الأحد , 24 يونيو 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 16/1/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 16/1/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 16/1/2018

195 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الثلاثاء توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 16/1/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 16/1/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الحمل اليوم كن بارعاً في أي مناقشة مع الآخرين وخصوصا مع المسؤولين والكبار في السن والآباء سواء بخصوص أمورك المهنية أو أموالك المشتركة , لكن انصحك بتنظيم ميزانيتك . بشكل عام اليوم يمكن أن يكون هناك الكثير من الضجة، المكالمات الهاتفية، والضوضاء فحاول لعثور على بعض الوقت لقضاء بعض الوقت في صمت…نصيحتي لك اليوم لا تستفز الآخرين حتى لا تدخل في أي صراع . الوقت مناسب لحل مشاكلك الشخصية . 

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الثور يوم جيد للتعامل مع عائلتك وأحبائك و التواصل مع أقاربك وايجاد حل لجميع المشاكل بجو دافئ . في الحب حاول التواصل أكثر وتبادل الأفكار والانطباعات وتبادل الكلمات والمجاملات وستجد مشاعرك أكثر إشراقا , أيضاً اليوم جيد لامور السفر والعلاقات الخارجية ولتبادل الاتصالات مع أشخاص خارج بلدك او على مسافة بعيدة منك أو التعرف على أشخاص على شبكة التواصل الاجتماعي ..نصيحتي لك اليوم المزاج الجيد يتناسب مع نجاحك فكن خلاقاً وتصرف وفي حياتك الشخصية يمكنك الإصرار على ما تريد تحقيقه: لا تتخلى عن رغباتك! .. 

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الجوزاء اليوم توقع النجاح في أي مساعي . تكافئ أخيرا على اجتهادك وتفانيك . لديك فترة مواتية للترفيه المشترك مع الأصدقاء أو لتحقيق الربح المادي من بعض المصادر الجديدة . عاطفيا حاول أن تتكلم مع صديق مقرب منك عن مشاعر الحنين التي تقلقك ..نصيحتي لك اليوم لا تضيع وقتك على أي شخص لا يستحقك! 

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
السرطان اليوم قد تحتاج إلى مشاركة الآخرين بشكل أكثر نشاطا . حاول التفكير في نفع ما تقوم به قبل البدء بالجدال . في الشراكة حاول أن تلتزم بالحلول الوسط وطلب دعم الأقارب , في المساء من الجيد أن تذهب للنزهة مما يساعدك على تنظيم أفكارك …نصيحتي لك اليوم لا تستسلم للضغوط وحاول تقريب المسافة مع الشريك .. 

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الأسد اليوم رائع لرعاية صحتك . طاقتك جيدة لممارسة نشاطك الإبداعي والتفاعل مع أحبائك . في عملك تكون فضولي وغريب ويمكنك التعامل مع الوثائق وأية أوراق بقدر أكبر من الاهتمام . يمكنك تلبية وعودك في جميع المشاريع المشتركة والتعاون مع الأجانب او مع دائرة أسرتك ..نصيحتي لك اليوم كن على استعداد للتغييرات الكبيرة .. 

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
العذراء اليوم تكون مركز اهتمام الجميع وتجد الدعم من الخارج . لديك الفرصة لإظهار مهاراتك المهنية والتعامل مع عواطفك واموالك بشكل مثير للإعجاب.يوم جيد للإبداع ولاكتشاف مواهبك وللرحلات الصغيرة وللتمتع باللحظات الإيجابية مع الأسرة و في المساء يمكنك الذهاب إلى المسرح أو السينما، صحيا تجنب البرد..نصيحتي لك اليوم توقع المفاجآت العرضية، تمتع بالحب ومع أطفالك ! 

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الميزان اليوم لا داعي لتعقيد الأمور عليك بسبب ضغوطك العاطفية . حاول حل امورك العائلية بكل جمالية وانسيابية للتركيز على خطط كللمستقبل ,مكنك اختيار الأفكار الواعدة والقيام بشيء مهم لمنزلك ولعائلتك او لشراء او بيع عقار . يمكنك القيام برحلة مع العائلة والتمتع بتجارب ممتعة..نصيحتي لك اليوم أحداث اليوم تساعدك على إعادة التفكير في بعض قيمك الروحية ولا ترفض مساعدة أحد أصدقائك .. 

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
العقرب يمكنك اجراء اتصالاتك مع الآخرين بطرق دبلوماسية أكثر لتحقق هدفك المحدد . القمر في برج الجدي فيمكنك لتعبير عن أفكارك وإقناع الآخرين واجراء اتصالاتك وللتواصل مع الحبيب . يوم جيد للتحدث من قلبك المحبوب إلى قلوب الآخرين والاستماع إليهم، وللتفاوض والعثور على الحلول المقبولة .. هذه الفترة مناسبة للبدايات لحياة جديدة والتعرف على اصدقاء جدد والتواصل مع الاخوة من بعد فترة انقطاع عنهم او زيارة أحد الجيران وماشابه مع امكانية قيامك برحلة قصيرة ..نصيحتي لك اليومفكر قبل أن ترفض . 

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
القوس ربما يقدم لك اقتراحا غير متوقع لرحلة أو لحضور مناسبة أخرى مثيرة للاهتمام ..بالمقابل لا تأخذ المشاكل الصغيرة على محمل الجد و أطلب المشورة من الآخرين في أمورك المالية لتحقيق مكاسب مالية أفضل ..نصيحتي لك اليوماليوم، كل شيء ممكن! فقط لا تضيع تركيزك بأمور تافهة .. 

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الجدي القمر في برجك يشعرك بطفرة عاطفية والرغبة في التغيير الداخلي. تصبح أكثر حساسية لاحتياجاتك ولإبراز قدراتك الإبداعية.علاقتك العاطفية ستتميز بالتشبع العاطفي والجذب قوي للجانب المادي من الحب. ومع ذلك كن حذرا في كلماتك حتى لا تسيئ لتؤام الروح . مساء تفضل الخروج من المنزل والتنزه أو لزيارة الأصدقاء . .نصيحتي لك اليوم اترك الماضي الذي يمنعك من المضي قدما.وتجنب النزاعات والصراعات.. 

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الدلو تجنب التهيج في محادثاتك العاطفية وخلال مناقشة المواضيع الحميمة ، اليوم جيد للدراسات الفكرية من أي نوع: كتابة المقالات والرسائل،وإعداد الوثائق، والتفاوض، والدراسة، وإجراء المقابلات وللتواصل مع عالم الجمال ويكون حافزا لإبداعك والتفكير بمشروع جديد، في الحب تدخل أحد الأقارب الأكبر سنا في حياتك يزعجك فحاول التكلم معهم بلطف ومحاولة فهم وجهة نظرهم ..نصيحتي لك اليوم يمكنك التمتع بالوقت بالتواصل مع شخص لطيف والشعور بالرقة والاهتمام مما يجعل يومك يمر بسرعة .. 

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 16 يناير 2018 ماغي فرح

 
الحوت لديك فرصة كبيرة لجلب المزيد من التنوع والانطباعات الجميلة في حياتك. لحظة جيدة للبدايات الجديدة وللعمل بنشاط ويمكنك التواصل مع الأشخاص المؤثرين. فترة جيدة للدخول في مجموعة واسعة من الاتفاقات , أيضا اليوم يكون هناك شعرو بالمزيد من العواطف وخاصة بين النساء وبالتالي من الضروري الهدوء عند التواصل مع الآخرين..قد تكون هناك مفاجآت ففجأة يأتيك الزوار أو تقرر زيارة شخص ما… نصيحتي لك اليوم على الأقل حاول نسيان المشاكل اليوم.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin