الأربعاء , 17 يناير 2018
عاجل
الرئيسية / رياضة / صلاح يختتم سباعية ليفربول في سبارتاك بهدف ولا أروع
صلاح يختتم سباعية ليفربول في سبارتاك بهدف ولا أروع

صلاح يختتم سباعية ليفربول في سبارتاك بهدف ولا أروع

49 عدد الزيارات

كتب / محمد عبد الرحيم 

تألق فريق ليفربول الإنجليزى بفوز كاسح على ضيفه سبارتاك موسكو الروسى، بنتيجة 7 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أنفيلد رود” ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.
 
 أهداف المباراة :
 
جاءت أهداف ليفربول عن طريق كل من :
فيليب كوتنيو هاتريك(3 أهداف)، ساديو مانى (هدفين)، روبرتو فيرمينو، وكان مسك الختام حيث أختتم الأهداف النجم المصرى الدولى محمد صلاح الذى تلاعب بالدفاع سجل الهدف السابع والأخيرمن تسديدة قوية بيمناه لم يراها الحارس الا وهى تحتضن الشباك ، وذلك فى الدقائق 4، 15، 19، 47، 50، 76، و86. 
 
وجدير بالذكر ساهم نجمنا الدولي صلاح في الحصول على ضربة جزاء في بداية المباراة سددها فيليب كوتنيو محرزاً الهدف الأول لـليفربول .
وكما ساهم في صنع الهدف الثاني وأضاع صلاح فرصتين من تسديدتين على المرمى .
 
محمد صلاح وقع بذلك على الهدف رقم 18 له مع ليفربول منذ انضمامه إلى صفوفه، ليواصل صدارة هدافى الفريق فى كل البطولات، كما أنه رفع رصيده إلى 5 أهداف فى دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى هدف فى الأدوار التأهيلية.
 
ومن ناحية أخرى وفي نفس التوقيت تعادل فريقى ماريبور السلوفينى مع ضيفه أشبيلية الإسبانى بهدف لكل منهما. 
 
بهذه النتائج رفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة فى الصدارة، وتأهل لدور الـ 16، مع أشبيلية الذى احتل المركز الثانى بـ 9 نقاط، بينما ذهب سبارتاك موسكو للدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث بـ 6 نقاط، وتذيل الترتيب ماريبور بـ 3 نقاط .
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm