الخميس , 13 ديسمبر 2018
عاجل
الرئيسية / رياضة / .. و تتوالى إنجازات الفرعون المصري
.. و تتوالى إنجازات الفرعون المصري

.. و تتوالى إنجازات الفرعون المصري

182 عدد الزيارات

إعداد : محمد عبد الرحيم 

محمد صلاح فرض وجوده في كل الإستفتاءات التي تجرى حول العالم حيث ما إستفتاء تجريه أي شبكة إلا و تجد اسم محمد صلاح يزين قائمة المنافسين و هاهو يحسم  إستفتاء شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، لجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017، والذي أنطلق التصويت له للجماهير عبر الموقع الرسمي للقناة على «تويتر» منذ يوم 22 ديسمبر الماضي.

ويتصدر نجمنا المصري محمد صلاح الترتيب في التصويت  بنسبة 51% و يأتي من بعده السوري عمر خريبين أفضل لاعب داخل قارة أسيا 2017، ولاعب نادي الهلال السعودي وهدافه بنسبة 47% ، ويأتي الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2016 ولاعب ليستر بنسبة ضئيلة جداً بلغت 2%.

وكانت المنافسة على أشدها بين محبي اللاعب المصري محمد صلاح واللاعب السوري عمر ولكن كانت الغلبة في النهاية للاعبنا المحبوب محمد صلاح .

وكالعادة لم يخيب المصريين أمل محمد صلاح فيهم في أي تصويت تشارك فيه الجماهير وجعلوه في المقدمة دائمًا مع أي منافس له سواء كان على المستوى العالمي أو الأفريقي أو العربي .

وجدير بالذكر أعلن الإتحاد العربي للصحافة الرياضية اسماء العشرة اللاعبين العرب الذين يتنافسون على جائزة الإتحاد العربي لأفضل لاعب عربي لعام 2017 وكالعادة كان محمد صلاح متواجد بالقائمة و أصبح المرشح الأول لنيل الجائزة عطفاً على مايقدمه من مستويات ممتازة مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm