الجمعة , 19 يناير 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 9/1/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 9/1/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء 9/1/2018

39 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الثلاثاء توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 9/1/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 9/1/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الحمل بشكل عام :
اليوم لديك بعض الأخبار الجيدة من الخارج. إذا كان أصدقائك أو أفراد عائلتك يعيشون في الخارج، هذا الخبر السار يمكن أن يأتي منهم. قد تضطر إلى الذهاب لرحلة لبلد أجنبي. وهذه الزيارة الخارجية تعطيك العديد من الذكريات الحلوة

برج الحمل على الصعيد العاطفي
سيكون اليوم إجتماعي أكثر، أصدقائك سيتصلون بك على الهاتف .سوف تمضي الوقت مع شريك حياتك. يمكن تحسين العلاقات في كل مجال، ولكن لا تنسى الاعتناء بمسؤولياتك أيضا. 

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الثور بشكل عام :
كن حذرا أثناء التحدث | قد يكون هناك سوء فهم لكلماتك من قبل شخص ما، وسوف يبقى الاستقرار في مكان العمل. سوف تكون سعيدا عندما سترى كيف أن هدوءك نفعك كثيرا.

برج الثور على الصعيد العاطفي
يمكنك إثبات وجهة نظرك، ولكن في هذا الوقت شريك حياتك يمكن أن يكون بعيدا عنك أو يمكنه مقاطعتك، سيكون من المفيد بالنسبة لك أن تكون متسامحا 

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الجوزاء بشكل عام :
سوف تتغير الظروف والأحداث بطريقة قد تضطر فها إلى تغيير القرارات التي اتخذتها مسبقا، عليك أن تعتمد موقفا أكثر مسؤولية تجاه الأشياء التي تأتي في الحياة، لن تكون قادرا على الإشتغال وفق جدولك السابق بسبب هذا الحدث غير المتوقع.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
بدلا من التفكير في شريك خيالي، عليك إيلاء الاهتمام لعلاقتك الحالية. يوجد بعض العناد في علاقتك، لكن لا تنسى لدينا جميعا بعض السلبيات ونحن جميعا نريد رفيق المحبة. 

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج السرطان بشكل عام :
بعض الأشخاص المهمين قد يسيئون فهمك. كن حذرا وحاول شرح وجهة نظرك لهم بشكل صحيح. إذا كان هذا الشخص هو شخص في العمل يجب أن تحاول بجد عدم الخلاف معه

برج السرطان على الصعيد العاطفي
يمكنك اليوم الحصول على اقتراح من صديق جديد . اتخاذ أي قرار سوف يخلق مفاجأة بالنسبة لك. خذ بعض الوقت لاتخاذ القرار الصحيح. 

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الاسد بشكل عام :
في هذا اليوم، سوف تؤثر على الجميع من حولك مع قدرتك على التفكير وتصحيح أي وضع. مشكلة كبيرة جدا من مكان العمل أو مشاكل صديق سوف تعطيهم الكثير من الحلول الإبداعية. لا تحتاج إلى لفت انتباهك، ولكن الناس سوف يأتون للحصول على مساعدة منك.

برج الاسد على الصعيد العاطفي
التوتر الخارجي والتوتر من العمل ومن جوانب أخرى من الحياة سوف يؤثر على وضع علاقتك. إذا وفقت بين عملك وعلاقاتك، فإنك بسهولة سوف تواجه هذه العاصفة. شريك حياتك سيكون هناك في دور المساعد إلى حد كبير اليوم، ولكن الامر سيستغرق وقتا طويلا لمعرفة حقيقة وفائدة شريك حياتك. 

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج العذراء بشكل عام :
اليوم سوف تتغير حالتك المزاجية، ولن تفهم لماذا تشعر بهذا وكيفية تغيير هذا الوضع. سوف تكون مشوش مع هذا النوع من التغيير، ومع ذلك، كن صادقا في أي حالة لأن هذا سوف يساعدك على تحقيق أهدافك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي
سيكون لديك الكثير من الطاقة الإيجابية ويمكنك تلبية طلبات الناس ومنهم شريك حياتك. الرتابة ليست في طبيعتك. حاول الابتكار لأن الملل قد يسيطر على علاقتك. 

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الميزان بشكل عام :
يجب أن تدهب إلى مكان ما للحصول على راحة البال أو قراءة كتاب جيد، والانتباه إلى عملك ونضع في اعتبارنا أنه يمكنك حل أي مشكلة مع جهودكم الكبيرة. أخبر أحبائك كم تحبهم في محاولة للحفاظ على السلام في منزلك.

برج الميزان على الصعيد العاطفي
المشاكل الاجتماعية أو العائلية التي كانت تزعجك في الماضي، سيتم التغلب عليها اليوم. الاستفادة من هذه الفرصة وإعطاء عائلتك إدراك أنك تحبهم. شريك حياتك سوف يكون أيضا بجانبك. 

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج العقرب بشكل عام :
اليوم يشير إلى أنك سوف تتمتع كثيرا، ولكن سيكون من الأفضل أن تأخذ بعض الوقت في الصباح لاستكمال المهام المتبقية من حياتك

برج العقرب على الصعيد العاطفي
للعزاب، أنتم تتخططون لبدء علاقة جديدة واليوم مواتي لذلك. أما للمرتبطين، سوف تحاولون الحصول على الرومانسية المفقودة في علاقتهم مرة أخرى. سوف تكون شجاعتكم ضخمة على جميع التحديات

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج القوس بشكل عام :
في هذا الوقت سوف تحصل على خيارين في الحياة وترك واحد منهما سوف يكون مؤلم بنفس القدر بالنسبة لك.يجب عليك الآن الاستماع إلى قلبك.إعداد قائمة بأهدافك في وقت فراغك، ولكن أيضا أن تقرر أولوياتك

برج القوس على الصعيد العاطفي
اليوم سوف تكون حالة من الارتباك واللغز في علاقة حبك. سوف تفشل في فهم الإجراءات والنوايا من شريك حياتك. وهناك شعور غامض من عدم الارتياح والسخط سيكون أيضا داخلك. كل شيء يستغرق وقتا طويلا للتعافي وتحتاج إلى إعطائه الوقت الازم. التعامل مع الأشياء على عجل لن يساعدك في أي شيء. تحرك ببطء إلى الأمام، وسوف تحصل على حل تلقائيا للوضع. 

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الجدي بشكل عام :
اليوم هو خاص بالنسبة لك لأن اليوم سوف يتصل بك شخص يعيش في مدينة أخرى أو في الخارج، وسوف يكون مفيدا لحياتك المهنية.تحقق من البريد الخاص بك لأن هناك فرصة كبيرة في انتظاركم في صندوق البريد. صديق يمكن أن يدعوكم للعمل معه، اللون المفضل هو الأبيض.

برج الجدي على الصعيد العاطفي
من غير المجدي أن تسحب علاقتك إلى الأمام لمجرد أنها كانت لفترة طويلة جدا. التمسك بهذه العلاقة عديم الجدوى، فلا تكتأب ولا تشعر بالذنب. إذا كنت قويا يمكنك الخروج من هذه العلاقة. 

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الدلو بشكل عام :
كنت تشعر بالإهمال لبعض الوقت، ولكنك اليوم سوف تحصل على كل الاهتمام، وسوف تكون قادرا بسهولة على إثبات نفسك من خلال الاستفادة من هذه الفرصة، سوف تكون متاحا للقاء صديق جديد

برج الدلو على الصعيد العاطفي
يمكن لشريك حياتك مساعدتك في المسائل المالية اليوم، لن تكون قادر على إعطائه الوقت الكافي، ولكن سوف تحصل على دعم عملي وعاطفي قيم منه. 

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 09 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الحوت بشكل عام :
سرعان ما سوف تعرف أعدائك، توخي الحذر أثناء التعامل معهم

برج الحوت على الصعيد العاطفي
حياتك العاطفية باردة قليلا. يجب عليك قضاء بعض الوقت مع الناس الذين تحبهم. سوف اقول لكم ان العديد من الامور يمكن القيام بها في الحياة بدلا من محاولة الحصول على شخص ثاني وثالت…. إذا كنت وحيدا يمكنك جمع نصائح جديدة للترحيب بشخص ما في حياتك. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin