الأحد , 16 ديسمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الخميس 18/1/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الخميس 18/1/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الخميس 18/1/2018

321 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الخميس توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الخميس 18/1/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك الخميس 18/1/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـحـــمــــل يوم قوي للأنشطة التي تعزز الشفاء الجسدي والعاطفي وللانفتاح على مسألة شخصية أو حميمة . تشع بالطاقة ويمكنك مواجهة التحديات والتخلص من الماضي وجذب النجاح و الناس والظروف الإيجابية في حياتك. 

توقعات برج الثور اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــــثـــــور اليوم قوي للاستفادة من قوة حدسك و للتواصل مع الآخرين وللإخلاص في العلاقات. الأنشطة الاجتماعية تتعزز ويمكك تلقي مساعدة صديق تعطيك دفعة حقيقية . عاطفيا حاول التعرف على احتياجات شريك حياتك .. 

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـجــــوزاء يمكنك إجراء اتصالاتك الحارة واكتساب منظور رائع لحياتك. كن فعالا ولا تضيع وقتك بالتركيز على التفاصيل. أحلامك يمكن أن تلهمك للعمل على مشروع بالحيوانات الأليفة أو لتحسين مشاعرك والاحساس بالأمن والرفاه ولتحسين العمل و الصحة . 

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـسرطـــان اليوم قد تولد لديك فكرة مثيرة لمشروع جديد أو لأمور مالية و تتحدث بشكل خلاق . يوم ممتاز للتعبير عن عواطفك وشماعرك العميقة بطرق بسيطة . 

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــــأســـــد علاقاتك الحميمة يمكن أن تزدهر الآن. تتلقى قدرا كبيرا من الاهتمام و مغناطيسيتك تصبح قوية ويكون لديك القدرة على حل الصراعات والتغلب على العقبات في طريقك وخاصة العاطفية. تحصل على الدعم المناسب من الناس المهمين في حياتك الشخصية. 

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــعــــذراء اليوم تميل إلى تركيز اهتمامك على الأشياء الصغيرة في امورك المهنية والصحية ! محادثاتك يمكن أن تكون مفيدة ويمكنك الابداع في الكتابة الخاصة أو المشتركة مما يساعدك على الشعور بالتحسن والشعور بالتقارب مع قلبك أو مع شخص خاص .. 

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــمــيــزان الآن الوقت رائع لامورك العاطفية ولاستثمار جهدك في العمل و للوصول لأهدافك المهنية ، تشعر بزيادة في الثقة في علاقتك العاطفية وتميل لتقديم الدعم لمن حولك وتعزز معنوياتهم. 

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـعـقــــرب القمر في الدلو بيت المنزل والأسرة، تحتاج الى الراحة العاطفية بعيدا عن أي تحدي اليوم وتكتشف رؤية جديدة في نظرتك للحب ، تشعر بالشجاعة لحل أي أمر والوصول إلى تسوية . هذا هو الوقت المناسب لإقامة اتصالات مثمرة ومثيرة وتحرير مشاعرك المتراكمة.  

توقعات برج القوس اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــــقــــوس يمكنك العمل على العديد من المشاريع و مجموعة متنوعة من الأفكار اليوم، تمتلك الشجاعة العاطفية وسرعة البديهة و الرغبة بتعزيز العلاقات الحميمة. الترابط مع العائلة والأحباء يمكن أن يحصل من خلال الأنشطة المشتركة. 

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــجــــدي يمكنك الدفع بمصالحك المالية الى الامام بطريقة رائعة. طاقتك جيدة للتواصل والشبكات والتعلم ورعاية الأعمال التجارية. يمكنك أن تتعلم الكثير من محادثاتك غير الرسمية وتصبح منفتحا على الآخرين بشكل غير عادي وقد تجد حلا لمشكلة تحيرك منذ فترة . 

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــــدلـــــو القمر في برجك يمنحك القوة المتزايدة لمشاعرك وتكون على استعداد لمعالجة مشكلة بخطة لعب جديدة. طموحك يزيد بطرق مريحة وتكون أكثر استعدادا لوضع أفكارك موضع التنفيذ أو آخذ إجراءات بشأن مسائل هامة للتغلب على العقبات ، ترى الأمور المالية والعمل بشكل أكثر وضوحا. 

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 18 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــحـــوت ” العزلة لبعض الوقت تكسبك قوة كبيرة وتعلمك كيف تتكئ على نفسك” , اليوم لقمر في الدلو يشعرك بالرغبة بالراحة مجددا وبالمقابل تشعر بالذوق الإبداعي والرغبة بأخذ زمام المبادرة أو إنجاز أمورك بشكل مستقل. حاول تحقيق التوازن بين امورك الشخصية وامورك المهنية بعيدا عن الارهاق الصحي أو النفسي ! 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin