الأحد , 18 نوفمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 7/11/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 7/11/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 7/11/2018

138 عدد الزيارات

حظك اليوم 7/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 7/11/2018 الاربعاء 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بروح التحدى والمغامرة، ولكن يعيبه أنه شخص يتعامل بديكتاتورية في بعض الأوقات، ومن أبرز مشاهير برج الحمل عمر الشريف. 

برج الحمل حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد المهنى
اليوم يبدو مميزا لك على الصعيد المهنى فأنت من الشخصيات المتألقة فى العمل، وتحب الإتقان فيه، عليك الحفاظ على مستواك المهني، لأن ذلك ينال إعجاب المديرين والزملاء ما يجعلك من المقربين إلى المديرين فى العمل. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
الحياة تفتح جناحاتها إليك لتحضنك وتجمعك مع شريكك، ففى هذه الفترة عليك أن تمرر ما يحدث لك من مشكلات، قم بالتقرب إلى الشريك اليوم فهو ينتظر منك شيئا يجعله أقرب لك، فهو بحاجة إلى شعور أنك مهتم به، فلا بأس أن تفعل ذلك خاصة أنه لم يكلفك الكثير من الجهد أو المال. 

حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد الصحي
قد تشعر بالإرهاق فى بعض الأوقات نتيجة تغير أحوال الطقس اليوم وأمس، وإهمالك فى صحتك قد يعرضك لطول فترة المرض وقد تتسبب في أمراض أخرى لك، عليك مراعاة صحتك تلك الأيام. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاربعاء 7 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
تتحسن الأمور فى الفترة المقبلة على الجانب الصحى، ومهنيا ستنال العديد من الفرص التى ستأتى إليك نتيجة أعمالك الرائعة فقد تنال ترقية فى منصبك، ستظهر لك بعض الأمور مع الشريك التي تتسبب فى سعادتك، مما يجعلك في حالة نفسية ممتازة ستساعدك على خوض تجارب جديدة ومختلفة. 

 

حظك اليوم 7 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 7-11-2018 الاربعاء 
حظك اليوم برج الثور الأربعاء 7 نوفمبر 2018، والذى يمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبى ولا يخشى إطلاق عصبيته فى وجه الآخرين، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة أصالة. 
حظك الثور حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد المهنى
تتمتّع فى هذه السنة بحيوية مضاعفة تجعلك تطرق أبواباً كثيرة، وربما تعود لدراسة أو لعملية تدريبية، بغية توسيع الآفاق. 

برج الثور حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد العاطفى 
يتميز برج الثور فى العلاقة العاطفية بالرومانسية الهادئة وستجدينه يسعى وراء المرأة التى يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له. 

حظك اليوم 7-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
قيل إن من يملك الصحة هو إنسان ثرى ولا يعرف ذلك، هذه السنة تعدك بالكثير فى هذا المجال، إذ تجد الحلول للإعياء السابق. 

توقعات الأبراج اليومية الاربعاء 7 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن الفترة المقبلة ستتعرف على أساليب جديدة لتطوير مهارات الاتصال الفعال لديك مما يفيدك فى مجال العمل. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 7-11-2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والخيال الواسع، ولكن يعيبه أنه رغم اندفاعه غير حاسم وشديد التردد والمزاجية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنانة شادية. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
كنت تواجه بعض الارتباك فى عملك وهناك بعض الأسئلة التى يزعجك ولكن اليوم يمكنك أن تضع يديك على بداية الحل، فمن المهم أن تتابع هذه الفكرة والحل ويمكنك أن تقدم على مخاطرة وستؤتى ثمارها اليوم بشكل يتجاوز توقعاتك. 

حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد العاطفى
علاقتك العاطفية كانت تختنق ببطء تحت وطأة المشكلات التى لم تتم معالجتها والقضايا غير المعلنة، وكنت تتجنب الحديث فيها خوفًا من أن تؤدى المواجهة إلى انهيار علاقتك، واليوم تتحلى بالشجاعة اللازمة للمواجهة ولديك استعداد للنظر فى جميع القضايا التى بدت خاطئة بالنسبة لك سابقًا. 

حظك اليوم 7/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
معنوياتك فى حالة جيدة اليوم مما ينعكس على حالتك الجسدية، حاول أن تواصل الاهتمام بنفسك وتقديم الرعاية الجيدة لصحتك. يمكن أن تدفعك الحماسة اليوم للانضمام إلى برنامج للياقة البدنية، ورغم أنك سريع الملل إلا أن الصحبة من حولك تبقيك متحمسًا. 

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
اليوم أنت بحاجة إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك سيعطيك هذا شعوراً بأنك ستعيش حياتك فعلاً، وقد تبدو الخطوة الأولى مخيفة لكن إذا تمكنت من الخروج ، فقد يكون هذا نقطة تحول فى حياتك. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 7/11/2018
الكثير من التحديات يقف أمامها ويتغلب عليه بحكمة كبيرة، هذه أهم صفاته الإيجابية، لكن عصبيته تجعله يفقد بعض المحيطين به، هذه أهم صفات مواليد برج السرطان الذين نقدم لهم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
لا تجعل أحدا يفقدك تركيزك فى العمل أو تشتيت انتباهك عن هدفك فى حل مشكلة تعانى منها المؤسسة حتى تكون الأفضل وتحظى بالمكانة التى تستحقها. 

برج السرطان حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد العاطفى 
لا تقلق من سفر شريك حياتك اليوم، فترة قصيرة ستمر ويعود قريبا بدون أن تتألم كثيرا، حاول أن تشغل نفسك فى شىء مهم. 

برج السرطان حظك اليوم 7- 11- 2018 على الصعيد الصحى 
التحاليل التى أجريتها منذ شهور تحتاج إلى إعادتها مرة أخرى لتتأكد من فعالية للعلاج الذى تتناوله، وأنه جيد لحالتك المرضية، أو معرفة مدى حاجتك لتغييره. 

توقعات الابراج اليوميه الاربعاء 7/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتعرض أحد الأشخاص القريبين منك إلى تجربة قاسية تحتاج إلى تدخل كبير منك لإصلاحها ولمساندته فى تجاوزها فلا تبخل بالمساعدة. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 7/11/2018
يتميز مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات مثل قوة الشخصية والذكاء كما أنة مبدع وعاطفى دافئ القلب، هو من مواليد الأبراج النارية، ويعد الغرور وحب الذات والعند الشديد أكثر ما يعيب هذه الشخصية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى. 
حظك اليوم برج الأسد 7.11.2018 الاربعاء على الصعيد المهنى
يتوقع لك علماء الفلك تطورا عظيما فى مجال عملك نتيجة لإخلاصك وعملك المستمر الدؤوب، مما يعود عليك بأرباح مادية، كما قد تحصل على فرصة عمل جديد أو أن يكون لك عمل إضافى خاص بك. 

برج الأسد حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد العاطفى 
أنت تتمتع بقلب حنون ودافئ، فعبر عن حبك لشريك الحياة، حتى تعود الحياة بينكما على ما يرام، كما أنه يحتاج الدعم والحافز فى هذا الوقت فكن بجانبه. 

برج الأسد حظك اليوم 7-11-2018 على الصعيد الصحى
ينصحك الفلك بالاهتمام بصحتك والحفاظ عليها، فهى الحصن الدافع لك فى حياتك وسر تفوقك، فقد تصاب ببعض الأمراض المفاجئة نتيجة للعمل الشاق الذى تقوم به، فاحرص على زيارة الطبيب ومعالجتها على الفور. 

حظك اليوم 7/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
سوف تتحسن أمورك على الصعيد العاطفى مع شريك الحياة، كما ستتحسن صحتك نتيجة الالتزام بتعليمات الطبيب، وينصحك الفلك بأخذ فترة من الراحة حتى تتمتع بالطاقة المطلوبة وتعيد نشاطك من جديد. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالصراحة والتواضع الشديد، ولكن يعيبه أنه شخص مريب فى نظارته للآخرين نتيجة نظراته لهم وعدم ارتياحه لمن حوله تجعل التواصل معهم صعب، ومن أبرز مشاهير برج العذراء جاك بلاك. 
حظك اليوم 7.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تمر بيوم جيد للغاية على الصعيد المهنى بابتكار المزيد من الأفكار والمقترحات على مديرينك، وتنال تشجيعاً كبيراً من الزملاء فى العمل، فلا تستسلم لشعورك بالخمول فى منتصف اليوم فأنت شخصية قوية وناجحة عملياً فاستمر في ذلك ولا تدع شيئا يوقفك. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 7/11/2018 على الصعيد العاطفى 
حديثك وشخصيتك الهادئة يجذبان الحبيب إليك، لكنه يكتفى بمتابعة أخبارك ومهامك فقط، لا تتخذ قرار مبادلة الشعور إلا فى حالة استعدادك التام لهذه العلاقة، حتى لا تخرج منها فى أسرع وقت. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
حاول أن تخرج من هذه المرحلة بسلام، شعورك ببعض آلام الجسد والصداع قد تؤثر عليك بعض الوقت فى يومك، فلا تستسلم لهم وقم بتناول العلاج خلال وقت وجيز، حتى لا يؤثر عليك بالسلب. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
تشعر بالغربة فى بعض الأحيان، لكنك ستحقق نجاحات كبيرة فى مسيرتك العملية خلال الفترة المقبلة، فأنت ناجح جداً فيما تفعله، وسترى مساعدة ويد العون ممدودة إليك من قبل الجميع، ولكن عليك الحذر فيمكن أن يسعى أحدهم لمحاولة إسقاطك. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 7/11/2018 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالمثالية الشديدة والرومانسية التى تصل حد العيش فى الأحلام، وهو ايضًا عقلانى يجيد حل المشاكل وفض المنازعات. ولكن يعيبه أنه فوضوى ومزاجى جدًا، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
فى الآونة الأخيرة كانت نفقاتك تتجاوز دخلك بشكل مستمر ولكن من اليوم سوف ترى تغييرًا إيجابيًا فى ذلك، وسيتحسن دخلك بشكل كبير، ولكن كن حذرًا وبطيئًا فى الإنفاق ولا تتسرع وإلا ستجد نفسك فى وضع خطير.

حظك اليوم 7/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
إذا لم تكن حذراً فيما تقوله لشريك حياتك يمكن أن يؤدى ذلك إلى سوء تفاهم بينك وبينه ويترك المجال للكثير من التدخلات من قبل طرف ثالث، مما يؤدى إلى حدوث اضطرابات خطيرة فى حياتك العاطفية. يجب أن تتعلم أن تثق بمشاعرك الخاصة وكذلك بمشاعر شريكك. ضع مزيدًا من التركيز على ما تشعر به وليس ما يقوله الآخرون لك. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
تعد الإصابات من الاحتمالات القوية اليوم. يجب أن تكون أكثر حذرا لتجنب السقوط والحوادث ولا تتجاهل الأمور الصحية اليوم مهما بدت بسيطة. تحتاج أيضًا إلى الاهتمام بصحة أقرب الأشخاص إليك. ومع ذلك، هذه ليست سوى مرحلة مؤقتة ومع التدخل فى الوقت المناسب ، سوف تتعامل بسهولة مع القضايا الصحية. 

حظك اليوم 7-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ الخطط والوعود التى قطعتها على نفسك. من المحتمل أن تنطلق المساعى الجديدة بسرعة كبيرة الآن. ومع ذلك ، فإن الوقت مناسب أيضًا للاسترخاء والحصول على بعض المرح مع الأصدقاء. لذلك تأكد من جدولة الأنشطة الاجتماعية فى المساء. تجنب القيل والقال ويمكن أن يكون لديك أمسية مليئة بالمرح. 

حظك اليوم 7-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 7 نوفمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالعاطفية الشديدة والحساسية والميل للغموض والاحتفاظ بالأسرار بالإضافة إلى الغيرة الشديدة، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمى. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 7-11-2018 على الصعيد المهنى
لا بد أن تنتبه من فقد عملك فجأة، فالوقت يحتاج منك الكثير من الحكمة وتتبدل الأحوال الشهر المقبل وسيستقر الوضع المادى، وتجد اتجاهات وأفكار جديدة وتحدث تغييرات مهمة. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الشريك يشعر بأنك تتقرب إليه يومًا تلو الأخر فكن متمسكًا بأفعالك معه وإظهار حبك له، فهو فى حالة إعجاب بك ويريد التقرب إليك أكثر لكن خجله وتفكيره فى بعض أمور حياته يمنعه من البوح لك بما فى داخله. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 7-11-2018 على الصعيد الصحى
قد تعانى من وعكة صحية اليوم نتيجة تغير الجو، فكن حذرًا من تغيرات الطقس المحيطة بك اليوم حتى لا يتغلب عليك المرض، وإذا مررت بهذه الخطوة فعليك أن تحصل على العلاج الذى يرشحه الطبيب لك حتى تتحسن صحتك. 

حظك اليوم 7/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
الأمور تبدو فى توتر عام يحيط بك من جميع الجوانب ولكن حفاظك على توازنك فى الوقت الحالى سيكسبك المزيد من الراحة خلال الفترة المقبلة وأن تكون سعيدًا بها، وتمسكك بالعمل رغم المشقة سيجعلك أقرب للترقية فيه وستنال تشجيعًا من الزملاء. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 7/11/2018 الأربعاء 
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم مواليده بالتطلع إلى المناصب القيادية وهى من أكثر صفاته الإيجابية، أما السمات السلبية فهى التسرع فى الرد والتربص فى اتخاذ قراراتهم المصيرية، وهو من مواليد الأبراج النارية، والفنانة ماجدة الرومى من أبرز مشاهير برج القوس. 
حظك اليوم ٧/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
أنت تستحق مكافأة كبيرة بسبب حلك لمشكلات المؤسسة وتقديم الخبرات لهم بشكل يومى، ولكن إذا لم تأت لا تتسرع، وربما تحصل على ترقيات جيدة فى العمل خلال الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 2018/11/7 علي الصعيد العاطفى
استمرار فشلك فى العلاقة العاطفية بينك وبين شريك حياتك، بسبب عدم الاعتراف بعيوبك وأخطائك، أنت تلقى بكل المشاكل على الطرف الآخر، فلا تكن أنانى وعنيد للنهاية. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
لا تتمادى فى تناول المسكنات لأن الإفراط فيها سيصل بك إلى أمراض الكبد وتراكم السموم بجسمك، عالج مرضك من الأساس لتخفف الألم وتتخلص منه. 

حظك اليوم 7 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يتخلص من شخص يهدده طوال الفترة الماضية فى محيط عمله، عن طريق اكتشاف أخطاء جسيمة كان يرتكبها هذا الشخص فى حق زملائه. 

حظك اليوم 7-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018
يتسم برج الجدى بالطموح والمثابرة، ولديه قلب عطوف وحس رومانسى، ومحب للحياة والمغامرة، وهو من مواليد الأبراج الترابية التى تتسم بالحنان ورقة القلب ويعد التسرع والاندفاع من أبرز عيوب مواليد برج الجدى، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ومن مشاهير برج الجدى الفنان كمال الشناوى. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تتمتع هذه الفترة بالإنجازات والخبرات التى تفيدك فى مجال العمل، كما تؤدى عملا مميزا ينال إعجاب رؤسائك، وتميل دائما للتعلم والتجديد والاستفادة من أخطائك، فيعود عليك بعد ذلك بالفائدة المرجوة. 
حظك اليوم 7-11-2018 على الصعيد العاطفى
تعيش فترة من التوتر والقلق على المستوى العاطفى، فأنت متردد فى علاقتك مع شريك الحياة، كما لا تود التسرع وتبحث عن الأسباب الصحيحة، وتفكر بحكمة وعقل فى اتخاذ قراراتك. 

حظك اليوم 7/11/2018 على الصعيد الصحى
تعانى من وعكة صحية نتيجة التعب المستمر وعدم الاهتمام بصحتك وأخذ وقت من الراحة، فكن حريصا على متابعة الطبيب حتى لاتتسبب لك فى مشكلات عديدة. 

توقعات علماء الفلك 7 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
سوف تتحسن الأمور وتصبح على ما يرام، حيث يتوقع لك الفلك أن تعيش فترة من المفاجآت واللحظات الاستثنائية، فتمتع بالحرية اللازمة التى تجعلك مستمتعا بما يحدث ولا تتردد. 

حظك اليوم 7-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 7/11/2018 برج الدلو
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 7/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذكاء الشديد والقدرة على الإبداع والابتكار، ولكنه غير عاطفى وعنيد للغاية ويميل إلى التمرد والعزلة، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد. 

حظك اليوم ٧/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
كل شىء من المحتمل أن يسير بسلاسة فى مكان عملك. وهذا يؤثر بالإيجاب على حالتك النفسية والمزاجية، ويخلق جوًا من المرح فى مكان العمل كنت تفتقده الفترة الأخيرة. 

حظك اليوم 7/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تطرح بعض الأسئلة على نفسك من أجل فهم أفضل لمشاعرك تجاه شريك حياتك. ولكن هذه مجرد نزوة وستمر فأنت لديك الأفضل ويجب عليك التمسك به. وحاول أن تقضِ وقتًا أطول معه. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
صحتك لا تزال فى حالة الذروة اليوم. من الضرورى البدء فى ممارسة تمرين خفيف فى الصباح من أجل الحفاظ على صحة جيدة، واليوم هو أفضل يوم لاتخاذ الخطوة الأولى نحو ذلك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
إذا كنت تفكر فى الطهى فى المطبخ اليوم، فمن الأفضل أن تفعل ذلك. حركة النجوم تضمن لك أن تقضى وقتًا ممتعًا. اهتم برعاية صحتك وحافظ على النظافة. سيتم حل سوء الفهم مع صديقك اليوم. ويمكنك الحصول على المال من مصادر غير متوقعة. 

حظك اليوم 7/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 7/11/2018
يتخلص من الأزمات وهمومه سريعا دون أن يشعر أحد، هذه هى أبرز صفات برج الحوت من الناحية الإيجابية، أما عيوبه فأبرزها تساهله فى حقوقه مع الآخرين فيعتقدون أنه تافه وضعيف، وهو من مواليد الأبراج المائية ونقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت. 

حظك اليوم 7/11/2018 على المستوى المهنى
تحتاج إلى الخبرة لتطالب بزيادة المرتب، لا بد من أن تكون لديك القدرة على حل المشكلات وإيجاد حلول لتطوير الشركة التى تعمل بها لتستحق التقدير المالى. 

حظك اليوم 7-11-2018 على المستوى العاطفى
الإفصاح والتعبير عن مشاعرك تجاه حبيبك ليس عيبا ولا يقلل من قوتك، بل سيزيد من قدرك لدى شريك حياتك المستقبلى، فلا تبخل ببعض الكلمات. 

حظك اليوم 7-11-2018 على المستوى الصحى
الأشعة والتحاليل المطلوبة منك من قبل طبيبك المتخصص سوف تساعدك على تحديد تشخيص دقيق لك لتناول العلاج المناسب. 

توقعات علماء الفلك 7/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه 
يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن تحدث له أزمة مالية بسبب مشاكل بمؤسسته، لكن سرعان ما 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin