الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / [:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأحد 19/11/2017[:]
[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأحد 19/11/2017[:]

[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأحد 19/11/2017[:]

113 عدد الزيارات
[:ar]

ننشر لكم اليوم الأحد  توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأحد  19/11/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الأحد  19/11/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 19/11/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاحد 19 نوفمبر 2017
مخلص فى العمل هذه هى سمتك، ولكن لا تدع أحدا يستغل مجهودك، وكن على دارية بأن هذا الوقت يحتاج منك الالتفات كثيراً إلى كل الأمور المحيطة بك،. 

برج الحمل حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد المهنى
: ينشغل بالك اليوم بالتفكير فى الكثير من الأمور التى تريد الانتهاء منها فى وقت معين لإنجاز أحد المشروعات، حاول أن تحافط على طاقتك واجتهادك الذى بدأت به فى أول اليوم. 

حظك اليوم 19/11/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تقضى اليوم أجمل اللحظات الرومانسية مع الحبيب وتشعران بالحب والسعادة خلال تلك الفترة الممتعة، ولكن احرص على تكرار مثل تلك الترات للحفاظ على استقرار العلاقة. 

حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد الصحي
تجنب تناول الأدوية الصحية بدون استشارة الطبيب المعالج لك، حتى لا تتسبب لك فى المزيد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم الاحد 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
قد تشعر أن صبرك أوشك على النفاذ بسبب التصرفات التى يفعلها أحد الأصدقاء الطائشين، ولابد من قضاء الوقت بعيدا عنهم لتمنح نفسك الشعور بالراحة، فأنت تحتاج إلى توضيح مشاعرك نحو هذا الشخص لتقييم علاقتك به، ويجب منك الحرص على التواصل على الأصدقاء الجيدين الذين يضيفون لحياتك والعمل منك أيضا على الإضافة لحياتهم.

حظك اليوم 19/11/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاحد 19-11-2017
برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة
على الصعيد المهنى
ربما تتعرض اليوم لأحد الاختبارات القاسية من مديرك فى العمل ولا تستطيع اجتيازه بشكل جيد، حاول ان تنجح فى الاختبارات التالية فى مجال العمل لكى تضعك على قائمة المرشحين للترقية.

برج الثور حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد العاطفى
ربما تتفرغ اليوم لاختبار إحدى الصفات الجديدة التى اكتشفتها فى شريك العمر ولك تكن تعرف شيئا عنها، حاول أن تتفهم أنه من الصعب على الإنسان تغيير شخصيته وطباعه.

حظك اليوم 19-11-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
قد تتعرض اليوم للإصابة فى القدم بسبب عدم الانتباه أثناء السير، احرص على الراحة واستخدام الادوية اللازمة للتخلص من الاصابة الناتجة عن التواء القدم.

حظك اليوم الاحد 19 نوفمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يرى علماء الفلك اليوم أن لديك القدرة الفائقة على إنجاز الكثير من المهام وإقناع الآخرين بها وبالأسلوب الجديد الذى تستخدمه فى مجال العمل، ولكن احرص على استخدام تلك الطاقة الكبيرة فى الامور التى تعود عليك بالنفع، ولا تتكاسل عن القيام بالأمور التى يوكلها إليك المديريو يوميا، مع العلم أن لكل مجتهد نصيبا.

حظك اليوم 19/11/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 19-11-2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تجد اليوم أن العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق عديدة لإيقاعك فى الأخطاء المهنية، حاول أن تبتعد عن هؤلاء الأشخاص وإذا لم يأمن مكرهم أبلغ المديرين عنهم.

حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد العاطفى
تقربك من الصديقات بشكل مبالغ فيه يثير غيرة الحبيب ويدفعه إلى إثارة الخلافات، احرص على توضيح الأمور بالنسبة له لتجنب الدخول فى مناوشات ليس وقتها.

حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
لا تستسلم للأوهام التى توحى لك بالمرض وتجعلها تسيطر عليك، أنت تتمتع بالصحة الجيدة ولكنك توهم نفسك بوجود مشكلة ما ينتج عنها سوء حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
التفاؤل والثقة بالله من أهم طرق الخروج من أى مشكلة، ولكن عليك أيضا البحث عن أفضل الحلول التى تمنحك القدرة على التخلص من المشكلات سواء كانت فى مجال العمل أو داخل الحياة العائلية، وإذا شعرت بالظلم أو الاضطهاد من قبل أحد المسئولين، فاعلم أن الله سيظهر الحق ولو بعد حين.

حظك اليوم 19/11/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الاحد 19/11/2017
نقدم حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.
على الصعيد المهنى
تتلقى اليوم الكثير من المهام التى يطلب منك الآخرون إنجازها، فقد ترى أن تلك الأمور بسيطة ولكن كثرتها تصيبك بالارتباك وفقدان التركيز، حاول أن تنهى كل المهام بدون توتر أو ارتباك.

برج السرطان حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد العاطفى
لابد من التفكير الجيد قبل اتخاذ قرار انهاء العلاقة، حتى لا تشعر بالندم فيما بعد وتشعر انك تسرعت فى اتخاذ هذا القرار الحاسم.

برج السرطان حظك اليوم 19- 11- 2017 على الصعيد الصحى
زيادة الوزن التى تعانى منها لا تلوم عليها إلا نفسك، وإذا أردت التخلص منها واستعادة الرشاقة واللياقة البدنية فلابد من اتباع احد الانظمة الغذائية المنضبطة، مع الحرص على ممارسة الكثير من التمرينات الرياضية.

توقعات علماء الفلك اليوم الاحد 19 نوفمبر 2017 لبرج السرطان
يشير علماء الفلك ان التخطيط للمستقبل من الامور الهامة للغاية فى حياة الإنسان، وأنت من الأشخاص أصحاب الفكر الجيد فى التخطيط، فلا تضع الأيام القادمة فى أمور تافهة لا قيمة لها، وينصحوك أن تدخر القليل من الدخل الخاص بك، حتى تتمكن فى أحد الأيام من اتمام المشروع الذى تحلم به، وتكون صاحب القرار الوحيد فيما يخص عملك.

حظك اليوم 19/11/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاحد 19/11/2017
نقدم لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد والثقة الزائدة بالنفس.
على الصعيد المهنى
حاول أن تتوقف عن العمل وأنت فى حالة نفسية سيئة حتى لا تظهر تلك الحالة بوضوح فى التقارير الناتجة عن أعمالك، وربما لا يأتى هذا فى صالحك فقد تتعرض للتوبيخ نتيجة سوء العمل.

برج الأسد حظك اليوم 19/11/2017 على الصعيد العاطفى
يطلب منك الشريك الذهاب إلى أحد الأماكن الترفيهية ولكنك ترفض، لا تبخل على الحبيب ببعض الوقت تقضيان فيه أجمل اللحظات الرومانسية التى تساعد على توطيد العلاقة.

برج الأسد حظك اليوم 19- 11- 2017 على الصعيد الصحى
إذا كنت لا ترغب فى الاصابة بالسمنة وتتمنى السيطرة على جسمك وإبقاءه فى أفضل حالات اللياقة البدنية، فلابد ان تحرم نفسك من بعض الاطعمة التى تفضلها والتى تحتوى على الدهون الكثيرة.

توقعات علماء الفلك اليوم الاحد 19 نوفمبر 2017 لبرج الأسد
يقول علماء الفلك ان الحياة لم تخلق للعمل فقط، بل ان لبدنك عليك حق، انت فى حاجة إلى الحصول على الراحة من وقت لآخر، وليس هناك مانعا من القيام برحلة جميلة مع الاهل او بعض الاصدقاء للترويح عن نفسك والخروج من جو الروتين والملل الذى يسببه ضغط العمل.

حظك اليوم 19/11/2017 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاحد 19/11/2017
كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم 19.11.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
وجود العلاقة الجيدة بينك وبين الزملاء فى مجال العمل توفر لك الفرص الجيدة لإنجاز المهمات بشكل متميز، فاحرص على تبادل الثقة بينك وبين زملائك فى مجال العمل.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 19/11/2017 على الصعيد العاطفى
ليس من المسموح لك الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، فمن المفترض أن تحافظ على الشريك الحالى ولا تتخلى عنه بعد كل تلك السنين التى قضاها بجانبك.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
كثرة تناول الكحول تساعد على تدمير الكبد وترفع من ضغط الدم، احذر من تناولها حتى لا تتعرض لتلك الأمراض الخطيرة والتى تهدد حياتك بشكل كبير.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاحد 19 نوفمير 2017
ينصحك علماء الفلك بالتخطيط الجيد لمرحلة الانتقال التى تفكر بها، فإذا كنت تريد الانتقال إلى محل سكن جديد فلابد من أن تحسن اختيار الجيران، وتأكد أنهم أشخاص هادئون لا يصنعون المشكلات.

حظك اليوم 19/11/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 19/11/2017 الاحد

هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
ربما تتعرض لعملية سرقة أو نصب من قبل أحد الأشخاص غير القريبين منك، وتشعر بالانزعاج الشديد من هذا الأمر ومن الطريقة التى وقعت بها فى فخ ذلك الشخص، ولكنك تهدأ بعد أن تعرف أن خسائرك بسيطة.

حظك اليوم 19/11/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول السيطرة على طبيعة سير الأمور الحالية بينك وبين الشريك، واحرص على عدم فقدان احترامه لك أكثر من ذلك، لأنك مؤخرا قمت بالعديد من الأمور السيئة التى أغضبته.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
تجنب السير لمسافات طويلة فى الطرق الترابية، لأنها تسمح للعديد من الحشرات الصغيرة بالوصول إلى جسمك وشعرك، وبالتالى انتقال بعض الأمراض إليك عن طريقها.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يرى علماء الفلك أنك لابد من الاهتمام بالعلم والدراسة والبحث عن الأهداف التى ترغب فى تحقيقها، لكن من المهم أيضا أن تترك حيزا من وقتك للعائلة والأصدقاء، فمن الطبيعى ألا تخلو الحياة من هؤلاء، وبدونهم لن تجد السعادة والمرح.

حظك اليوم 19-11-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاحد 19 نوفمبر 2017

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتميز بالغموض، وهو ينتمى لمواليد الأبراج المائية، نقدم حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج العقرب الفنان شاروخان.
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 19-11-2017 على الصعيد المهنى
لا تتهوّر فى اتخاذ قرار أو توقيع عقد لئلا تصاب بخيبة أمل، قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه، فلا ترم نفسك فى متاهات مجهولة النتيجة لا تعرف كيف تخرج منها.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 19-11-2017 على الصعيد الصحى
ا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضى وخصوصاً هذا اليوم.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
استمتع بوقت اليوم ولا تهتم بتعليقات البعض أو بكلامهم الجارح. ربما يقرر الحبيب أن يصحبك إلى مكان ما أو إلى التسجيل فى دورة ما لتنمية مهاراتك ومواهبك، وهذه فرصة جيدة للتقرب منه والتعامل معه بمرونة أكثر.

حظك اليوم 19/11/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 19/11/2017 الاحد
برج القوس واحد من الأبراج التى تتميز بالاندفاع والطموح، وينتمى لمواليد الأبراج النارية، نقدم حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج القوس الفنان محمد فؤاد.
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
لا تكن لحوحا فى بعض الأمور، ومن الأفضل التروى فى مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلبا عليك.

حظك اليوم 19/11/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى الخضوع له وتنفيذ مطالبه بغية وضعك أمام الأمر الواقع لفرض سيطرته عليك.

حظك اليوم 19/11/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
استسلم كليا للرياضة بدل الاستسلام للخمول، فالأولى منافعها كبيرة، والثانى العكس تماما.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يعتمد أحد أصدقائك على مساعدتك فى بعض المهام فلا تخذله! أنت الآن فى وضع جيد يسمح لك باكتشاف إمكاناتك القصوى، وهذا يعنى أنك أقوى وأكثر ثقة من المعتاد. استخدم هذا لمصلحتك، ولكن اهتم أيضا بتواصلك مع الآخرين.

حظك اليوم 19-11-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاحد 19 نوفمبر 2017
برج الجدى واحد من الأبراج التى تتميز بالاندفاع والطموح، نقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات، ولتبدأ الأعمال وحياتك الروتينية بالعودة إلى مسارها الطبيعى

حظك اليوم 19-11-2017 على الصعيد العاطفى
تحاش التورط فى قضية شائكة، تبدو فى موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك.

على الصعيد الصحى 
لا تعتمد على الحمية الغذائية فقط، بل يجب أن ترافقها الرياضة المكثفة للتخلص من السمنة. 

حظك اليوم 19/11/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
تركز هذه الفترة على تحقيق بعض الأهداف التى تتعلق بحياتك العاطفية والمهنية. أحلامك التى تراها خلال هذه الأيام تطلعك على بعض الأشياء التى لم تكن تعرفها عن نفسك. دوّن هذه الأحلام وحاول أن تحللها أو تجد تفسيرا لها. 

حظك اليوم 19-11-2017 برج الدلو

حظك اليوم 19/11/2017 برج الدلو
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى الذى يتوقع له علماء الفلك اليوم تجمع كبير مع العائلة. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
تتخلص من المشكلات والعقبات، ومن سلسلة متاعب وعراقيل سببت لك التوتر والضغط، ومنعتك من مواصلة سيرك بسلام. 

حظك اليوم 19/11/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
يفرض عليك الظرف تحفّظاً شديداً فى حياتك العاطفية، ويطلب منك إحاطة نفسك بالأمان والأشخاص المحبين. 

حظك اليوم 19/11/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
الظروف الصعبة تحتم عليك القيام بأكثر من وظيفة فى اليوم، ما يرهق صحتك كثيراً. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
من المحتمل أن تلتقى بشريك حياتك اليوم وتتحدث معه لساعات طويلة. قد تواجهك بعض المشاكل خاصة فى الفترة المسائية، ولكن نحذرك من التشاؤم أو الحزن، عليك أن تواجهها بكل قوة وحزم 

حظك اليوم 19/11/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاحد 19/11/2017 
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحوت على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى الذى يتوقع له علماء الفلك اليوم تجمع كبير مع العائلة. 
على المستوى المهنى 
القمر المكتمل فى برج القوس، يحذرك من التورط بمأزق أو بمشكلة، وبوسعك تحديد الأولويات التى تناسب تطلّعاتك. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
تتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، بعد فترة من التردد. 

حظك اليوم 19-11-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
الإرادة القوية التى تتمتع بها تساعدك على اتخاذ القرارات الصائبة على الصعيد الصحى . 

حظك اليوم 19/11/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
حاول أن تنجز كل مهامك اليوم فى وقت مبكر واستغل الوقت المتبقى فى مقابلة الأصدقاء أو الحبيب. ربما تحضر احتفالا فى المساء فى منزل أحد الأشخاص. ستستطيع خلال هذا الحفل الذى يقام اليوم التعرف على العديد من الأشخاص ورؤية أصدقائك 

[:]
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin