الجمعة , 20 أبريل 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأحد 7/1/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأحد 7/1/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع ماغي فرح اليوم الأحد 7/1/2018

108 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الأحد توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأحد 7/1/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك الأحد 7/1/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الحمل بشكل عام :
سوف يكون هناك جو من النقاء في المنزل، ولن يكون هناك أي قلق، إبقى مع عائلتك وبادلهم السعادة.

برج الحمل على الصعيد العاطفي
اليوم هو يوم لاتخاذ قرارات كثيرة. وبهذه الطريقة، سوف تتجنب الخلافات، في بعض الأحيان تحتاج أيضا إلى الكلام. إذا كان موقف شريك حياتك وسلوكه يزعجك، تواصل معه في هذه المسألة. مع هذه الكلمات سوف تتحرك إلى الأمام نحو تحسين علاقتك معه. 

برج الحمل على الصعيد العملي
اليوم هو مواتي جدا للوظائف ذات الصلة بالوظيفة العمومية. للخواص، لقد عملت في الماضي باإخلاص وفي عمل شاق، على الرغم من أن المدخول لم يكن جيدا، ولكن الآن حظك سوف يتغير للأحسن. مشروعك بأكمله سوف يكون ناجحا، واليوم هو الوقت المناسب للحصول على الثناء من كبار المسؤولين والزملاء 

برج الحمل على الصعيد الصحي
يجب عليك أن تستغل هذه اليوم لإظهار الحب والرعاية لكل شخص يتلامس معك، ولكن قبل القيام بكل هذا، يجب أن تعطي قدرتك على التأمل قبل القيام بكل ذلك. إذا كنت في مزاج جيد يمكنك أيضا استخدام هذه الطاقة عن طريق القيام بتمارين إضافية. 

توقعات برج الثور اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الثور بشكل عام :
اليوم يجب عليك السيطرة على نفسك وإلا فإنك ستجرح أحبائك بكلام جارح. تجنب التحدث عن أشياء لا قيمة لها وحاول جعل علاقاتك أقوى.

برج الثور على الصعيد العاطفي
سيكون هناك توتر في علاقتك اليوم، والتي سوف تؤثر على حياتك الرومانسية. يمكنك التغلب على سوء الفهم هذا من خلال التحدث مع شريك حياتك في كل موضوع وقول المشاعر الخاصة بك. 

برج الثور على الصعيد العملي
في الظروف المعاكسة، سوف تكون قادرا على القيام بكل عمل بسهولة مع قوة ثقتكم. مع قوة التفكير الإيجابي والثقة، يجب أن تحاول تغيير حياتك. إزالة الأفكار السلبية من عقلك سوف يؤدي إلى المزيد من النجاحات. بسبب تفكيرك الإيجابي سوف تحصل على النجاح في كل مجال من مجالات الحياة، ولكن كنت قد عملت بجد من أجل هذا النجاح. 

برج الثور على الصعيد الصحي
في هذا الوقت يمكن أن تحس بعدم الراحة في المعدة. اليوم عليك أيضا أن ترعى صحة عائلتك أيضا. قد يكون لأي فرد من أفراد عائلتك مشاكل في المعدة، لذا كن حذرا. الاسترخاء، سوف يفيدك. اعتني بنفسك وبأفراد عائلتك. 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الجوزاء بشكل عام :
هل تساءلت يوما لماذا هناك الكثير من النزاعات في منزلك؟ ربما تحتاج إلى السيطرة على غضبك. إذا أصبحت شخص إيجابي وقادر على السيطرة على نفسك سوف تكون قادرا على خلق جو لطيف في منزلك. تذكر الأخطاء تحدث لكل شخص، لا أحد هو كامل.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
اليوم سوف تكون قادر على التحدث مع شريك حياتك مع قلب مفتوح. الانفتاح والصدق يؤدي إلى علاقة جيدة. اليوم سوف تكون راضيا عن الوضع الرائع الخاص بك . المحادثة سوف تحدث تغييرا كبيرا. 

برج الجوزاء على الصعيد العملي
أنت تعرف جيدا كيف يمكن إدارة الدبلوماسية وكيفية السيطرة على خصومك. خصمك في مكتبك في محاولة للتقليل منك. لكنك تعلم كيفية حل مثل هذه الحالات بسهولة. مع تفهمك ، يمكنك أن تبقى جيدا في عيون كبار المسؤولين. 

برج الجوزاء على الصعيد الصحي
سيكون لديك ألم في المفاصل بسبب حالة الكواكب. يمكنك الاسترخاء قليلا وممارسة بعض الحركات الخفيفية بحيث تحصل على تخفيف من الإجهاد. سيتم علاجه قريبا. 

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج السرطان بشكل عام :
اليوم عليك أن تبتعد عن أولئك الذين يحاولون جلب السلبية إلى حياتك. أنت شخص إيجابي جدا ولكن ليست لديك فكرة أن مصاحبتهم سوف تجعل السلبية تهيمن عليك. حاول ألا تدع نهاية الإيجابية في حياتك.

برج السرطان على الصعيد العاطفي
اليوم سوف يكون يوم من العقود الآجلة، وسوف تكون في مزاج رومانسي جيد. يجب عليك جعل برنامج للقاء شريك حياتك في مكان ما حيث لا يوجد أي تدخل ويمكنكم فهم بعضهم البعض. 

برج السرطان على الصعيد العملي
للحصول على النتائج المرجوة من المرؤوسين في العمل قد تضطر إلى تغيير الطريقة التي تقوم بها بعملك. وسوف يكون في مصلحتك الخاصة. إذا كانو قادرين على الإستماع إليك سوف تثيرهم وتمنحهم اقتراحات جيدة، وهذا لن يجعل فقط بيئة عملك جيدة، ولكن أيضا يساعدك على تحقيق أهدافك. 

برج السرطان على الصعيد الصحي
عليك فعل شيئ للحفاظ على صحة جيدة لفترة طويلة. ربما التمارين الرياضية أو اليوغا أو التأمل. وهذا من شأنه زيادة الطاقة وقوة التفكير لديك. إذا اخترت هذا المسار وإلتزمت به سوف تحصل قريبا على صحة جيدة. 

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الاسد بشكل عام :
اليوم، قراءة كتب الأدب سوف تعطيك الكثير من الفائدة. ربما كنت تعتقد أن ما قرأت يمكن استخدامه لعملك أو التقدم الشخصي. قد تغير هذه المعلومات وجهة نظرك للحياة .

برج الاسد على الصعيد العاطفي
يجب أن تحاول فهم مشاعر شريك حياتك من أعماق قلبك وفهم بعضكم البعض بحيث يزيد الحب فيما بينكم 

برج الاسد على الصعيد العملي
مع التفكير الإبداعي الخاص بك سوف تحصل على العديد من الفرص للعمل في مجال الأعمال التجارية. قد يحصل بعضكم أيضا على هوية مختلفة لعملكم الشاق.

برج الاسد على الصعيد الصحي
عليك قضاء يوم جيد مع الكثير من الراحة والمرح لأن المزاج الجيد والإجهاد المنخفض مفيد لصحتك، سوف تحصل على فرصة للخروج اليوم فإستغلها واترك عنك الإجهاد. 

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج العذراء بشكل عام :
اليوم سوف تقضي المزيد من الوقت مع عائلتك. سوف تسعد أحبائك كثيرا بهذا. أنت ستكون قادر على الإزدهار من خلال النظر في المودة والاحترام تجاههم.

برج العذراء على الصعيد العاطفي
حبك وسلوك الثقة بينك وبين الشريك سيجعل الغيوم الداكنة من حياتك الرومانسية تتحطم. بسبب لقاء بشخص عزيز، سوف تكون قادر على التمتع بحبك، سوف تكون قادر على تقييم الحياة الحقيقية.

برج العذراء على الصعيد العملي
بعد القيام بالكثير من العمل في المكتب، سوف تجد أن عبء العمل عليك اليوم منخفض. اليوم هو يوم عادي، ولكن في الأيام القليلة الماضية كنت تشعر بالإستياء بسبب عبء العمل.

برج العذراء على الصعيد الصحي
اليوم سوف تبذل قصارى جهدك لتبدو جيدا. اليوم سوف تشعر وكأنه عيون الجميع هي منحوتة عليك. الثقة بالنفس سوف تعزز بشرتك 

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الميزان بشكل عام :
بسبب شخصيتك الجديدة، اليوم سوف تكون صداقات جديدة. من الجيد أن تقوم بزيادة الخطوة الأولى في هذا الاتجاه وتبدأ المسألة. بحيث دون أي تردد يجب أن يجتمع الناس اليوم.

برج الميزان على الصعيد العاطفي
اليوم سوف تريد أن تكون محاطا بأحبائك ويمكنك الحصول على الإثارة والحماس الإضافي، والتي تحتاج إليها. اليوم سوف تكون قادرا على تحديد من هو في صالحك ومن هو ضدك إذا وجدت شريك حياتك في صفك، فلماذا لا تتزوج به !

برج الميزان على الصعيد العملي
عملك يبدو أنه يذهب في الاتجاه الذي لم تكن تفكر فه. لا تقلق، هذه التغييرات هي فقط من أجل الخير. الآن يجب أن تكون على استعداد للتحليق من جديد. يمكنك أيضا تغيير عملك في هذا الوقت

برج الميزان على الصعيد الصحي
اليوم، سوف تكون سعيدا وبصحة جيدة. طفل جديد قادم إلى عائلتك قريبا، ما يجعل روحك تحصل على الارتياح. مع هذه المتعة، سوف تشعر أنك قد وصلت إلى أعلى قمة في العالم. 

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج العقرب بشكل عام :
اليوم سوف تشعر أنك غير راض عن السلوك السيئ للآخرين. لا يمكنك التحكم في سلوك الآخرين من أجل السيطرة على الوضع، ولكن الحفاظ على سلوكك تحت السيطرة هو المهم.

برج العقرب على الصعيد العاطفي
الجميع يريد المغامرة في الحياة، لذلك تجنب الملل واملء حياتك مع حبك الحقيقي.

برج العقرب على الصعيد العملي
اليوم هو يوم جيد لأولئك الذين فقدوا وظائفهم. أنت تعرف أن هذه البطالة كانت غير متوقعة، لكنها لن تبقى لفترة طويلة. وستكون هناك فرص لعمل جيد.

برج العقرب على الصعيد الصحي
اليوم يجب أن تذهب إلى الطبيب لإجراء فحص عام. قد تشعر بأنك بخير، ولكن يجب أن تبدأ الالتفات إلى جسمك. أي قرار قد تتخذه اليوم سيبعدك من المشاكل التي قد تواجهها في المستقبل. 

توقعات برج القوس اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج القوس بشكل عام :
كل ما تفعله اليوم، فقط اتبع مسار صوتك الداخلي. أنت الشخص الذي لا يخاف أبدا أن تأخذ المخاطر

برج القوس على الصعيد العاطفي
اليوم سوف تشعر أنه نظرا إلى إيلاء الاهتمام لمواضيع أخرى، لم تكن قادرا على إعطاء علاقتك ورفاقه الوقت المناسب. أخبر شريك حياتك مدى أهميته في حياتك. سيؤدي ذلك إلى جعل الاتصال أعمق.

برج القوس على الصعيد العملي
اليوم يمكنك وضع اللمسات الأخيرة في صفقة مع واحد من أكبر العملاء. معهم سوف تمضي قدما في توقيع عقد طويل الأجل معهم. العمل مليء بالموارد المالية، بحيث سيتم تخفيض العبء المالي على مكتبك

برج القوس على الصعيد الصحي
لن يكون لديك أي مرض. تناول الطعام المغذي وتقديم الأفكار الإيجابية في عقلك، وسوف يكون تأثيره على صحتك جيدا 

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الجدي بشكل عام :
اليوم سوف تشعر بخيبة أمل إلى حد ما مع أحلامك الغير مكتملة. لا تضيعوا الوقت في الإحباط، ولكن فكر في كيفية تحقيق أحلامك. إن مع المضي قدما في الطريق الصحيح والثقة بالنفس سوف تنجح بالتأكيد.

برج الجدي على الصعيد العاطفي
تريد أن ترى شريك حياتك سعيد من أعماق قلبك. سوف تبذل جهودا في ذلك، والتي سيكون لها تأثير طويل الأمد. اليوم كله للرومانسية.

برج الجدي على الصعيد العملي
سوف تكون ناجحا في مجال الأعمال التجارية بسبب مهارات الاتصال الخاصة بك، وشخصيتك الجذابة، والقدرة على العمل بسلاسة حتى مع أناس غير متجانس معهم. بسبب ردود فعل إيجابية من زملائك سوف تكون قادرة على العمل بحماس.

برج الجدي على الصعيد الصحي
كن حذرا من السعال والبرد، لأنه اليوم يمكنك الحصول على ازعاج مع الأمراض الصغيرة. تحتاج إلى توخي الحذر من هذه الأمراض الصغيرة. 

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الدلو بشكل عام :
اليوم سوف تشعر أنك تقضي الكثير من الوقت مع عائلتك وأصدقائك من خلال ترك العمل جانبا. وضع الأغاني التي تحب الإستماع إليها وإقضي وقتا ممتعا مع أصدقائك.

برج الدلو على الصعيد العاطفي
إذا كنت عازب وتبحت عت شريك، فإن اليوم يمكن أن يكون ناجحا. لقد فشلت في هذا في الماضي، ولكن سوف تحصل في نهاية المطاف على شريك مواتي.

برج الدلو على الصعيد العملي
تحتاج إلى الحماس للعمل المستمر. ولأولئك الذين جاءت نتائجهم، عليهم أن يروا كيف عملهم الشاق قد أتى أكله. بغض النظر عن النتائج، لا تبطئ في الدراسات لمواصلة رحلة النجاح في المستقبل.

برج الدلو على الصعيد الصحي
اليوم سوف تشعر بأن أصدقائك وعائلتك تقلق بشأن صحتك وسوف تساعدك على تبني نمط حياة صحي. 

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 07 يناير 2018 ماغي فرح

 
برج الحوت بشكل عام :
اليوم، فإن ميلك نحو الروحانية سيكون أعلى من أي وقت مضى. سوف تفكر في المعتقدات الدينية والروحية. وهذا سوف يساعدك على فهم حياتك الخاصة.

برج الحوت على الصعيد العاطفي
إذا كنت ترغب في الحفاظ على علاقة جيدة فمن المهم جدا أن تترك الأنا الخاص بك. قد يسبب التفكير الضيق والأنا مشاكل كثيرة في حياتك العائلية. إذا كنت لا تريد أن ترى الخلافات الصغيرة تتحول إلى مشاكل كبيرة، حاول أن ترى الحالة التي تجري الآن بمنظور مختلف.

برج الحوت على الصعيد العملي
بالنسبة للأشخاص العاملين في مجال المبيعات والتسويق، فإن يومنا هذا سيكون خاليا من الضغط. سيتم الانتهاء من العمل المنتظر في وقت مبكر. أخذ هذا العمل مع الإنتاجية، تم التعبير عن نفسك وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء.

برج الحوت على الصعيد الصحي
اليوم سوف تشعر أنك أكثر نشاطا . وهذا كله بسبب النوم الجيد. استخدم الطاقة الخاصة بك للحصول على الهواء النقي وممارسة الرياضة، بحيث تبقى الطاقة هي نفسها. 

 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin