الأحد , 18 نوفمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 6/11/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 6/11/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 6/11/2018

253 عدد الزيارات

حظك اليوم 6/11/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 6/11/2018 الثلاثاء 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج النارية وذلك انعكس على مواليده بحدة الطباع والاندفاع والميل للاستقلالية واتخاذ القرارات بسرعة، ومن أشهر مواليد برج الحمل المغنية الأمريكية ماريا كارى. 

برج الحمل حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد المهنى
آدائك فى العمل جيد بشكل استثنائى وملحوظ اليوم وسيجذب هذا أنظار الرؤساء. هذا قد يجعلك قريبًا جدًا من الترقية ويجعلك فى الوقت نفسه مثار حسد وغيرة زملاء العمل وهذا قد يؤثر على مزاجك بالسلب فحاول ألا تهتم كثيرًا لهذه الفكرة السلبية وتذكر أن كلنا بشر وأن ما يحدث طبيعة بشرية. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
بطبيعتك تميل إلى الاستماع للآخرين ومنحهم الاهتمام، ومن المحتمل أن تلتقى اليوم شخصًا يتكلم بلا نهاية عن الحياة والحب. هذا الشخص يمكنه أن يشكل معك علاقة مثالية مدى الحياة. خطط للمزيد من اللقاءات مع هذا الشخص ولا تكن خجولاً و تتردد فى الاقتراب منه كلما كان ذلك ممكنًا. 

حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد الصحي
خذ احتياطاتك من العدوى اليوم، فبدون رعاية كافية قد تتطور المشاكل الصغيرة بشكل كبير وتسبب إزعاجًا ومتاعبًا كثيرًا. وإذا أخذت حذرك الآن يمكنك أن تتجنب مشاكل كبيرة فى المستقبل. اذهب للحصول على استشارة محترفة من أجل المشاكل الصحية بدلاً من تجربة الوصفات المنزلية، ومن الضرورى أن تجرى تغييرات فى نظامك الغذائى. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر / تشرين الثاني 2018
اليوم مثالى لقضاء الوقت مع عائلتك. اذهب لممارسة بعض الأنشطة الأسرية الدافئة مع والديك أو اخوتك واستمتع بوقت هادئ جدًا اليوم. يمكن أيضًا أن تنخرط فى أنشطة مسلية مع الأطفال فى عائلتك مما يجعلك تنسى كل شيء حتى ضغوط العمل. 

 

حظك اليوم 6 نوفمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 6-11-2018 الثلاثاء 
يتسم مواليد برج الثور بالصبر والطموح للوصل الى مايريد ،كما يتمتع بالذكاء والحنكة فى تقييم الأمور ولكنة يتسم بالعند والتسلط وحب الذات وهذه ابرز عيوب هذة الشخصية ،من مواليد الأبراج الترابية ، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثورعلى الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، ومن أبرز مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام. 
حظك الثور حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد المهنى
قد تكون فترة جديدة لك وتتمتع ببعض العروض المغرية، وقد يعرض عليك فرصة عمل جديد فكن حذر فى اتخاذ القرار وحاول مشاورة أهل الخبرة حتى لايتسبب لك التسرع فى خسائر على الصعيد المهنى. 

برج الثور حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد العاطفى 
على الرغم من التوتر والغضب من الطرف الآخر، إلا أن الفلك ينصحك ويشجعك على الحوار ومناقشة المواضيع الأكثر حساسية، حتى تتمكن من توضيح الأمور وتفادى سوء الفهم، لتتمتع بحياة عاطفية هادئة وتكون أكثر استقرارا. 

حظك اليوم 6-11-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
قد تتعرض لوعكة صحية نتيجة للتغير فى أحوال الجو، فاتخذ الاحتياطات المناسبة لتجنب ذلك، ولا تهمل فى صحتك، كما تحتاج لبعض الوقت من الراحة نتيجة لعملك المستمر الفترة الماضية. 

توقعات الأبراج اليومية الثلاثاء 6 نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور 
قد تحصل على الفرص المناسبة لك سواء على الجانب المهنى أو العاطفى، فتتمتع بحياة أكثر رفاهية من ذى قبل، نتيجة لعملك الدؤوب المستمر وخبراتك السابقة. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 6-11-2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتسم أصحابها بالشخصية المترددة المزاجية وهو من الأبراج صاحبة الحضور والجاذبية الشديدة، ومن أشهر مواليد برج الجوزاء نجمة الإغراء مارلين مونرو. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
اليوم مثمر بشكل خاص لأولئك الذين يعملون فى الحكومة بأى صفة وأولئك الذين يعملون فى الوظائف الإدارية. أى عمل قمت بتأجيله يجب معالجته اليوم لأنه سيتم إكماله بسهولة. اليوم هو أيضا مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بالضيق فى وظيفتك الحالية، وإذا كانت الوظيفة الجديدة التى تفكر بها ذات صفة إدارية ، فمن المحتمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى المستقبل القريب. 

حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد العاطفى
لا تتسامح بسهولة مع أخطاء شريكك لذلك لا تتوقع منه أن يكون متسامحًا مع أخطاءك. بعض المرونة واللين ضروريان من أجل استمرار العلاقة، فتوقف عن فرض الشروط وتعيين الحدود بينك وبينه واعمل بجد على إصلاح هذه العلاقة. 

حظك اليوم 6/11/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
هذا يوم جيد بقدر ما يتعلق بصحتك. ومع ذلك قد يكون للقلق والتوتر تأثير سلبى على صحتك. يمكن تجنب هذا بسهولة إذا كنت تستطيع معالجة السؤال الذى يسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة بين يديك. 

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
تشير مواقف الكواكب إلى احتمال ظهور عوائق غير متوقعة فى مسارك الآن. لقد كنت تعيش حالة من الانسجام فى الأيام القليلة الماضية ، ولم يكن هناك شيء يشير إلى خلاف ذلك. ولكن اليوم سوف يكون هناك عقبات واضطرابات قد تؤثر على إنتاجيتك ومزاجك. المضاعفات غير المتوقعة يمكن أن تؤدى إلى توقف مشروعك. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 6/11/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بمشاعرهم الصادقة والقوية، ولكن يعيبه أنه شخص متشائم ولديه قلق دائم، ومن أبرز مشاهير برج السرطان توم كروز. 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
نجاحك وحماسك القوى قد تواجهم عقبات لتوقفك، ولكن عليك بالاستمرار نحو العمل والسير فى طريقك لتحقيق ما تريده، وبجانب ذلك لا تستخف بالأمور التى تتغير عليك، وتعامل بحذر حتى لا تخرج خاسر من هذه المرحلة. 

برج السرطان حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد العاطفى 
قد يحدث لك شيئًا مفرحًا للغاية، فعليك التمسك بالشريك والبوح له بما فى داخلك وستراه يبادلك نفس الشعور، وهو أيضًا يتمسك بك بشدة، ويمكن أن تقوم بالتنزه مع الشريك وسيساعدك ذلك على تحسين الأجواء وترابط وتقوية العلاقة بينكما. 

برج السرطان حظك اليوم 6- 11- 2018 على الصعيد الصحى 
حافظ على صحتك بتناول الأكل الصحى الذى سيفيد صحتك، وكن حذرًا من زيادة الوزن حتى لا ترهقك وتعرضك لمتاعب كثيرة حين تتحرك كثيرًا للعمل. 

توقعات الابراج اليوميه الثلاثاء 6/11/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
على الرغم من الفترة التى تمر بها إلا أن الفترة المقبلة ستكون أفضل لك، وعلى الصعيد المهنى سيحدث لك تغييرًا فى وظيفتك، واحرص على عدم نفاذ قوتك وجهودك فى المشكلات التى تواجهك اليوم والفترة الماضية، فالفترة المقبلة فى حاجة إلى ذلك المجهود الذى سيتسبب فى راحتك. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 6/11/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالإبداع ودفئ القلب، ولكن يعيبه أنه شخص متسلط ويتدخل بشؤون الغير، ومن أبرز مشاهير برج الأسد هبة مجدى. 
حظك اليوم برج الأسد 6.11.2018 الثلاثاء على الصعيد المهنى
يظهر أمامك العديد من الفرص المتعلقة بالعمل، الذين توصلت إليهم نتيجة شغفك وحماسك، فكن مستعدًا لما يمكن أن تواجهه من الزملاء أو بعض الأشخاص الذين يفكرون فى إحباطك، واسعى دائمًا للتفكير فى تطوير مرتبتك فى العمل حتى تنال الترقية. 

برج الأسد حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد العاطفى 
عودة الذكريات مع الحب الماضى، قد تورطك فى مشكلة مع شريكك فكن حذرًا من اللقاءات الخفية والنقاشات التى يمكن أن تصادفك حتى لا تقع فى المشكلة، وعندما تفكر ستشعر أن هناك فراغ بينك وبين الشريك نتيجة سوء فهم قد حدث بينكم الفترة الماضية. 

برج الأسد حظك اليوم 6-11-2018 على الصعيد الصحى
قد تتعرض لإرهاق شديد اليوم، يجعلك تشعر بعدم القدرة على الحركة، فكن مستعدًا لهذه الأزمة الصحية التى قد تعرضك للجلوس فى المنزل لفترات، ومع تغيرات الطقس المفاجأة التى تحدث اليوم تمسك بالحفاظ على صحتك بإرتداء الملابس الثقيلة، والحفاظ على الوجبات الغذائية. 

حظك اليوم 6/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
الفترة المقبلة تتحسن الأمور معك، على الصعيد الصحى عندما تكون حذرًا مع الوعكة الصحية التى يمكن أن تتعرض لها، وقد تحدث لك بعض التطورات على الصعيد العاطفى فكن حذرًا فى تعاملك مع الشريك، وقم بالتنزه أو السفر إلى أحد الأماكن الهادئة ليساعدك ذلك على تحسن صحتك. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر صفات برج العذراء كثرة الانتقاد للآخرين والسعى وراء الكمال لدرجة أنه يصعب إرضائه، وهو من الأبراج الطموحة الدؤوبة التى لا تهدأ من دون تحقيق حلمها، ومن أشهر مواليد برج العذراء باسل خياط. 
حظك اليوم 6.11.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
المنافسة الشرسة بينك وبين شخص ما فى مجال العمل تتطلب منك أن تعمل بجد أكثر على تطوير مهاراتك فى العمل والاجتهاد فى تعلم مهارات جديدة كى تواكب المنافسة، فحاول أن تبدأ على الفور ولا تتوقف كثيرًا أمام المعوقات المحتملة، وتعامل مع كل مشكلة وقت ظهورها. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 6/11/2018 على الصعيد العاطفى 
ذهنك حر الآن وأنت على استعداد للعثور على شريك مناسب لأنك تخليت أخيرًا عن نظرتك الرومانسية غير الواقعية. لا تدع الشعور بعدم اليقين يجمدك مكانك وكن جريئًا بما يكفى لخوض مغامرة جديدة فالحب يستحق أن تبذل لأجله المجهود. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
يحتاج أحد أفراد أسرتك إلى رعايتك نتيجة إصابته ببعض المتاعب الصحية، وأنت ستقوم بهذه المهمة على أكمل وجه فقط تأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة كى لا تصاب بالعدوى وإلا لن تجدا من يعتنى بكما. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
تحب أن تلتقى بأشخاص حقيقيين وصادقين. لكنك اليوم قد تصادف أشخاصًا متصنعون يظهرون أشياء غير حقيقية عن أنفسهم. وقد تحتاج بعض الوقت كى تكتشف حقيقتهم، ففكر مرتين قبل اتخاذ أى خطوة نحو شخص جديد يدخل حياتك. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 6/11/2018 
يتسم مواليد برج الميزان بالشخصية القوية وحبهم للحياة، فتجدهم دائمًا مهتمين بالعلاقات الاجتماعية كما لديهم الكثير من العلاقات والأصدقاء، وهم من مواليد الأبراج الهوائية التى تتسم بالتذبذب والتردد فى اتخاذ القرارات، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
سيجد نفسه أمام فرص كثيرة من كل حدب وصوب، كما ستحمل له الكثير من الفوائد المادية، ولكن ينصحك الفلك بدراسة كل فرصة على حدى حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحية. 

حظك اليوم 6/11/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
قد تصبح أمورك العاطفية أكثر تعقيدًا، وقد تتعرض للخيانة أو الغدر من أحد الأصدقاء غير الواضحين نتيجة لبعض الظروف غير المعروفة. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
قد تتعرض لبعض المشكلات الصحية البسيطة، لذا كن حريصًا على معالجتها بالوصفات الطبيعية والأعشاب حتى تكون أكثر أمانًا. 

حظك اليوم 6-11-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
قد تتتمتع بحياة أكثر سهولة عما قبل، وقد تتضح الأمور لك قليلًا، وذلك قد يجعلك تشعر بالتحسن بعض الشيء. 

حظك اليوم 6-11-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 6 نوفمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 6/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بشخصيتهم العقلانية ورفضه الشديد لفضح الأسرار، ولكن يعيبه أنه شخص يغير كثيرًا على من يحبه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب كيفانتش تاتليتوغ.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 6-11-2018 على الصعيد المهنى
تحدث بعض التوترات لك فى العمل نتيجة تقلب الأحوال لديك، ولكن عليك أن تكون حذرًا وتتعلم من الماضى وأن تحافظ على الالتزام بمواعيدك فى العمل، ولا تستلم للتقلبات التى تحدث لك، وتعامل مع الأمور بذكاء وحذر. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
الشريك يشعر بأنك تتقرب إليه يومًا تلو الأخر فكن متمسكًا بأفعالك معه وإظهار حبك له، فهو فى حالة إعجاب بك ويريد التقرب إليك أكثر لكن خجله وتفكيره فى بعض أمور حياته يمنعه من البوح لك بما فى داخله. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 6-11-2018 على الصعيد الصحى
قد تعانى من وعكة صحية اليوم نتيجة تغير الجو، فكن حذرًا من تغيرات الطقس المحيطة بك اليوم حتى لا يتغلب عليك المرض، وإذا مررت بهذه الخطوة فعليك أن تحصل على العلاج الذى يرشحه الطبيب لك حتى تتحسن صحتك. 

حظك اليوم 6/11/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
الأمور تبدو فى توتر عام يحيط بك من جميع الجوانب ولكن حفاظك على توازنك فى الوقت الحالى سيكسبك المزيد من الراحة خلال الفترة المقبلة وأن تكون سعيدًا بها، وتمسكك بالعمل رغم المشقة سيجعلك أقرب للترقية فيه وستنال تشجيعًا من الزملاء. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 6/11/2018 الثلاثاء 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس والشجاعة والرومانسية، بينما يعتبر التفكير الإبداعى أبرز المميزات، والتررد أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد. 
حظك اليوم ٦/١١/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تتمكن اليوم من الفصل بين حياتك الشخصية وبين تركيزك فى أداء مهامك، ربما تحتاج عند المساء لرأى حكيم تستشيره فى خطواتك المستقبلية على صعيد العمل. 

حظك اليوم 2018/11/6 علي الصعيد العاطفى
توتر بينك وبين الشريك بسبب تكرارك لنفس الأخطاء التى تثير غضبه، تحتاجا للتحدث بصراحة عن حقيقة مشاعركما، ولا سبيل لتدخل أحد بينكما. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
تمارس التمارين الرياضية المطلوبة منك عند كل صباح بنشاط والتزام، لا تترك نفسك للوجبات السريعة، واستبدلها بالأكلات الصحية والعصائر الطازجة، عند المساء تبحث عن طبيب تغذية مناسب لاستشارته فى بعض الأمور الخاصة بك. 

حظك اليوم 6 11 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
ترفض تدخل الآخرين فى تفاصيل حياتك الشخصية، تتوقف عن تكرار نفس أخطاء الماضى، تقوى من مميزاتك لتحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 6-11-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018
يتسم مولود برج الجدى بقوة الشخصية والطموح والإصرار للوصول الى ما يريد، كما أنه يتمتع بحس رومانسى وحساس، وهو من مواليد الأبراج الترابية التى تتمتع بالطيبة، ويقدم لكم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة غادة عادل. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
ينصحك الفلك بضرورة الابتعاد عن المناقشات العقيمة فى بيئة العمل، والتركيز على المهام من أجل انتاج أفضل، والإهتمام باختيار الوقت المناسب لطلب زيادة فى الراتب. 
حظك اليوم 6-11-2018 على الصعيد العاطفى
اذا كنت تشعر بعدم الاستقرار مع شريك الحياة، ينصحك الفلك بالبحث عن الأسباب خلف ذلك حتى لا تؤدى الأمور بينكما والخلاف إلى نتائج وخيمة. 

حظك اليوم 6/11/2018 على الصعيد الصحى
ينصحك الفلك بضرورة معالجة الأمراض التى قد تظهر بشكل مفاجىء، ولا تترد فى الذهاب إلى الطبيب. 

توقعات علماء الفلك 6 نوفمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
قد تجتمع ببعض الشركاء فكن حذرًا وتحلى بالصبر إذا تحدث أحدهم بشكل غير لائق معك، كما يتوقع لك الاجتماع بشخص قد يجذبك ويثير إعجابك كما تتمتع بحياة عاطفية مميزة. 

حظك اليوم 6-11-2018 برج الدلو

حظك اليوم 6/11/2018 برج الدلو
يقدم ابراج 2015 حظك اليوم الثلاثاء برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التسلط والمزاج المتقلب، والعناد بينما يعتبر الصدق والطموح العالى أبرز المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو أحلام. 

حظك اليوم ٦/١١/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تنال إعجاب وإشادة زملائك فى العمل اليوم لما تقدمه من جهود خلال الفترة الأخيرة، وتدخل اليوم فى أعمال استثمارية إضافية ترددت بخصوصها مؤخرًا. 

حظك اليوم 6/11/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
تحسم موقفك النهائى تجاه أحدهم، وتعبر له عن حبك الذى تأكدت منه، فالفلك يتوقع لك توفيقًا غير مسبوق فى تلك العلاقة بشرط أن يبادلك الشريك نفس الشعور. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
حالتك الصحية جيدة، تشعر ببعض الارهاق ولكنك تتغلب عليه بالراحة التامة، وعند المساء لديك أكثر من تمرين رياضى ستقوم بتجربته لأول مرة بصحبة أصدقاء مقربين. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
أنت شخصية مترددة فى الكثير من خطواتك المهمة فى الحياة، وتنقصك الثقة فى نفسك والإيمان بقدراتك المميزة، وتفكر أكثر من مرة اليوم قبل خوض التحديات الجديدة. 

حظك اليوم 6/11/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 6/11/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الخيال والطموح، والقدرة على القيادة، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة مشكلات الواقع، ومن مشاهير برج الحوت يسرا. 

حظك اليوم 6/11/2018 على المستوى المهنى
تفكر فى إيجاد حلول مختلفة للمشكلات التى تواجهك فى العمل، ولا تنتظر مساعدة من أحد، عند منتصف اليوم تشعر بالرضا تجاه أدائك فى إنجاز أعمالك خلال الفترة الأخيرة، وتحظى بإعجاب مديرك فى العمل. 

حظك اليوم 6-11-2018 على المستوى العاطفى
اليوم لديك فرصة مناسبة للدخول فى علاقة عاطفية مستقرة، ولا تدع أحدهم يوقفك عن ذلك، ربما تنقصك الخبرة فى التواصل مع الآخرين، ولكنك تعزز ذلك بنظرتك المختلفة لكل من تتعامل معهم. 

حظك اليوم 6-11-2018 على المستوى الصحى
حالتك الصحية تتحسن كثيرا عند المساء، ولا تحتاج لزيارة الطبيب اليوم، ربما تعود لممارسة الرياضة بصحبة الأصدقاء ولكن عليك الابتعاد عن التكاسل فى الاستمرار عليها. 

توقعات علماء الفلك 6/11/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه 
طريقة تفكيرك وإدراكك للأمور المحيطة بك تختلف اليوم، عليك الثقة بنفسك أكثر من الوضع الحالى، وعند اتخاذ قرار هام لا تدع أحدهم يشاركك الرأى. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin