الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
عاجل
الرئيسية / رياضة / هل يفعلها الحصان الجامح أم يتكرر سيناريو الموسم الماضي ؟!
هل يفعلها الحصان الجامح  أم يتكرر سيناريو الموسم الماضي ؟!

هل يفعلها الحصان الجامح أم يتكرر سيناريو الموسم الماضي ؟!

28 عدد الزيارات

 

تقرير : محمد عبد الرحيم

وتتوالى مفاجأت الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” بخسارة غير متوقعة للمان سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز وجاء هدفي وولفرهامبتون عن طريق اداما تراوري في الدقيقتين 80 و94 من عمر المباراة.

وهذه الهزيمة الثانية للبطل في النسخة الحالية ،وكانت خسارته الأولى أمام نورويتش سيتي يوم 14 سبتمبر الماضي بنتيجة 3 – 2،وكما سقط في فخ التعادل في الجولة الثانية أمام توتنهام في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2.

ولذلك اتسع الفارق بين والمان سيتي والحصان الجامح “ليفربول ” إلى 8 نقاط والأخير استطاع الحصول على 24 نقطة ( العلامة الكاملة ) من 8 مباريات وتصدر على إثرها الريدز ترتيب البريميرليج ويليه المان في الوصافة .

والسؤال الذي يتبادر الآن لأذهان الجماهير المحبة والعاشقة لليفر في الوطن العربي و العالم هل سيستطيع الريدز الإحتفاظ بلقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ عام 1990 ،ويستغل كبوة المان وتعثره أم سيعيد التاريخ نفسه ويتكرر نفس سيناريو العام الماضي ؟!

حيث تقدم الريدز على المان الموسم الماضي بـ 7 نقاط والجميع توقع فوز الريدز باللقب الغالي لا محالة ولكن واصل الريدز مسلسل نزييف النقاط بأربع تعادلات أفقدته لقب أقدم وأعظم دوري في العالم وذهب اللقب لصالح المان بفارق نقطة وحيدة .

عموما الأيام القادمة كفيلة بالإجابة على هذا التساؤل .

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm