الإثنين , 23 سبتمبر 2019
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / اكثر المهن التي تعرضك للتوتر و الخوف الدائم في عام 2017

اكثر المهن التي تعرضك للتوتر و الخوف الدائم في عام 2017

2413 عدد الزيارات


كتب يوسف كمال
تقرير عن موقع careercast.con يبين اكثر المهن المثيرة للذعر في عام 2017
ويكون هذا التصنييف وفقا لمعايير منها مطالب السفر، المنافسة ،المطالب المادية
وفقا لموقع ibm.voice

بالقرب من أعلى القائمة، جاءت مهمة طيران في المركز الثالث متقدما على ضابط شرطة، الذي صاحب المركز الرابع. تلقى دور الطيار على درجة الإجهاد من 60.54 ولديه توقعات النمو من 5٪. متوسط ​​الدخل للطيارين هو 102520 $ سنويا.
الطيارين لديهم الكثير ليتعامل مع، عندما كنت تفكر في مسؤولياتهم: السيطرة على طائرة ضخمة – تحتوي على العديد من الأرواح – من خلال الهواء على ارتفاعات عالية بسبب الأحوال الجوية أحيانا خطرة. جدول الرحلات الجوية قد يكون من الصعب مواكبته كذلك.

ضباط الشرطة لديهم الكثير من المهام ، وجعل مجرد متوسط ​​الدخل السنوي من 60270 $. ساعات غريبة، وجها لوجه مع العناصر الإجرامية المجتمع قادمة وجود عموما لتكون جاهزة لمساعدة أي شخص عندما تسوء الأمور من شأنها أن تسبب الإجهاد أي شخص.

رقم اثنين في قائمة CareerCast هو رجال الاطفاء، الذي حصل على درجة الإجهاد من 72.68. رجال الاطفاء ليسوا بعيدين عن الخطر وهي ملتزمة وضع أنفسهم في طريق الأذى من أجل اخماد الحرائق المدمرة وإنقاذ الأرواح. احتمال الوفاة أو التشويه هو حقيقي جدا في حياة رجل اطفاء. ما الذي جعل كل عام؟ ومتوسط ​​الدخل من 46870 $. ولكن المهمة الأكثر إرهاقا المدرجة في التقرير غير العلمي CareerCast هي أن من المجندين الأفراد العسكريين. ومن المرجح عزا تصنيف التأكيد على أن الموقف من 72.74 إلى الضباط نباح، مهام خطيرة، وفرة من السفر، والمواعيد النهائية صارمة وخطر كبير من أذى جسدي أو الموت. جنود، في المتوسط، الحصول على متوسط ​​الدخل السنوي من 27936 $، وفقا للتقرير. هذا هو تقريبا 4000 $ أكثر من ذلك من سائق سيارة أجرة، والتي وضعت التاسع على لائحة CareerCast ل. سائقي سيارات الأجرة، على الرغم من يمكن أن تجعل المال على النصائح.
اتبعني على تويترKarstenStrauss ، ترجمة يوسف كمال تابعني علي تويتر ا / يوسف محمد كمال

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن يوسف كمال

الحقيقة في أبسط صورها