السبت , 25 مايو 2019
عاجل
الرئيسية / رياضة / كلاكيت ثاني مرة : الريدز والبرسا وجهًا لوجه في إياب نصف نهائي دوري الأبطال
كلاكيت ثاني مرة : الريدز والبرسا وجهًا لوجه في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

كلاكيت ثاني مرة : الريدز والبرسا وجهًا لوجه في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

40 عدد الزيارات

كتب : محمد عبد الرحيم 

يلتقي ليفربول الإنجليزي مع نظيره برشلونة الأسباني الليلة في تمام التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء في المباراة المرتقبة والمصيرية في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب الآنفيلد معقل الريدز .

ويفتقد نادي ليفربول لخدمات أهم ثلاث لاعبين  في مباراة اليوم بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا، وهم :محمد صلاح وفيرمينو ونابي كيتا، بينما يفتقد برشلونة لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي للسبب ذاته.

واستقر يورجن كلوب مدرب ليفربول على الدفع بالسويسري شيردان شاكيري بدلا من محمد صلاح،

  • التشكيل المتوقع للريدز :

أليسون في حراسة المرمى – روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ارنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – شاكيري – ديفوك أوريجي.

  • يأتي تشكيل برشلونة المتوقع :

 تير شتيجن في حراسة المرمى – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو – آرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فيليب كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري ابطال اوروبا للعام الثاني على التوالي أو على الأقل الفوز بثلاثة أهداف والإحتكام لضربات الجزاء .

وجدير بالذكر  خسر ليفربول  أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الاسبوع الماضي بملعب “كامب نو” عن طريق سواريز هدف والداهية ميسي هدفين .

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm