الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / [:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 10/10/2017[:]
[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 10/10/2017[:]

[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 10/10/2017[:]

127 عدد الزيارات
[:ar]

ننشر لكم اليوم الثلاثاء توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 10/10/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 10/10/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 10/10/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، إذ يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض. 

برج الحمل حظك اليوم 10/10/2017 على الصعيد المهنى
الفرصة متاحة أمامك لاختيار طريقة جديدة تتبعها فى تنفيذ مهامك المهنية، خاصة أن لديك مهارات متعددة يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى ما تريد. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
اليوم مناسب لاتخاذ خطوة جديدة فى علاقتك بالحبيب، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تقدما كبيرا فى العلاقة والمصارحة بالمشاعر أثرت بالإيجاب. 

حظك اليوم 10/10/2017 على الصعيد الصحي
حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى ضبط ساعات نومك، والتخلى عن السهر الذى أثر على بشرتك وأدى لظهور علامات الإرهاق على وجهك. 

حظك اليوم الثلاثاء 10 تشرين الاول / اكتوبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك فى المرحلة المقبلة أن يشعر بالاستقرار على الصعيد العاطفى بعد فترة من التخبط بسبب خوفه من اتخاذ خطوة والندم عليها لاحقًا. 
 

حظك اليوم 10/10/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 10-10-2017
يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى. 
حظك اليوم على الصعيد المهنى
نجاح واضح وتطور كبير فى إنجازك لمهامك بالعمل، وتمكنت من نيل إعجاب جميع العاملين فى المؤسسة، ورؤساؤك بالعمل راضون عن أدائك، من الممكن أن تحصل على مكافأة كبيرة فى خلال أيام، أمامك تحديات كبيرة عند منتصف النهار فكن على استعداد. 

برج الثور حظك اليوم 10/10/2017 على الصعيد العاطفى 
الشريك ينتظرك اليوم عند حلول المساء للخروج فى نزهة صغيرة فى إحدى الأماكن الهادئة المطلة على النيل، هدية بسيطة ستعبر عن مشاعرك الرقيقة وحديث حول مستقبل العلاقة فى انتظارك ففكر فيما تريد الوقوف عليه مع الشريك فى مستقبل علاقتكما العاطفية. 

حظك اليوم 10-10-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
أهملت كثيراً فى صحتك الأيام الماضية وعليك الانتباه لذلك اليوم، فأمامك تحديات كبيرة لممارسة الرياضة والعودة للوضع السابع للياقتك البدنية، طبيب التغذية الخاص بك ينتظرك عند حلول المساء للوقوف على الخطوات القادمة لتطوير ادائك وأسلوب عنايتك بصحتك. 

حظك اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة 
الأمل يسكن بداخلك اليوم ولديك رغبة كبيرة فى النجاح والتقدم وتحقيق أحلامك اليوم فاستغل هذه الفرصة جيداً، عائلتك على موعد للجلوس معك للحديث فى قرارات مهمة تخص العائلة بالكامل فاحرص على التواجد معهم.
 

حظك اليوم 10/10/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 10-10-2017
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطري فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
أنت المدير فى عملك ولكن عليك ألا تستغل ذلك ضد أى من من يعمل تحت يديك ولا تستغل سلطتك لإيذاء غيرك 

حظك اليوم 10/10/2017 على الصعيد العاطفى 
حبيبك فى مهمة رسمية وسوف يبعد عنك لفترة من الزمن، عليك أن تتماسك وتنتظره وتستقبله حين العودة بأجمل ابتسامة 

حظك اليوم 10/10/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
لا تستطيع السيطرة على مشاكلك الصحية وذلك إهمالك فى التغذية الصحية. 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
الفترة القادمة سوف تشعر فيها بعدم الأمان وعدم الارتياح فى عملك أو مع من حولك، لذلك عليك أن تبحث عن الأمان أكثر من ذلك وأن تبنى لنفسك السعادة دون اللجوء لمن حولك مهما كانت الأسباب. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 10/10/2017
نقدم توقعات علماء الفلك لبرج السرطان، التى تمر الشمس من 22 یونیو إلی 22 يولیو، ويتحكم ببرج السرطان كوكب القمر، الذى يعطى مواليد برج السرطان صفات التقلّب والرقّة والمزاجية، ومن ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة. 
على الصعيد المهنى 
تفكر فى الحصول على إجازة طويلة من العمل ستفكر بهدوء فى مستقبل حياتك المهنية، لا تترك مهنتك الحالية قبل البحث عن فرصة أفضل وضمان مقابل يكفيك ويكفى احتياجات أسرتك والتزاماتك. 

برج السرطان حظك اليوم 10/10/2017 على الصعيد العاطفى 
خطوات جادة منك اليوم وتقنع بها الشريك للإسراع نحو تكوين أسرة فى وقت قريب، الشريك يحتاج لبعض الوقت للتفكير بشكل أفضل ولكنك ستتمكن من إقناعه اليوم. 

برج السرطان حظك اليوم 10- 10- 2017 على الصعيد الصحى 
من الممكن أن تصاب اليوم بالأرق فأنت كثير التفكير فى مستقبلك وفى الأيام المقبلة والظروف الحالية، وعليك التخلص من ذلك قبل حلول المساء، إذا وجدت صعوبة فى النوم قم باستشارة طبيبك الخاص ولا تهمل ذلك. 

توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017 لبرج السرطان 
ابتعد اليوم عن كل من يبثون السلبية والتشاؤم بداخلك، لا تبحث عن خير يقدمه لك أحدهم اليوم وابدأ بالبحث عن طرق بسيطة لإسعاد نفسك، أصدقاء الدراسة على موعد معك عند حلول المساء للجلوس سوياً واستعادة ما فاتكما من ذكريات. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 10/10/2017
نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الأسد الذين يتميزون بشخصياتهم القوية وغيرتهم الشديدة وعشقهم للظهور والقدرة على تولى المناصب القيادية بالإضافة إلى عشقهم للأناقة والحس الرومانسى الذين لا يظهروه كثيرًا. 
على الصعيد المهنى 
الحظ لن يحالفك اليوم وعليك أن تتجنب الدخول فى المضاربات فى البورصة حتى لا تتعرض لخسائر مالية كبيرة. 

برج الأسد حظك اليوم 10/10/2017 على الصعيد العاطفى 
تقديرك لمشاعر شريك حياتك ووقوفك بجواره فى محنته تزيد من قوة العلاقة، وتشجعكما لاتخاذ قرار الزواج فى وقت قريب. 

برج الأسد حظك اليوم 10- 10- 2017 على الصعيد الصحى 
مشاكلك المتكررة مع حساسية الصدر سببها الأساسى الإفراط فى التدخين، وعليك أن تستعين بالطبيب حتى تتخلص من هذه العادة بشكل نهائى. 

توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017 لبرج الأسد 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش حالة من الاستقرار والشعور بالأمان مع الحبيب خاصة بعد المواقف المتابعة التى أظهرت المعدن الأصيل لكلا الطرفين. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 10/10/2017
كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 
حظك اليوم 10.10.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
طموحك كبير ولديك قدرة على الإنجاز، لكن قد تواجه اختلافا فى أسلوب التفكير بينك وبين زملائك ويمكنك أن تتغلب على هذه المشكلة بالعمل المستقل بعيدًا عن فريق العمل. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 10/10/2017 على الصعيد العاطفى 
اليوم أنت على موعد مع خبر سار يزيد من ثقتك بنفسك، ويؤكد لك أن قراراتك فى طريقها الصحيح، وعليك أن تتمسك بموقفك وتبتعد عن آراء المحيطين بك. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
حالتك الصحية جيدة لكن التفكير المستمر والضغط العصبى يتسببان لك فى الشعور بالصداع الدائم، والحاجة إلى النوم لفترات طويلة. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من التوتر بسبب تفكيره فى مستقبله المهنى ورغبته فى تحقيق إنجازات كبيرة فى وقت قصير. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 10/10/2017 الثلاثاء

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة وهى أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
لن يكون اليوم على ما يرام وعليك أن تتجنب الدخول فى مضاربات فى البورصة أو أى من أنشطة تعتمد على الحظ حتى تتجنب النتائج السلبية. 

حظك اليوم 10/10/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
تذبذب مشاعرك بسبب الخوف من تكرار ما حدث من قبل، وعليك أن تكون أكثر ثقة فى نفسك، ولا تعتمد على صوت العقل فقط فى الأيام القادمة. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى عطلة قصير حتى تتخلص فيها من إرهاق الأيام الماضية، ومن الأفضل السفر إلى مكان هادئ لتستعيد نقاءك الذهنى. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان فترة متذبذبة فى حياته بسبب الضغوط المهنية وسوء الحظ الذى يلازمه منذ فترة، لكنه سيشهد انفراجة كبيرة قريبًا. 

حظك اليوم 10-10-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بأنهم يمتلكون الذكاء والدهاء والتركيز فى التفاصيل ، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ، مشاهير هذا البرج الفنانة الكبيرة فيروز. 
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 10-10-2017 على الصعيد المهنى 
عليك أن تكون أمينا فى عملك إلى أكثر حد ممكن لأن الكثيرين يحاولون أن يقعوا بك فى الأخطاء. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
احذر الخيانة، لا تخون شريك الحياة لأن الخيانة سوف تأتى لك بأشكال أخرى. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 10-10-2017 على الصعيد الصحى 
حالتك الصحية ليست على ما يرام لأنك تهمل فى أنظمتك الغذائية السليمة، عليك أن تستشير الطبيب المعالج وممارسة الرياضة فى المنزل. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
السعادة تنتظرك أينما ذهبت خاصة فى الفترة القادمة، فعليك أن تتحمس لها وأن تشعر بلحظاتها الجميلة وتعيشها على أكمل وجه، شارك أصدقاءك وعائلتك بتلك اللحظات المفرحة. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 10/10/2017 الثلاثاء
نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته في المواجهات ولكنه يخشى التورط في المسؤوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفي. 
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
شجارك الدائم مع زملائك بسبب عدم تقديرك لحجم المسئولية الملقاه عليك، فالدخول فى المجالات الاستثمارية بحاجة إلى انضباط فى التعامل والشعور بأهمية الوقت. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى 
الفرصة مازالت قائمة لتصليح علاقتك بأصدقائك المقربين، خاصة أن حالتك المزاجية السيئة هى السبب فى توتر علاقتك بهم. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج القوس على الصعيد الصحى 
أنت بحاجة لإجراء بعد الفحوصات الطبية للاطمئنان على وظائف الكلى والكبد، حتى لا تعود إليك مشاكلك القديمة معهم. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش يوما هاما فى حياته يتلقى فيه مجموعة من الدروس التى تفيده فى حياته المستقبلية، ومن أبرزها تقدير الوقت ومدى أهميته فى العمل. 

حظك اليوم 10-10-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الثلاثاء 10 اكتوبر 2017
عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الجدى النجمة غادة عادل. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
من الأفضل أن تجتهد من أجل تطوير أدائك المهنى والإسراع فى إنجاز مهامك اليومية فأنت تحت الملاحظة، وقد تترشح لتولى منصب كبير فى الشركة خلال الأيام القادمة فاثبت أحقيتك بالحصول على ذلك المنصب، لا تستمع للآراء السلبية التى تحبط بك فى العمل وأمض فى طريق تحقيق أحلامك المهنية. 

حظك اليوم 10-10-2017 على الصعيد العاطفى 
تفكر كثيراً فى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ولكن الأبراج تنصحك بالتفكير جيداً قبل الإقبال على تلك الخطوة، لديك التزامات كثيرة الفترة القادمة، وعليك ترتيب أمورك المالية قبل الإقبال على أمور الارتباط وتكوين أسرة. 

على الصعيد الصحى 
لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة اليوم فقد تكسبك المزيد من الوزن الذى تسعى لفقده، تناول العصائر الطازجة وكميات كبيرة من المياه سيفيدك كثيراً خاصة طوال النهار، ممارسة الرياضة فى خطتك اليوم 

حظك اليوم 10/10/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
أنت كثير التفكير فى تحديد مستوى قدراتك الشخصية وتجتهد من أجل التقدم دائماً، ذلك أمر جيد ولكن لا تجعل ذلك يجذبك نحو عدم الثقة فى نفسك، ثق فى قدراتك واجتهد من أجل النجاح وستحقق ما تريد فى فترة قصيرة. لديك اليوم بعض الزيارات العائلية فكن جاهزاً لها. 

حظك اليوم 10-10-2017 برج الدلو

حظك اليوم 10/10/2017 برج الدلو
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج أوبرا وينفرى. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
عملك أهم ما يكون بحياتك ويجب عليك أن تتطلع أكثر إلى التفاؤل والطموح الموجود حولك وتستغل قدرتك فى العمل 

حظك اليوم 10/10/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
أنت الآن تحب حب جديد وفريد من نوعه، حيث إن شريك حياتك ضدك فى كل شىء ولكن أنت تحبه وتتحمل كل عيوبه. 

حظك اليوم 10/10/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
اتباعك لنظام غذائى صحى وجيد يبنى عضلاتك التالفة لذا عليك أن تزور الطبيب المعالج. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
الفترة المقبلة من أكثر الفترات التى عليك أن تنتهزها، فسوف تأتيك طاقة لا تعرف مصدرها وهى التى سوف تشجعك على الإنطلاقة فى أى شىء تفكر فيه أو الخطط التى كنت تسعى لها مسبقاً. 

حظك اليوم 10/10/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 10/10/2017 
نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا. 
على المستوى المهنى 
تسير على الخطوات السليمة من أجل الوصول لأحلامك المهنية ولكن ينقصك المزيد من النشاط وبعض الاجتهاد لتثبت جدارتك فى مكانك بالشركة، لا تدع أحدهم يبث الشك فى نفسك تجاه قدراتك لأنك تمشى بخطى ثابتة نحو النجاح. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
تصيبك الحيرة اليوم بشأن الحبيب فهو متقلب المزاج معك الأمس كان بحالة جيدة واليوم لا يريد الحديث معك، يمكنك حل تلك المشكلة عن طريق التحدث والنقاش فى الأسباب التى تجعله يفعل ذلك، عليك معرفة الطريق الذى يريده الشريك فى علاقتكما. 

حظك اليوم 10-10-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
تحسن واضح فى علاقتك الصحية بعد الشكوى المستمرة الأيام الماضية من آلام العظام، ولكن تمكنت من التغلب عليها باستشارة الطبيب، تحتاج لتنظيم الطعام وعدم الاسراف فى تناول الوجبات السريعة. 

حظك اليوم 10/10/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
لا تذهب بعيد عن المنزل اليوم فقد يفاجئك أحد المقربين لك بزيارة عند المساء، لا تنسى المناسبات الخاصة بينك وبين الشريك هدية يحبها ستقوم بتعديل الأمور، لا تفكر كثيراً فى المستقبل اليوم واترك الأمور تأتى كما هى. 

[:]
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin