الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / [:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 9/10/2017[:]
[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 9/10/2017[:]

[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 9/10/2017[:]

135 عدد الزيارات
[:ar]

ننشر لكم اليوم الإثنين توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 9/10/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الإثنين 9/10/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 9/10/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017
واحد من الأبراج التى تتسم بالطيبة والطموح والاندفاع فى بعض الأوقات، إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى عمر الشريف. 

برج الحمل حظك اليوم 9/10/2017 على الصعيد المهنى
عليك ألا تربط طموحك بأحد أو شىء فأنت شخص عاشق للنجاح والتميز ولهذا فكل شىء سيكون على ما يرام معك فقط إذا سعيت وراء حلمك. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لقد اخترت طريق صعب مع الحبيب ولكنك تحب الاستمرار به وذلك لشدة حبك له ولهذا يجب أن تكون على قدر المسئولية التى حملت نفسك إياها. 

حظك اليوم 9/10/2017 على الصعيد الصحي
صحتك بحاجة على العناية والاهتمام بتناول الأطعمة فى الوقت المخصص لها حيث إن نقص الطعام من المتوقع أن يؤثر عليك بشكل كبير فى المستقبل. 

حظك اليوم الاثنين 9 تشرين الاول / اكتوبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك تخطى الصعاب التى وجدت أمامك دون سابق أنظار. 
 

حظك اليوم 9/10/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاثنين 9-10-2017
واحد من الأبراج القوية التى تتسم بالحكمة والتعامل مع الأشياء بمنتهى العقل، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهير برج الثور الزعيم عادل إمام. 
حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت شخص عاشق للعمل ويتضح ذلك فى كل تصرفاتك ولهذا فمرءوسيك فى العمل يستمدون الطاقة منك ومن حبك لعملك، ما يعود على سير العمل بصورة إيجابية. 

برج الثور حظك اليوم 9/10/2017 على الصعيد العاطفى 
الحبيب بحاجة إلى حنانك وقربك منه خلال تلك الأيام، ولهذا لا تجعل العمل يشغلك عنه حتى لا يؤثر ذلك على سير العلاقة بينكما. 

حظك اليوم 9-10-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
عليك الالتزام بحمية غذائية جيدة خلال الأيام الحالية حتى لا يؤثر ذلك على وزنك وصحتك بشكل عام. 

حظك اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة مجموعة من الأمور التى طالما حلمت بتحقيقها فتحدث فى آن واحد رغم انتظارك حدوثها فى السابق.  

حظك اليوم 9/10/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 9-10-2017
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجوزاء الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع والذكاء الفطرى فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، أشهر مواليد هذا البرج: أنجيلينا جولى 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
يوم جيد فى محيط العمل ينتهى نهايات مرضية وسعيدة، سوف تبدأ بداية جديدة مليئة بالنشاط والنجاح الحظ حليفك من اليوم ولفترة كبيرة مقبلة حاول الاستفادة من ذلك حتى يعود عليك بالنجاح الذى طالما انتظرته. 

حظك اليوم 9/10/2017 على الصعيد العاطفى 
تقف عند منعطف حاسم فى علاقتك مع الشريك، عزيزى الجوزاء حاول أن توافق بين عقلك وقلبك واحذر عند اتخاذ أى قرارات حاسمة، فقط حاول أن تلتزم الهدوء وسوف تمر تلك المرحلة بسلام إلى نجاح وسعادة غير متوقع. 

حظك اليوم 9/10/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
الأكل السريع يعرضك لمشاكل صحية كبيرة فى الجهاز الهضمى أنت تحتاج بشدة أن تمشى على نظام غدائي صحى حتى لا تتعرض لوعكة صحية مفاجئة فى الأيام المقبلة. 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
مررت بمرحلة مليئة بالتوتر والإرهاق ابتسم عزيزى الجوزاء الحظ يبتسم لك من اليوم حاول أن تستغل ذلك وتبذل أقصى جهد تستطيعه، علاقتك مع الشريك سوف تتحسن بشكل مفاجئ فى الأيام المقبلة 

حظك اليوم 9/10/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 9/10/2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة. 
على الصعيد المهنى 
من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، فاذا تجاهلت الحرص اليوم فى مهام عملك سوف تدفع الثمن غاليًا. 

برج السرطان حظك اليوم 9/10/2017 على الصعيد العاطفى 
لا تدع الخبرات السيئة السابقة فى العلاقات العاطفية تقف حائلا أمام خطوات المستقبل، اعط وقتا لعلاقات جديدة، فأنت فى انتظار قلب من ذهب. 

برج السرطان حظك اليوم 9- 10- 2017 على الصعيد الصحى 
سيظهر بعض القلق على صحة صديق أو قريب مسن، لذلك هذا هو الوقت المناسب للحصول على اتصال معه، وبالمثل، تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات حول صحة أطفالك. 

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017 لبرج السرطان 
أن يكون يومه حافلاً بالأحداث، قد تنشأ الظروف التي سوف تجبرك على مواجهة حدث وقع فى الماضي كنت تتجنبه، تحتاج إلى تبني وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الوضع. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 9/10/2017
نقدم لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد والثقة الزائدة بالنفس. 
على الصعيد المهنى 
لا تدع الظروف الصعبة التى تمر بها فى عملك وسيلة للتقليل من جهدك وخفض أدائك، اقترب من زميل لك فى العمل وخذ بنصيحته بشرط أن يكون له فكر يمكن يفيدك به حتى لا تورطك نصائحه فى مزيد من المشاكل، حاول أن تستثمر هذه الصعاب فى بناء تفكير مختلف نحو وظيفتك. 

برج الأسد حظك اليوم 9/10/2017 على الصعيد العاطفى 
علاقتك بالشريك تمر بمرحلة شد وجذب فالخلاف فى الرأى يجب ألا يفسد للود قضية، حاول الاستفادة من هذه المشادات فى معرفة نقاط ضعف شريك حياتك والتعامل معها، فكلاكما تحملان من الضعف ومن العيوب ما يمكن تجاوزها. 

برج الأسد حظك اليوم 9- 10- 2017 على الصعيد الصحى 
لن يهتم بك أحد أكثر من نفسك فلا تهمل فى صحتك، ولا تجعل هموم الشعل والمنزل تغفلك عن الذهاب لعمل التحاليل المطلوبة للاطمئنان على نفسك، تناول الأغذية الصحية أفضل لك. 

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017 لبرج الأسد 
لا تجعل الغرور يمتد لمن حولك، الثقة فى النفس مطلوبة لكن توجد شعرة بينها وبين الغرور، ثق فى قدراتك بقدر مهاراتك الحقيقية وحجمها الطبيعى، حياتك الأسرية بحاجة لمزيد من الاستقرار والاقتراب أكثر من أسرتك. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 9/10/2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، ومن مشاهير برج العذراء ومن أشهر مواليد العذراء وائل كفورى. 
حظك اليوم 9.10.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
تشعر بالكثير من التوتر فى محيط العمل هذه الأيام، وقد تعانى من بعض المشاكل غير المتوقعة عليك أن تضع خطة جيدة للأيام المقبلة وترتب أولوياتك، ولا تقلق فهذه الفترة لن تدوم طويلًا. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 9/10/2017 على الصعيد العاطفى 
التوتر فى العمل يؤثر بشكل سلبى على علاقتك بالشريك، من الممكن أن يؤدى ذلك إلى خلافات مفاجئة حاول أن تلتزم الهدوء حتى تمر تلك المرحلة بسلام ولا تتخذ أى قرارات مصيرية. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
يبدو أن تحتاج إلى عمل فحوصات طبية فتغيير الجو هذه الأيام قد يصيبك بوعكة صحية مفاجئة انتبه جيدًا إلى صحتك ولا تتردد فى الذهاب إلى الطبيب فى حالة الشعور بأى تعب. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017 
لديك طاقة كبيرة اليوم حاول أن تستغلها فى ترتيب أهدافك للفترة المقبلة، يبدو أنك تحتاج إلى خطة بديلة حتى تستطيع الوصول إلى النجاحات المطلوبة حاول التركيز جيدًا حتى تمر تلك الفترة بسلام. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 9/10/2017 الاثنين

إذا كنت من برج الميزان الذى يعشق أصحابه الموازنة والمناصفة إلى جانب العدالة، فعليك أن تقرأ حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
اليوم هناك ضغط بالعمل وسوف لا تستطيع المغادرة مبكراً. الغ كل مواعيدك. 

حظك اليوم 9/10/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
أنت الآن فى حالة عاطفية شديدة، تعرفت على شخص وترتاح له كثيراً. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
أنت الآن تتبع نظاما غذائيا قويا، عليك أن تستمر فيه ولا تهمل فى صحتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
الفترة المقبلة سوف تكون مرهقة كثيرًا بالنسبة لك سواء من الجانب العاطفى أو الجانب المهنى، كثير من الخطط التى كنت تؤجلها الآن تظهر لك فى أكثر من شكل وأنت مضطر إلى التفكير فيها من أول الأمر. 

حظك اليوم 9-10-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017

واحد من الأبراج التى تتسم بالغموض والرغبة فى إظهار القسوة أمام الآخرين رغم طيبتهم الشديدة، إنه برج العقرب المنتقم الأول من أعدائه ونقدم حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أشهر مواليد برج العقرب ليوناردو دى كابريو. 
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 9-10-2017 على الصعيد المهنى 
العمل يتطلب منك أن تركز فى عملك وتبذل كل ما لديك من جهد لتحقيق الأهداف التى تحلم بها فلا تدع الحياة تأخذك معها فى طريقها دون إرادتك بل حدد لنفسك أهداف واضحة واسعى لتحقيقها. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
دقت ساعة الدلع والقرب من الحبيب فلا تدع الماضى يؤثر على علاقتك به فتأكد من أن كل شىء سيكون على ما يرام وعليك التفاؤل بالمستقبل. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 9-10-2017 على الصعيد الصحى 
تجنب عزيزى العقرب القيادة لفترات طويلة واحرص على المشى حتى لا تصاب بآلام فى منطقة الظهر. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك المرور بمرحلة من التحديات التى اعتدت على المرور بها خلال الفترة الماضية ولكن تأكد من أن كل شىء سيسير بشكل جيد بداية من الشهر المقبل. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 9/10/2017 الاثنين
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، من مشاهير برج القوس، الفنانة ميرفت أمين. 
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
فى المسائل المهنية اليوم فقد تحصل على الدعم الذي أنت بحاجة له، لا تترك أي نقطة لإقناع الآخرين بقدراتك فى العمل، الوقت مناسب لترقية فى السلم الوظيفى. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى 
الوقت مناسب للدخول فى علاقات عاطفية وارتباطات اجتماعية، سوف تقطع شوطًا طويلاً فى هذه العلاقات وستكون محبوبا من قبل شخص. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج القوس على الصعيد الصحى 
اليوم هو يوم عظيم للعودة إلى ممارسة نشاطك بعد فترة وجيزة من الكسل، اجعل اللياقة البدنية نمط حياتك واليوم عليك اتباع الإجراء الصحيح أثناء ممارسة الرياضة حتى لا تواجه إصابة صغيرة. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
لا تترد فى الوصول لقلب شريك حياتك، اجتهد معه فى إذابة المشاكل والهموم، اهتم بأسرتك بشكل أكبر . 

حظك اليوم 9-10-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2017
عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، من مشاهير برج الدوق كامبردج كيت ميدلتون. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
يتمتع مواليد برج الجدى بقدرة على العمل تحت الضغوط النفسية يستطيعون التحكم فى أعصابهم لأبعد الحدود، قليلون الأخطاء وقادرون على جعل من حولهم يعرفون حدودهم جيدًا، مواليد برج الجدى لا يقدمون الخير سوى لمن يستحق، ويعرفون كيف يجعلون أصدقاء العمل فى مكانهم الصحيح دون خلط الأوراق. 

حظك اليوم 9-10-2017 على الصعيد العاطفى 
مواليد برج الجدى من الأشخاص القادرة على الحب والعطاء فى جميع الأوقات لا يستطيعون العيش فى توتر عاطفى يحاولون دائمًا وضع الحبيب فى مقدمة الاهتمام حتى يكون لديهم حياة عائلية جيدة، لا يفضلون أن يظل الخصام طويلاً ولديهم مقدرة على الغفران والتسامح للوصول إلى حلول السلمية. 

على الصعيد الصحى 
يحاول مواليد الجدى الاهتمام بصحتهم فهم يعلمون جيدًا أنهم عرضة للأمراض الموسمية، مع الانتقال من فصل إلى فصل قد تصاب ببعض الأمراض التى يمكن تحاشيها بأخذ بعض الأمصال أو اللقحات التى تحارب الفيروس فى مهده قبل الانتقال إلى جسم الإنسان فدائمًا الوقاية خير من العلاج. 

حظك اليوم 9/10/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم فى حياتك العملية فأنت شخص مجتهد وتعرف جيدًا ما يجب أن تقوم بتقديمه تجاهه عملك، لديك مزيد من الأفكار المبدعة التى ستضعك على قائمة الرواد حافظ على أدائك لتصل إلى أهدافك، أخبار سارة فى الطريق إليك 

حظك اليوم 9-10-2017 برج الدلو

حظك اليوم 9/10/2017 برج الدلو
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج مايكل جوردون. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
ستصلك أخبار جيدة تجعل يومك أفضل، فإذا كنت تعمل نحو شيء مهم لفترة طويلة، فانتظر ثمارها اليوم، سوف تستمتع بوقت طيب مع الزملاء، ويجوز لك اتخاذ قرار بشأن الشئون المالية التي ستفيدك على المدى الطويل. 

حظك اليوم 9/10/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
العلاقة العاطفية والحب حاليًا فى ذروتهما، احرص على الاستفادة القصوى من هذا الوضع العاطفى الممتع مع شريكك، خطط لشيء خاص مع شريك حياتك وفاجئه. 

حظك اليوم 9/10/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
صحتك تدهورت عن السابق، أهملت روتين الصحة واللياقة البدنية الخاصة بك، لقد آن الأوان للعودة إلى المسار الصحيح بممارسة العادات الصحية. فمجرد قضاء ثلاثين دقيقة في صالة الألعاب الرياضية يمكنك العودة إلى لياقتك. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
الفترة المقبلة يتوقع علماء الفلك أن كل المشاريع التى بدأت فيها قد تتعثر على المستوى العملى قليلاً لكن سرعان ما تتحسن الأمور. 

حظك اليوم 9/10/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 9/10/2017 
نقدم لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه الغموض، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم 
على المستوى المهنى 
إذا كنت عاطلاً عن العمل فإليك فرصة لمعرفة ما تريد، وذلك بالتجربة فى مجالات كثيرة، وطرق العديد من الأبواب، استغل هذه الفترة فى تنمية نفسك وتطويرها حتى تتمكن من المنافسة بشكل قوى فى سوق العمل، قم بالتقديم فى الكثير من الكورسات، لتنمى نقاط ضعفك. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
مرحلة التوتر والتصدع بينك وبين شريك حياتك، يتبعها مرحلة أخرى من التفاهم، فرغم أن المشاكل شىء سىء لكنها عندما تنتهى تقوى العلاقة بشكل أكبر، فيزيد ذلك من قوة العلاقة بينكما، والاشتياق، استغل ذلك بالخروج مع شريك حياتك فى أماكن لم يسبق لكما الخروج فيها، وفاجئه بالكثير من الأحداث التى لم يتوقعها منك، فهذا سيزيد من الحب بينكما. 

حظك اليوم 9-10-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
صحتك من الأشياء التى يجب عليك وضعها على رأس أولوياتك، لأنها إن كانت جيدة سينعكس ذلك بالإيجاب على باقى جوانب حياتك، فإن كانت كل جوانب حياتك تسير على ما يرام، ويوجد خلل ما فى صحتك، سيفسد هذا الخلل باقى جوانب حياتك، قم بممارسة رياضة، وكذلك عليك اتباع نظام غذائى سليم. 

حظك اليوم 9/10/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
يمر الكثيرون بفترات صعبة فى حياتهم، ليس معنى ذلك أن يستسلموا لليأس والإحباط، كل ما عليك هو المعافرة ثم المعافرة، حتى تحصل على ما تريد، وتذكر أن السعادة ليست ألا تعرض لمشاكل أو كبوات، السعادة تكمن فى قدرتنا على تحدى هذه المشاكل، والانتصار عليها. 

[:]
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin