الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / [:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 5/10/2017[:]
[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 5/10/2017[:]

[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 5/10/2017[:]

126 عدد الزيارات
[:ar]

ننشر لكم اليوم الخميس توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الخميس 5/10/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الخميس 5/10/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 5/10/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض. 

برج الحمل حظك اليوم 5/10/2017 على الصعيد المهنى
الإصرار والمثابرة شعارك فى حياتك المهنية، لذلك لن يقدر أن يبعدك أحد عن تحقيق أهدافك، لكن عليك بتنظيم الوقت حتى تستطيع أن تسير على الطريق الصحيح. 

حظك اليوم 5/10/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
إن كنت ترغب فى الخروج الآمن من علاقتك العاطفية، فعليك بالمواجهة والابتعاد عن الأساليب الملتوية فى الحديث حتى تتجنب الصدامات القادمة. 

حظك اليوم 5/10/2017 على الصعيد الصحي
أنت بحاجة ضرورية للإقلاع عن التدخين وتناول المشروبات التى تحتوى على نسبة كبيرة من الكافيين، خاصة بعد ظهور أعراض مرضية عليك من أبرزها حساسية الصدر.

حظك اليوم الخميس 5 تشرين الاول / سبتمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة سيعيش فترة متذبذبة فى حياته بين نجاحات مهنية وإخفاقات على الصعيد العاطفى، لكنه سينهض من أزمته فى وقت قصير.

حظك اليوم 5/10/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الخميس 5-10-2017
يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.
حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تشعر بالراحة فى عملك الحالى وسط منافسة زملائك فى العمل، فهم يحاولون إفساد علاقتك بمديريك، فاحذر منهم واترك مساحة فى التعامل بينكم.

برج الثور حظك اليوم 5/10/2017 على الصعيد العاطفى
الفشل يلاحقك فى علاقاتك العاطفية، فكثير من طبعاك وصفاتك تكون دائمًا السبب فى فشل العلاقة، فتخلى عن عنادك وإهمالك للطرف الآخر.

حظك اليوم 5-10-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
أنت فى حاجة إلى ممارسة بعض الرياضة والالتزام بها، بجانب اتباع نظام غذائى سليم، فجسمك له حق عليك.

حظك اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
قد تتعرض لأزمة مادية قريبًا تحتاج منك إلى تحديد أولوياتك، فأنت أنفقت الكثير من المبالغ فى الفترة الأخيرة، وتدفع ثمن هذا الخطأ حالياً.

حظك اليوم 5/10/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 5-10-2017
واحد من الأبراج العاشقة للحرية وتتسم بالكرم الشديد إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مشاهيز برج الجوزاء النجمة مارلين مونرو
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
العمل يتطلب منك أن تتأنى فى الحكم على الآشخاص لأن في أغلب الوقت حكمك عليهم ليس صحيح فكن عادلا في تعاملك مع الجميع.

حظك اليوم 5/10/2017 على الصعيد العاطفى
الحبيب يدعمك بكل ما لديه من قوة، فعليك أن ترد له الجميل ولا تنشغل بما لديك من مسئوليات عنه حتى لا يؤثر ذلك علي علاقتك به.

حظك اليوم 5/10/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
انتبه لعينك وإذا أمرك الطبيب بارتداء النظارة الطبية فعليك الالتزام بتعليماته، حتى لا تصاب بضعف فى النظر وتكن عرضة للصداع .

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
تستعد خلال الفترة المقبلة لمباشرة الأعمال بشكل أكثر دقة، فلا تدع الأمور تخرج عن سيطرتك.

 

حظك اليوم 5/10/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الخميس 5/10/2017
واحد من الأبراج الحساسة جدا والتى تميل إلى الكآبة، إنه برج السرطان أحد مواليد الأبراج المائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة .
على الصعيد المهنى
عليك أن تواصل عملك بمنتهى الصبر والحكمة وعليك أن تعمل فى سرية وكتمان حتى تتمكن من الوصول لتحقيق الأحلام التى تسعى إليها.

برج السرطان حظك اليوم 5/10/2017 على الصعيد العاطفى
الحبيب مل من كثرة كتمانك وحساسيتك الشديدة فى التعامل معه بمختلف المواقف الحياتية معه فخفف من حساسيتك تجاهه.

برج السرطان حظك اليوم 5- 10- 2017 على الصعيد الصحى
صحتك ليست على ما يرام فى الفترة الحالية، لهذا عليك الانتباه على صحتك والذهاب للطبيب.

توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017 لبرج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك المرور بحالة من التشوش التى تدفعك للعزلة حتى تعيد السيطرة على الأمور من جديد.

 

حظك اليوم 5/10/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الخميس 5/10/2017
إذا كنت من مواليد برج الأسد نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 5/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التى تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك شديدو الطيبة.
على الصعيد المهنى
الظروف العملية تجبرك على العمل بشكل مكثف جدًا اليوم، ولكن عقلك مشغول بأمور تدور فى المنزل وأنت تهتم أكثر بأن تقضى هذا الوقت مع عائلتك وبالتالى أنت بحاجة إلى معرفة كيفية التوفيق بين التزاماتك العائلية والمهنية ولا تتجاهل عملك.

برج الأسد حظك اليوم 5/9/2017 على الصعيد العاطفى
عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة، تذكر هذه الحكمة جيدًا وأنت تفكر فى الشخص الذى تشعر بالإعجاب نحوه وتشعر أنه أفضل بكثير من شريكك الحالى، وهذا فى الحقيقة مجرد وهم، ويجب أن تنتبه لهذا الأمر فخطوة واحدة خاطئة ستجعلك تخسر كثيرًا.

برج الأسد حظك اليوم 5- 10- 2017 على الصعيد الصحى
هناك عدد قليل من المفاجآت الصحية بانتظارك اليوم، ولكنك لا تقلق سيمر كل شيء بسلام وربما تكون إحداها مفاجأة سارة وتعرف نتيجة تحليل أو فحص كنت تنتظره من فترة طويلة.

توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017 لبرج الأسد
من المرجح أن تنشأ ظروف طارئة فى حياتك تحتاج منك لأن تقوم بدور مباشر جدًا واستباقى لحل المشكلة وتجنب الوضع الصعب، وسيكون لديك قدرة على حل هذه المشكلة إلى حد كبير تحتاج فقط إلى الثقة بنفسك.

 

حظك اليوم 5/10/2017 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الخميس 5/10/2017
كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء، الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم 5.10.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
قد تكون بدأت تخطو الخطوات الصحيحة فى مجال عملك، لكن عليك أن تتوخى الحذر فى التعامل مع الزملاء حتى تتجنب الدخول فى صراعات جانبية أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 5/10/2017 على الصعيد العاطفى
الحيرة بين قرارات القلب والعقل من أكثر الأشياء التى تزعج مولود العذراء، وعليك أن تحقق الموازنة وتفعل ما يحقق لك الراحة النفسية حتى إن كان مرفوضًا من المحيطين بك.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية غير مستقرة وما زالت تسيطر عليك حالات الأرق والرغبة فى العزلة بسبب تفكيرك فى مشاكلك الشخصية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعتمد على نفسه فى تحقيق كثير من الأهداف ويبتعد عن المقربين ويكتفى بنفسه فقط فى محاولة منه لحل نزاعات قديمة ما زالت تزعجه.

 

حظك اليوم 5/10/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 5/10/2017 الخميس

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بالتوازن وعدم حبهم للمواجهة الحادة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
أنت من المحتمل أن تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص قريب منك، وهذا يعود بأثر إيجابى على مستقبلك عليك أن تنظر للأمور المتعلقة بالعمل بحكمة.

حظك اليوم 5/10/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل لك دعم كبير.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حاول أن تتبع النصائح الطبية التى تساعدك على الوصول لحل جذرى يقضى على المرض، فيمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لإزالة العدوى.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة، فكن لبقاً واستمع إلى الآخرين.

 

حظك اليوم 5-10-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-10-2017 على الصعيد المهنى
أنت اليوم بصدد اتخاذ قرار مصيرى قد يضطرك لترك مكان عملك والبحث عن فرصة عمل جديدة تتناسب مع طبيعة أفكارك، التى ترفض القيود والروتين وتحتاج إلى مساحة من الحرية.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اقطع الشك باليقين أو ابتعد عن حبيبك ما دمت غير واثق فى مشاعرك، فأنت من الشخصيات التى لا يمكنها أن تعيش بشكل مستقر طالما دخلت الشكوك إلى قلبها وعقلها.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 5-10-2017 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة لكنك بحاجة إلى التخفيف من تناول المسكنات، واستبدالها بالمشروبات الدافئة التى تساعدك على التخفيف من حده توترك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من التوتر والضغط العصبى بسبب تفكيره فى مشاكله المهنية التى أصبحت تمثل عبء كبير عليه فى الفترة الأخيرة.

 

حظك اليوم 5/10/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 5/10/2017 الخميس
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج القوس على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الغيرة القاتلة وذوى آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى وقرارات مندفعة ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان، من مشاهير برج القوس مايلى سايروس.
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
يتوقع علماء الفلك أنك تمر بفترة من التدريب فى العمل، وذلك سيؤهلك لمنصب كبير قريب، فحاول أن تستفاد من التدريب.

حظك اليوم 5/10/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
ربما يلمح لك شخص للارتباط بك، أنت تراه جيدا ولكن ما تظهره أنه لا تعيره أى اهتمام.

حظك اليوم 5/10/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
حاول أن تتبع نظاما للنظافة الشخصية حتى تتغلب على الروائح الكريهة التى تخرج منك فى الصيف.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
هناك مكافأة فى العمل قريبة، وذلك لأنك بذلت مجهودا كبيرا الفترة السابقة.

 

حظك اليوم 5-10-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الخميس 5 اكتوبر 2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى، على الصعيد المهنى فهم من أصحاب لأمزجة المتقلبة فهم ذو الذكاء الفنى، ولديهم خبرة جيدة بالأعمال الثقافية والأدبية النابعة عن حبهم للحرية وكرههم للروتين والقواعد التى تحكم رغباتهم وحبهم للمغامرة، ومن مشاهير برج الجدى الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا بد أن تنظر إلى عملك بشكل مختلف، وأن تبدأ فى وضع خطة عمل مختلفة جديدة، وإعادة توزيع وقتك على خطة العمل كلها حتى لا يصعب عليك تنفذها بعد ذلك.

حظك اليوم 5-10-2017 على الصعيد العاطفى
يتوقع علماء الفلك أنك قد تنظر إلى ماضيك، لا بد أن تتوقف عن فعل ذلك، انظر إلى حاضرك ومستقبلك قد تجد الحب الحقيقى بجانبك وأنت لا تراه.

على الصعيد الصحى
لا بد أن تبدأ فى تنظيم يومك، حتى تنهى عملك مبكرا وتحاول أن تدخل سريرك مبكرا، وذلك حتى تحصل على عدد ساعات كاملة لنومك. 

حظك اليوم 5/10/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أنه عليك أن تيقظ ضميرك ولا تترك إذنك للشيطان، لأنه قد يضرك قبل فوات الأوان التوبة. 

حظك اليوم 5-10-2017 برج الدلو

حظك اليوم 5/10/2017 برج الدلو
نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم الخميس 5/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
ستؤدى عملاً جيدًا اليوم فحاول أن تكون أكثر نظامًا فى عملك، وستجنى الكثير من المال خاصة إذا اخترت أن تكون منظمًا فهذا ليس ضد قدراتك الفطرية وإنما تحتاج فقط لأن تعترف بهذا الجانب من نفسك. 

حظك اليوم 5/10/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
من الضرورى ألا تتسرع فى أى استنتاج أو تترك المفاهيم الخاطئة تتراكم فى علاقتك وحاول أن تكون أكثر انفتاحًا وصدقًا، فمن المرجح أن يسود جو من انعدام الثقة بينك وبين شريك حياتك خلال هذه الفترة، ويجب ألا تسمحا بشكل خاص لشخص ثالث بأن يتدخل بينكما. 

حظك اليوم 5/10/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
كنت تعانى من مشاكل صحية لفترة طويلة ولكن من اليوم ستبدأ عملية الانتعاش، وإذا كان لديك بعض المشاكل الصحية المزمنة ستهدأ كثيرًا خلال هذه الأيام، وستتمكن من العثور على حل ممكن على المدى الطويل. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
حياتك مليئة بالتغييرات بين الصعود والهبوط فى الآونة الأخيرة، ولكنك ستتخلص أخيرًا من كل هذا التوتر وتشعر بالاستقرار يغمرك فقط حافظ على ثبات موقفك. 

حظك اليوم 5/10/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الخميس 5/10/2017 
الغيرة والمشاعر المرهفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده والعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائماً ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، ونقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 
على المستوى المهنى 
لديك طاقة إبداعية كبيرة تؤهلك للعمل الخاص والخروج بنتائج مبهرة، وعليك أن تعتمد على أصدقائك المقربين لعلم دراسة جدوى وفقًا للإمكانيات المتاحة، ولا تنسى الاستعانة بالمتخصصين فى الأمور المالية. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
أنت من الشخصيات التى تمتلك حدس قوى يساعدك على اتخاذ قرارات صحيحة، خاصة فى المشاكل العاطفية، وعليك أن تتمسك بقراراتك حتى لا تندم على عدم تنفيذها لاحقًا. 

حظك اليوم 5-10-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
أنت بحاجة إلى تناول الأطعمة الملينة التى تحتوى على ألياف مثل الخس والكوسة حتى تساعدك فى التخلص من مشاكل الإمساك المزمن. 

حظك اليوم 5/10/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش حالة من الاستقرار النفسى بعد فترة من التوتر و السعى نحو تحقيق أهدافه المهنية التى تعتمد على حسه الفنى والإبداعى. [:]

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin