الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح غدا الإثنين 10/9/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح غدا الإثنين 10/9/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح غدا الإثنين 10/9/2018

252 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الإثنين توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 10/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات برج الحمل اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الحمل
قد تضطر إلى تثبيت أمر أو إعطاء برهان عن وفاء أو حب أو صداقة مميزة، قد تكون الإغراءات كثيرة لهذا الوقت لعلاقة جسدية أكثر منها رومانسية، القمر الجديد يوم 9 في برج العذراء يتناغم مع بلوتون وجوبتير ومع أورانوس أيضاً، ماقد يعني أخباراً عامة إيجابية تنعكس عليك.

توقعات برج الثور اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الثور
في الجو ايضا بعض الارتباطات كخطوبة او عقد زواج.

توقعات برج الجوزاء اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الجوزاء
من واجبك العمل بجدية والاستفادة من بعض الفرص. 

توقعات برج السرطان اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


السرطان
يظهر التغيير الإيجابي، فالقمر في الجوزاء ينضم إلى مركور والشمش في حين ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب، لتشكل هذه الفترة منعطفاً في حياتك هذا الشهر، وتضع النقاط على بعض العلاقات الماضية التي تركت بصمة على قلبك.

توقعات برج الاسد اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الاسد
يطرح هذا اليوم بعض التحديات المهنية وتعاني من مشكلة لم تكن في الحسبان، يعود كوكب مارس لمعاكستك ابتداءً من هذا التاريخ إذ يدخل برج الدلو من جديد متراجعاً من الجدي لكي يحذرك مرة أخرى من التورط بأمور شائكة أو المخاطرة في مجالات دقيقة.

توقعات برج العذراء اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


العذراء
تتعزز هذه الفترة ثقتك بنفسك، وتشعر بالانتعاش والسعادة.

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الميزان
تركز الاهتمام على مواضيع مالية ومصرفية. 
تقف أمام خيارات صعبة ويكون التردد سيد الموقف. 

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


العقرب
تحدث مفارقة جيدة جدا لبرامجك ومشاريعك المالية لان النتائج تأتي ممتازة. 

توقعات برج القوس اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


القوس
قد تتولد خيبة و ظرفاً دقيقاً جداً تعاني منه، اطلب النصيحة ولاتتسرع بشيء.

توقعات برج الجدي اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الجدي
بين الأحد 9 والإثنين 10: في الجو تطور وتحسن ووعود تتجلى. 

توقعات برج الدلو اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الدلو
الأفلاك تطلب إليك الإلحاح والتمسك بموقفك، فالأفلاك تدعمك في هذا الوقت، يعود مارس إلى برجك الإثنين 10 ليعاكس جوبتير وأورانوس كما تعلم، ماقد يولد بعض المشاعر المرتبكة. 

توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 10 سبتمبر/ أيلول  2018 ماغي فرح


الحوت
في الجو بداية رحلة جديدة، وعلاقة تنمو في هذا الوقت وربما الوقوع في الغرام، فكوكب فينوس يدخل في الوقت نفسه إلى برج العقرب ، ليفتتح دورة عاطفية مميزة جداً، قد تغير مصير مواليد الحوت ابتداءً من الآن وحتى نهاية السنة.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin