الأحد , 24 يونيو 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الجمعة 9 مارس 2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الجمعة 9 مارس 2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الجمعة 9 مارس 2018

90 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الجمعة توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم  الجمعة 09/3/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك الجمعة 09/3/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

 

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الحمل صباحا قد تشعر بتقلب المود بسبب امور من الماضي او امور لها علاقة بسفر واتصالا ومن بعد الظهر تصبح في مزاج أفضل بكثير و تشعر بالتركيز . يمكنك أن ترى الحقيقة أو رؤية الأشياء من منظور جديد. تكون جيد في التعبير عن آرائك اليوم بطريقة عاطفية وعبقرية. يمكنك أيضا القيام بمغامرات حقيقية أو خيالية جديدة. وبالمقابل يكون لديك رغبة خاصة للاهتمام بصحتك .. 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الثور صباحا تجنب اي سوء للفهم مع الشريك او صديق بسبب امور مالية , من بعد الظهر تزداد مشاعرك العاطفية الحميمية وتشعر بأنك أقوى ويمكنك التعامل مع مواقف الحياة بطريقة جيدة مع الكثير من القوة الداخلية. اتبع قلبك وافعل ما تراه صحيحا ..عموما اليوم جيد للوصول لفهم أعمق لعواطفك ويمكن أن تكون مصدرا للراحة لشخص مهم في حياتك الآن ويمكنك الوصول الى ترابط مع العائلة أو الأحباء وخاصة من خلال محادثاتك.. 

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الجوزاء صباحا قد يكون هناك نوع من الصراع مع الشريك او مع المسؤولين او أولياء الأمور ومن بعد الظهر يتحسن الجو ، محادثاتك يمكن أن تكون مكثفة ويمكنك القيام بأشياء غير متوقعة ومثيرة ويمكنك التعاون مع الآخرين والحصول على أفضل النتائج ويمكنك أن تتعلم الكثير من أصدقائك أو الشبكات وقد تلعب دور المعلم أو الدليل الآن.. 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
السرطان صباحا تكون متقلبا في طاقتك وفي امور السفر والعلاقات الخارجية واتصالات ومن بعد الظهر تشعر بالمزيد من الإرادة والطاقة تمكنك من التعامل مع المهام المختلفة. تجد السهولة في التركيز والعثور على حلول بارعة سريعة للمشاكل ..بشكل عام اليوم يمكنك الاستفادة من إيلاء اهتمام خاص لأمور المهنة، والمال، وغيرها من الأنشطة العملية ويمكنك الحصول على المعلومات الصحيحة أو التواصل مع الشخص الذي تحتاج إليه من أجل الدفع بخططك إلى الأمام.. 

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الأسد صباحا تشعر بتقلب بالمزاج عع الحبيب او الاطفال بسبب امور مالية ومن بعد الظهر ينقلب الحال وتشعر بقوة الابداع وتزيد قدرتك ويمكنك خلق شيء جميل أو خلق الفرح والانسجام مع من حولك. تكون جيد في إلهام الآخرين وتجد التحفيز الجديد الذي تحتاجه ويمكنك فعل شيئ جديد أو زيارة أماكن جديدة وتستجيب بشكل استثنائي للآخرين ويمكنك الحصول على معلومات مفيدة وتكون أكثر دبلوماسية ولطفا .. 

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
العذراء صباحا تجنب اي سوء فهم أو مشاحنات عائلية او مع الشريك , ومن بعد الظهر تتحس الظروف أكثر و يمكنك ايجاد الحلول لحياتك الأسرية والقيام بالكثير وتحقيق تقدم في مشاريعك المنزلية. تشعر بالكثير من الحركة والنشاط مع أسرتك وتتبادل الزيارات معهم ويمكن أن تجد سهولة بالتواصل بالأفكار الداخلية أو بالمشاعر أو لتقديم توضيحات هامة ويمكن لشخص ما أن يثق فيك أو تكون ملهما له .. 

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الميزان صباحا تجنب أي مناقشات متوترة مع الأصدقاء او اتصالاتك واعطي الانتباه اللازم ان كنت في طريق سفر , من بعد الظهر يمكنك أن تعبر عن نفسك بأقوى طريقة ممكنة أو العثور على أي حليف غير متوقع يقف إلى جانبك ويقدم لك الدعم اللازم …عاطفيا يمكن أن تجد شريك منفتح بشكل غير عادي وتجد التعاطف اليوم ويمكنك تبادل الأفكار والمشاعر مما يجعلك تشعر بالراحة والسعادة .. 

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
العقرب صباحا قد ينشأ سوء للفهم بسبب مخاطر أو خسائر مالية , ومن بعد الظهر تشعر بالحيوية و تجد حلول للمشاكل المالية ويمكنك الحصول على علامة تجارية جديدة و الأفكار الأصلية ويمكنك كسب المزيد من المال ..اليوم عموما تكون أكثر إبداعا من المعتاد ويمكنك الجمع بين الواقعية مع الخيال . 

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
القوس صباحا قد تنشأ المشاكل بسبب سوء للفهم مع عائلتك أو بسبب قلة النوم أو بسبب الأكاذيب , ومن بعد الظهر يزداد عزمك ودوافعك وطاقتك ويمكنك انجاز الكثير ويمكنك رؤية الأمور بشكل ايجابي اكثر وخصوصا عاطفيا وماليا او في ابراز مواهبك او مواهب اطفالك , توقع محادثات واجتماعات مثيرة للاهتمام ومثيرة. 

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الجدي حاول اليوم التركيز على أمورك وشؤونك الخاصة وتجنب اي حالات من سوء فهم او القيل والقال في اتصالات لها علاقة بالماضي . من بعد الظهر يزداد الهامك ويمكنك الاستفادة من قوة تأملك وأخذ المزيد من الوقت للاسترخاء والراحة وممارسة طقوسك الروحية ورعاية صحتك , عاطفيا يوم جيد للعمل على حل الخلافات العاطفية من خلال المحادثة الإيجابية والوصول للانسجام  

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الدلو حدسك رائع ويمكنك العثور على المعلومات التي تحتاجها في الوقت المناسب، عطارد وسيريس يشكلان جانبا متناغما فيمكن للآخرين وخاصة الشريك أن يقدم لك مداخلات مفيدة، ويمكنك السعي لتحقيق الترابط مع شخص ما من خلال المحادثات أو الإيماءات وربما ستظهر بعض الفرص المفيدة. التواصل بالعواطف يسير بشكل أكثر سلاسة ووضوحا وذكاء..فقط نصيحتي لك اليوم تجنب الانتقادات .. 

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 09 مارس 2018 ماغي فرح

 
الحوت تجنب صباحا مشاعر الإحباط والشكوك وسوء الفهم , ومن بعد الظهر تشعر بقوة الطموح وتكون بارعا في قيادة الآخرين ويمكنك أيضا تحقيق أهدافك..عموما يوم جيد لإيلاء الاهتمام الخاص للمشاريع الخاصة لها علاقة بالعمل أو الروتين وقد تجد طريقة أفضل لإنجاز الأمور أو لتنظيم حياتك. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin