الخميس , 20 سبتمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأحد 14/1/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأحد 14/1/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأحد 14/1/2018

115 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الأحد توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأحد 14/1/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك الأحد 14/1/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــــــحـــمـــــل الظروف مواتية لتحديد الأولويات والتغلب على العقبات، يمكن أن تكون طاقتك متناثرة اليوم ولكنك ستتعلم شيئا مهماً في نهاية اليوم! اليوم يمكن أن تميل لتحدي السلطة أو التقاليد او الكبار في السن ، فكن هادئا وحاول إيجاد طرق مناسبة لإجراء تغييرات و إيجاد حلول جيدة لأية مشاكل تنشأ دون جلب التوتر لنفسك ، وقد يساعدك شخص ما على الاسترخاء .. بالمقابل توقع أي شيئ مفاجئ ايجابا له علاقة بالسفر أو الدراسة .. 

توقعات برج الثور اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــــثـــــــــور يمكن أن يكون هناك معلومات جديدة مثيرة للدهشة تغيير من جدولك الزمني أو من خططك اليوم قد يكون لها علاقة بامور قضائية أو سفر أو دراسة أو يمكن أن يكون هناك ميل لإصلاح مشكلة من الماضي تركت من دون حل . حاول توجيه لنفسك لشيء مختلف وآخذ نمط جديد كتغيير طريقك إلى العمل أو تعلم شيء جديد . عموما اليوم تشعر بالرغبة بالتملص من المسؤولية . 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــــــجـــــوزاء توقع المفاجآت أو التغييرات في خططك المالية والاجتماعية اليوم . إذا كنت تشعر بالتوتر فحاول توجيه طاقتك الزائدة إلى الدفع بمشروع أو أي شيء آخر يكون منتجا ويخدمك بشكل جيد بعيداً عن ردود الفعل المتسرعة . تحقق من الطرق الجديدة وتجريب أساليب جديدة للقيام بشيء مختلف وغير عادي. 

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الســرطــــان لديك حاجة أقوى لبعض الوقت لتعويض طاقتك المفقودة ولإعادة شحن معنوياتك ، يمكن أن يكون هناك بعض التوتر أو العلاقات غير المنتظمة في تعاملك مع المسؤولين و الآباء و الكبار في السن وفي علاقتك مع الشريك . تجنب مشاعر الحساسية و حاول عدم المخاطرة وتجنب المواجهات مع الآخرين، راعي صحتك اكثر وخصوصا مواليد الفترة الثالثة من البرج ! 

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــأســـد طاقتك الإبداعية قوية اليوم ولكن قد يكون من الصعب عليك التركيز بشكل مثمر، حاول العثور على طريقة جديدة للتعامل مع مشكلة صحية قديمة أو أي اضطراب في العمل أو في دراستك الجامعية أو بامور لها علاقة بالسفر , بالمقابل القمر في القوس يساعدك على إدارة الوضع بطرق ذكية ومبتكرة وعملية للغاية والانفتاح لآراء الآخرين ! 

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــعـــــذراء تركيزك اليوم سينصب على المشاريع الإبداعية والعلاقات المالية المشتركة العائلية و الحميمة . حاول أن تظل مرنا وتجنب التمسك بالعناد بالطرق القديمة. أغتنم هذه الفرصة وغير من جدولة عملك الرسمي أو روتينك والمهام البسيطة وتعاملك بشكل جميل مع الأحبة وأطفالك .. 

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــمــيــزان شخص ما في حياتك يمكن أن يفاجئك , حاول التعامل بهدوء مع (أو بين) أفراد الأسرة أو الشريك ، كن مرنا وتوقع الغير متوقع مما يساعدك على المضي قدما وبعيدا عن العادات السيئة . القمر في القوس يساعدك على التفاعل و محادثة الآخرين مما يؤدي إلى نتائج جيدة. 

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــعــقـــرب لتجنب التشتت في أفكارك حاول أن تعرف حدودك وتحترمها للحصول على أفضل النتائج اليوم سواء في المجال المهني او في امورك المالية واتصالاتك وتواصلك ! تشعر بالحيوية ويمكنك تنظيم وقتك وعملك بطريقة جيدة. بالمقابل تجنب الإجهاد حتى لا تتفاقم المشاكل الصحية وخصوصا الصداع ومنطقة الكولون . 

توقعات برج القوس اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــــقـــوس انتبه من التحركات السريعة جدا وخاصة المال والحب! يمكن أن تشعر ببعض الصراع بين رغبتك في الراحة والسلامة والحاجة إلى الإثارة العاطفية الآن. تجنب بالدفع بالأشياء بعيدا جدا و كن حذرا مع الأشياء الثمينة الخاصة بك . من جهة آخرى يمكن أن تحدث أشياء غير متوقعة في حياتك الاجتماعية و الحب يمكن أن يجلب مفاجأة لك ويمكن أن تؤدي الأفكار الجديدة إلى حلول عملية. 

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الـــجـــدي يوم جيد للأفكار التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ الإجراءات الصحيحة , العلاقات الأسرية يمكن أن تكون متوترة قليلا ! حاول أن تأخذ قسطا من الراحة من الروتين وأوجد طرقا جديدة للاستمتاع بنفسك إذا كنت تشعر بأن الأمور لا تسير كما تريد . القمر يدخل برجك الساعة 21.43 مساءا بتوقيت سورية فيمنحك الطاقة والتفاؤل من جديد . 

  

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــــدلـــــو يمكنك العثور على أشياء جديدة عن أشخاص آخرين اليوم , بالمقابل تجنب الإفراط في التفكير وتجنب الاندفاع وحاول إيجاد التوازن في أمورك مع الاصدقاء وتنقلاتك القصيرة و امور تجري من وراء الكواليس مع رعاية منطقة الركبة . الوقت جيد للتفكير بهدوء بمجالات حياتك المختلة أوالتي بات من الأفضل تركها ورائك ويمكنك إجراء مناقشات مثيرة للاهتمام .. 

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 14 يناير 2018 ماغي فرح

 
الــــحـــوت يمكن أن تحصل المزيد من المحادثات المثيرة للدهشة لكن من الأفضل عدم التسرع في أي شيء في الوقت الراهن وتجنب التوتر. وخصوصا في امورك المالية أو في إجراء تغييرات في الشؤون العملية أو الحياة الاجتماعية، حاول التفكير بحيوية للأفكار جديدة و ايجاد الإمكانيات لتحسين الدخل والعلاقات وللتوصل إلى أفكار لمشاريع جديدة أو لإصلاح صداقة متصدعة .. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin