الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأربعاء 14/2/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأربعاء 14/2/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأربعاء 14/2/2018

326 عدد الزيارات

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الحمل يوم رائع وجميل لك اجتماعيا ولتلقي وتقديم الهدايا المدهشة والغير متوقعة مع تبادل العديد من رسائل الحب , قد تلتقي بحبك ان كنت وحيدا في مناسبة مع الاحبة , ان كنت مرتبطا يمكنك الخروج مع الشريك والتمتع بالمغامرات المفاجئة المثيرة للدهشة وضخ الأدرينالين في حياتكم الشخصة وعلاقتكم والشعور بالسعادة والمزاج المثير .. 

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الثور اليوم قد تركز اكثر على عملك اكثر من الحب والعلاقات ,وان كنت مكانك لأستثمرت اليوم لأمور الشخصية وعواطفي بعيدا عن اي امور آخرى ,عيد الحب هو فرصة لك استغلها لتسعد نفسك ؟ يمكنك الخروج مع الشخص المثالي لقلبك وتناول عشاء رومانسي في مطعم فاخر مع الطعام الجيد والأجواء الممتعة بما فيها تناول الحلويات و الشوكولاته المفضلة لك , ان كنت مرتبطا يمكنك الذهاب مع نصفك الآخر وقضاء أمسية رائعة في فندق فخم مع الأزهار والورود المزرهة بالحب ..فقل نعم للحب اليوم مع الكثير من الرومانسية بعيدا عن التشنج والأنانية !  

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الجوزاء اترك التزاماتك وعش لحظات الحب ؟ قد تقرر السفر مع شخص خاص أو تذهب لزيارة شخص خاص . يمكنك التمتع بالتواصل بشكل جيد مع الآخرين أو الاستمتاع بوقتك مع العائلة والأصدقاء أو شريك أو الحبيب وتتادل معه روح المزاح والنكتة . لا تفوت على نفسك قضاء يوم من العشق والحب المثير للإعجاب،استعد لمفاجأة أو ربما اقتراح بالزواج , أنت محط اهتمام اليوم ؟ 

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
السرطان يوم للمشاعر الحسية وتبادل العواطف و الرومانسية , يمكنك توقع الهدايا الجميلة و ستشعر بغزارة المشاعر الحميمية والعاطفية ويمكنك قضاء لحظات ممتعة مع الشريك مساءا وخصوصا ان كنت من مواليد شهر يونيو .. ان كنت وحيدا يمكنك الذهاب ورؤية مهرجانات الحب والحفلات الموسيقية وتلتقي بشخص تبدأ معه علاقة رومانسية واللعب بالبالونات و تناول قلوب الحلوى , جاذبيتك مشرقة اليوم .. 

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الأسد اليوم أنت بطل الرواية في علاقتك , يمكن أن يكون يوم عظيم و كبير للاستمتاع بالحب والعلاقات . يمكن ان تتطور شراكتك بشكل كبير ويطرا عليها تحسن ان كنت مرتبطا وان كنت وحيدا يمكنك ان تقرر اكمال طريقك للقفص الذهبي . يوم من التعاون والاستمتاع مع شخص خاص والذهاب معه لمطعم فخم وآخذ الصور و عيش اللحظات الجميلة والامسية الرائعة .. 

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
العذراء ابحث عن بعض الوقت للتمتع بالحب ! فأنت من المواليد الذين لا يعطون أهمية لمثل هذه الامور فأوقات تنسى هذا اليوم او تتجاهله , اليوم الحل الأفضل لك اليوم هو تقديم مفاجأة صغيرة مفاجئة للحبيب من دون محاولات مثيرة للإعجاب ، قد تقوم بكتابة قصيدة حب للحبيب او الشريك وتعبر بها عن حبك له ..أو تقدم له الرعاية اللازمة من الاهتمام برغباته واحتياجاته , ان كنت وحيدا قد يخلق لديك الحب في مكان عملك .. 

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الميزان لاتنسى المرور على بائع الزهور ؟ يوم رائع للخروج والتعرف على أشخاص جدد ان كنت وحيدا ولقاء حب جديد . وان كنت مرتبطا لديك الفرص الجميلة لتمضية سهرة سعيدة مع الحبيب والخروج إلى مطعم جيد وإظهار حبك بأكثر من طريقة وتبادل الهدايا واللحظات والصور الجميلة معا .. 

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
العقرب من المرجح أن ترغب بقضاء وقت ممتع مع شخص خاص في المنزل أو ربما تبحثا عن منزل جديد معاً مع تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع .. 

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
القوس بشكل عام أنت ليس من الأشخاص الذين يحبون الاحتفال بالمناسبات , اليوم أفضل حل هو أن تفعل شيئا مثيرا ومتعة لكسر الروتين، قد تقرر الذهاب في رحلة قصيرة سريعة لزيارة الشريك أو حبيب أو قضاء بعض الوقت مع الشريك الحالي.. 

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الجدي حان الوقت لتتمتع بعسل الفالنتين ! فالحياة من دون رومانسية لا لزوم لها , فأنت من المواليد الذين يخفون عاطفتهم بداخلهم ولا يظهرونها , اليوم في عيد الحب ستركز على كسب المزيد من المال أو التزاماتك المالية أكثر من الحب والرومانسية. من المرجح ان تقوم بشراء هدية فخمة للطرف الآخر كتعبير عن حبك ..حاول أن تخرج معه و تناول الطعام معا وتبادل اللحظات المثيرة! وانسى المشاكل 

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الدلو القمر في برجك في عيد الحب وستسعى للأصالة في كل شيء وستحاول الاحتفال بعيد الحب بطريقة غير معتادة ..توقع أن تتلقى اهتماما كبيرا والإعجاب من الآخرين . لا تبقى في مكان أخرج وتمتع بهذا اليوم المميز جدا جدا لك .. 

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018 ماغي فرح

 
الحوت التمتع بجمال الحب من وراء الكواليس ! تريد الرومانسية، والشعور بالحنان ! القمر في عيد الحب في برج الدلو فقد تقرر الخروج بشكل مفاجئ أو قد تفاجئ الشريك أو الحبيب بالقيام بشيء خاص بالنسبة له كالاحتفال معه داخل المنزل وعمل بالونات وقلوب وتناول الشوكولاتة لتبين له حبك. ان كنت وحيد الوقت مناسب للاستمتاع ببعض السلام والهدوء في المنزل مع المقربين منك .. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin