الجمعة , 3 يوليو 2020
عاجل
الرئيسية / منوعات / حفل تكريم ” المهندس جالي ” بمديرية الزراعة بالوادي الجديد
حفل تكريم ” المهندس جالي ” بمديرية الزراعة بالوادي الجديد

حفل تكريم ” المهندس جالي ” بمديرية الزراعة بالوادي الجديد

142 عدد الزيارات

كتب – محمد عبد الرحيم

أقامت مديرية الزراعة بالوادي الجديد حفلًا لتكريم المهندس /جالي حسن محمد مهندس زراعي بمديرية قطاع التعاون الزراعي ووالد الصحفية /مروة جالي حسن رئيس قسم الفن بجريدة مصر اليوم العربية بمناسبة بلوغه سن التقاعد.

شهد الحفل بحضور لفيف كل من المهندسين والعاملين بمديريه الزراعه والادارة الزراعية بالخارجة و إدارة التعاون الزراعي وعلي رأسهم وكيل وزارة الزراعة المهندس إسماعيل عبد البديع رضوان،والمهندس عماد بحر مدير عام شئون التعاون الزراعي ،و المهندس زكريا دمرداش الراعي الرسمي لحفل التكريم المهندس /عاطف عبد السلام- المهندسة /وردة يونس- المهندس / عماد بحر-المهندس / جابر عبد الخالق- المهندس / محمد هلالي – الاستاذ /محمد فهيم- الاستاذ / محمد هلالي – الاستاذ /صالح مدير الشئون القانونية المنتظر ولفيف من القيادات الزراعية والشخصيات العامة التى حرصت على مشاركة المهندس جالي حسن محمد حفل تكريمه الذى أقيم بمديرية التعاون الزراعي بمحافظة الوادي الجديد مدينة الخارجة .

وأكد وكيل وزارة الزراعة المهندس إسماعيل رضوان أن هذا الحفل يأتى لتكريم رجل أحبه أبناء الوادي الجديد واستطاع أن يترك بصمات على قطاع الزراعة ومن جانبه، قال المهندس إسماعيل رضوان إن المهندس جالي أنه استطاع أن يقود دفة الزراعة فى وقت عصيب وتحمل الكثير من بعض المهندسين والعاملين بالقطاع الزراعي.

وأكدوا أن ”جالي“سيظل أثره فى قطاع الزراعة علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحلي به من صبر وحكمة ، كما حرص مديرو الإدارات الزراعية على مستوى المحافظة فى إلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليه العمل بالوادي الجديد حتى بلوغه سن المعاش.

وفى كلمته التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائه وأبنائه خلال الحفل وجه ”جالي“ التحية لزملائه وقيادات الزراعة بالوادي الجديد ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته حفل تكريمه، كما وجه التحية لأبناء القليوبية وشبرا الخيمة بصفة خاصة، معتبرا أن المدة التى قاضها فى العمل مع زملائه وقيادته كان أخصب فترات عمره وعمله. وفى نهاية الحفل قام كلا من وكيل وزارة الإدارة الزراعية المهندس إسماعيل عبد البديع رضوان بتقديم شهادة تقدير ودرع وكما قام المهندس / عماد بحر مديرعام شئون التعاون الزراعي بالمحافظة بتكريم المهندس جالي حسن محمد عمر وتم تسليمه شهادة التقدير علي الفترة التي قضاها في التعاون الزراعي تعبيرا عن تقديرهم له متمنين له التوفيق فى حياته المستقبلية. وحرص الجميع على التقاط الصور معه.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm