد حسنى. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
هناك الكثير من المهام التى علبك أن تقوم بها اليوم فى العمل، لذا سوف تتأخر كثيراً فى الخارج. 

حظك اليوم 5/11/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
أنت شخص عاطفى جداً وعاطفتك غلابة، عليك أن تحكم عقلك أكثر من عاطفتك فى كثير من الأمور. 

حظك اليوم 5/11/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
عليك أن تتبع نظاما غذائيا صحيا وقويا كى تخسر بعض الدهون الزائدة ويكون جسمك مشدودا. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
الفترة المقبلة سوف تكون من أسعد الفترات فى حياتك سوف تشاهد الكثير من الأخبار المفرحة أمام عينيك وليس شرط أن تكون لك شخصياً بل لمن حولك ومن تهتم بهم، لذلك ستسعد انت أيضا بها كثيراً، وهناك المشروعات التى كنت تنتظر أن تأتى ثمارها، سوف تجدها أمامك. 

حظك اليوم 5/11/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاحد 5/11/2017 
الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ونقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة دينا الشربينى من أشهر مواليد برج الحوت، كذلك الفنان القدير محمد صبحى.
على المستوى المهنى 
لا تبحث عن مجال عمل جديد حتى لا تربك تفكيرك حاليًا، وعليك بالتطوير فى مجال عملك من خلال أفكارك الإبداعية الجديدة والتنفيذ المختلف. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
الحديث مع الأصدقاء فى الأمور الشخصية سيساعدك على التخفيف من التوتر الذى تشعر به، لكن احذر من الحديث مع الأشخاص الذين لا تثق بهم بالشكل الكافى. 

حظك اليوم 5-11-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
القراءة ستساعدك كثيرًا عن التخفيف من التوتر وتجديد أفكارك وإعطائك الطاقة، ونصف ساعة يوميًا ستجعلك تشعر بالفرق. 

حظك اليوم 5/11/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يحاول التفكير فى أشياء عديدة من أبرزها تغيير مجال عمله، لكنه سيحتاج إلى وقت طويل حتى يصل إلى القرار الصحيح. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin