الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 11/10/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 11/10/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الخميس 11/10/2018

154 عدد الزيارات

حظك اليوم 11/10/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 11/10/2018 الخميس 
برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على العطاء والطيبة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف. 

برج الحمل حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد المهنى
لا تندفع فى العمل كى لا تندم نتيجة لتهورك فى تلك الفترة فعليك أن تقدم ما يتوجب عليك القيام به فى صمت. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تحمل نفسك فوق طاقتها خلال هذه الأيام لأنك شخص حساس جدًا وهذا يؤثر عليك بشكل سلبى. 

حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد الصحي
راقب نفسك وتصرفاتك لأنها تؤثر على صحتك بشكل كبير جدا خلال تلك الفترة، وأنت فى غنى عن تلك المتاعب الصحية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الخميس 11 أكتوبر / تشرين الأول 2018
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بذكاء مع الأمور التى تؤثر عليك بشكل سلبى ما يجعلها تمر سريعًا. 

 

حظك اليوم 11 اكتوبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 11-10-2018 الخميس 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذى يتسم بموهبته فى الاقناع بالطرق المنطقية والعاطفية ايضا، لكنه سريع الغضب، وهو من الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان جورج كلونى . 
حظك الثور حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد المهنى
لا تترك عملك بسهولة، فمضايقات رئيس العمل لن تستمر كثيرا، ويمكن علاجها ببعض الحكمة وتقليل الجدال والنقاش . 

برج الثور حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد العاطفى 
عشرة السنين لا يجب أن تنهار بمجرد الشك فى شريك حياتك واجهه بمخاوفك، وافتح صفحة من الحوار بدلا من زيادة التوتر والضغوط العاطفية. 

حظك اليوم 11-10-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
أمراض القلب والسمنة هى الأكثر انتشار، حاول تجنبها بتقليل التوتر فى محيط للعمل لأنك لن تجد شخص سيفيدك اذا مرضت. 

توقعات الأبراج اليومية الخميس 11 اكتوبر / تشرين الاول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور 
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن يحقق حلم طالما تمنى أن يصل له فى محيط اسرته وحياته العاطفية. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 11-10-2018
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالتردد خاصة فى العلاقات العاطفية فى الكثير من الأحيان، ويبحث عن الحب الصادق، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
تطور كبير فى عملك سوف يترتب عليه تحقيق ترقية كبيرة فى العمل بسبب بعض الهيكلة التى تمر بها المؤسسة مؤخرا. 

حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد العاطفى
المشكلات الكثيرة التى تمر بها على المستوى العاطفى سوف ينتج عنها الكثير المتاعب، حاول أن تستقر عاطفيا وكفى تردد فى الحكم على الأشخاص وحبهم لك. 

حظك اليوم 11/10/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
الكثير من المسكنات خاصة لتقليل الصداع سوف يسبب لك أمراضا كثيرة بسبب التدهور فى حالتك الصحية بدون علاج فالمسكنات لا تعد علاجا. 

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يجد طريق سهل للوصول الى النجاح بدلا من للعمل بدون فائدة بفضل بعض الأشخاص اصحاب الخبرات. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 11/10/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للتفكير الخيالى، والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، بينما تعتبر العصبية والتشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة. 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
يدعوك مديرك المباشر لاجتماع طارئ اليوم لتقييم أدائك خلال الفترة الأخيرة وطرح الحلول الممكنة للخروج من الأزمة الحالية بشكل مختلف، اعرض أفكارك بالكامل ولا تقترب من منطقة الخلافات فى بيئة عملك، ربما تحتاج لدعم من رؤسائك فلا تجعل أحدهم يهز ثقتك فى نفسك، وقدرتك على النجاح. 

برج السرطان حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد العاطفى 
تخوض معارك عديدة اليوم من أجل الحفاظ على علاقتك العاطفية فلا تجعل الآخرين يبثون اليأس فى نفسك وستصل لما تريد، علاقتك بالشريك يصيبها بعض التوتر بسبب الظروف الحالية، ولكنك قادر على التخطى والتجاوز بنجاح واضح. 

برج السرطان حظك اليوم 11- 10- 2018 على الصعيد الصحى
أنت بصحة جيدة اليوم ولا مكان لوجود الإرهاق فى يومك، تعتبر تجربتك الحالية مع ممارسة الرياضة الجديدة أمر ناجح بشهادة المقربين لك، ومدربك الخاص، ربما تحتاج لبعض الثبات الانفعالى لعدم التأثر بالمواقف المثيرة للتوتر والعصبية لتخطى المرحلة بنجاح. 

توقعات الابراج اليوميه الخميس 11/10/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
لديك حس وتوقع يصيب بشكل كبير خاصة اليوم وغدًا، فلا تنتظر مساعدة أحدهم لك، أنت شخصية اجتماعية ولكنك تنظر للأمور ببعض التشاؤم وهو ما عليك تعديله اليوم بصحبة صديقك المقرب.

حظك اليوم 11/10/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الخميس 11/10/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بالكثير من التسلط والفضول ليصل ما يريده، لكنه يحترم من يقدره ويهتم به، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش. 
حظك اليوم برج الأسد 9 11.10.2018 الخميس على الصعيد المهنى
الحياة المهنية خليط من الاجتهاد والتعب والمال، احيانا تعيش استقرار وأحيانا اخرى تجد نفسك مهدد، لذلك ابنى خبرات تفيدك فى أى مكان. 

برج الأسد حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد العاطفى 
حساباتك على المستوى العاطفى غالبا ما تكون خطأ، عيد هذه الحسابات لكى تعرف اذا كنت تعيش قصة حب حقيقية او مزيفة لمجرد أن يحقق الطرف الآخر مصلحته معك. 

برج الأسد حظك اليوم 11-10-2018 على الصعيد الصحى
اتنتهى عصر الراحة.. تحتاج إلى ممارسة بعض الرياضة بشكل يومى أو على الأقل 3 مرات أسبوعيا، حتى تقلل من وزنك الذى زاد الفترة الأخيرة بسبب قلة الحركة والإفراط فى تناول المواد الغذائية المشبعة بالدهون. 

حظك اليوم 11/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الاسد أن يقوم برحلة بنسى فيها حب غير حقيقى وكأنه يعلن الفرار من الحب الذى يسبب له الألم والضغوط النفسية. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. 
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بأنها شخصية دقيقة عاشقة للتفاصيل ومجتهدة وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء هو عبد السلام النابلسى. 
حظك اليوم 11.10.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تركز فى إنجاز مهامك فى العمل اليوم، ولا تلتفت للخلافات الجانبية التى تحيط بك، وعند منتصف اليوم تتجدد رغبتك فى الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة لتجديد نشاطك. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 10/10/2018 على الصعيد العاطفى 
الحياة العاطفية ستصبح على مايرام وستصل المشاكل لحدها الأدنى إذا تمكنت من التواصل مع شريك حياتك بشكل جيد. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
لا تقف فى حيرة من أمورك العاطفية فعليك أن تهتم بصحتك بشكل دورى للحصول على أفضل النتائج الممكنة. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك الترحيب بالدخول فى مغامرات جديدة وذلك من باب التحدى الذى تعشقه لكونك شخصية عنيدة. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 11/10/2018 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحرص على مشاعر المحيطين بشكل كبير، والقدرة على تحمل المسئولية، بينما يعتبر تقلب المزاج والعناد والجدل أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
يوم هادئ على صعيد العمل، ولا جديد بخصوص حصولك على إجازة من عملك، ولكنك تتمكن اليوم من تصحيح بعض الأوضاع بينك وبين مديرك المباشر. 

حظك اليوم 11/10/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
تعبر عن حبك ومشاعرك الرقيقة لأحدهم اليوم وتجد أنه يبادلك نفس الشعور مما يسعدك كثيرًا وتبدأ علاقة عاطفية متوقع لها النجاح، احرص على تجنب أخطاء التجارب الماضية حتى تحقق ما تريد خلال الفترة المقبلة. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية فى حاجة لمزيد من الاهتمام، ربما تحتاج لتنظيم أوقات ممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائى صحى أكثر مناسبة لطبيعة جسمك خاصة بعدما اكتسبت وزنًا زائدًا خلال الفترة الأخيرة. 

حظك اليوم 11-10-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تحتاج مزيدا من تقبل الآراء المختلفة فاحرص على التحلى بالصبر والهدوء حتى لا تتصادم مع المقربين لك، عند المساء لديك فرصة ذهبية لتخطى العقبات التى تقابلت منذ فترة طويلة. 

حظك اليوم 11-10-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 11 اكتوبر 2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الميل للاستقرار والتفكير الخيالى والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الشك والغرور أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 11-10-2018 على الصعيد المهنى
تتعرض لانتقاد كبير من مديرك اليوم لإهمالك فى بعض الجوانب أثناء إنجازك لمهامك، فلا تنهى ساعات عملك دون تعديل صورتك وإثبات جدارتك فى منصبك الحالى، تحتاج لمساعدة من زملاء العمل فلا تتردد فى طلبها منهم عند الاحتياج. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعانى من الوحدة اليوم ولا تدع ذلك يؤثر على اختياراتك ويدفعك للتسرع، تحتاج لبعض الهدوء عند التفكير فى مستقبل علاقتك العاطفية والبحث عن الشريك المناسب، تحديد المواصفات المناسبة لك يوفر عليك الكثير. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 11-10-2018 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة ولا تشتكى من أية آلام ربما تحتاج لبعض الفيتامينات خلال الفترة المقبلة فلا تهمل ذلك، استشارة ضرورية للطبيب عند نهاية اليوم ينصحك فيها بضرورة العودة لممارسة الرياضة بعد فترة انقطاع طويلة. 

حظك اليوم 11/10/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
تتمكن من التغلب على بعض عيوبك الشخصية اليوم عند تعاملك مع المحيطين بك، وتتعرض لتجارب مختلفة تكسبك خبرات لم تكن لديك وتحتاج إليها خلال الفترة المقبلة، لا تتأثر بفشل تجارب الآخرين فلكل شخصية طريقها وخطواتها. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 11/10/2018 الخميس 
برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بسرعة الغضب وسرعة الهدوء أيضا ولا يحسب كلامه بقوة فهو جرىء وعاطفى جدا، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة بوسى. 
حظك اليوم ١١/١٠/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
عصبيتك الدائمة تؤدى إلى أزمات مستمرة ومتزايدة، بعض المشاكل التى تمر بها مهنيا الآن يمكن أن تنتهى بكل سهولة لو مررت بعض الأزمات بهدوء. 

حظك اليوم 2018/10/11 علي الصعيد العاطفى
لا تنسى الموعد الذى قدمت فيه وعد لزوجتك بالسفر والابتعاد عن الضغوط، تجاهل هذا الموعد ربما يؤدى إلى عواقب لا تحمد عقباها.

حظك اليوم 11/10/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
الاشتراك فى جيم هو الخيار الأنسب حاليا لحياتك الصحية، حاول أن تبحث عن جيم قريب من المنزل أو العمل قدر الإمكان وحاول ان تواظب عليه خلال الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 11 10 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك ان تمر بعض الأزمات إن تحليت ببعض الهدوء وتخليت عن العصبية المفرطة التى تمارسها دائما. 

حظك اليوم 11-10-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الخميس 11 اكتوبر 2018
برج الجدى واحد من الأبراج التى تبحث دائما عن الهدوء والاستقرار الاجتماعى، لكن غالبا ما يجد نفسه وسط المشاكل بسبب التسرع، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
العمل هو سلاحك الوحيد للوصول لما تريده خلال الفترة المقبلة فلا تتهاون فى مهامك وعملك لانه ليس من السهل أن تجد وظيفة جديدة فى ظل الظروف الحالية. 
حظك اليوم 11-10-2018 على الصعيد العاطفى
تعود على الاعتذار ولو بطريقة غير مباشرة، أنت لا تحتاج الى انت تقول آسف ولكن يمكنك أن تقدم ورد تعبيرا عن الاعتذار بطريقة أنيقة. 

حظك اليوم 11/10/2018 على الصعيد الصحى
كثرة تناول الأملاح سوف يؤدى الى زيادة كمية الماء فى جسمك وتخزينها بشكل يتسب فى زيادة وزنك. 

توقعات علماء الفلك 11 اكتوبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يفقد حب شخص من الأشخاص المهمين فى حياته بسبب العناد المستمر وعدم الاعتراف بالخطأ. 

حظك اليوم 11-10-2018 برج الدلو

حظك اليوم 11/10/2018 برج الدلو
برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء والعند والصدق والحرص على مساعدة الآخرين وهو من المواليد الهوائية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو يوسف شاهين. 

حظك اليوم ١١/١٠/٢٠١٨ لبرج الدلو على الصعيد المهنى
يتوقع وجود فرص فى مجال العمل والحصول على ترقيات ولكن يحتاج إلى بعض الوقت ويتوقع وجود تنافس فى العمل مع شريك أو متعاون أو زميل عمل. 

حظك اليوم 11/10/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
يتوقع وجود حياة عاطفية مليئة بالأحداث غير المتوقعة، لكنك يجب أن تحسبها بشكل جيد قبل تعريض زواجك أو علاقتك للخطر. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
يتوقع الكثير من الطاقة والحيوية ولكنك سوف تحتاج إلى بعض الوقت من الراحة، وقد يتوقع وجود إهمال فى الصحة ولذلك كن حذرا حتى لا تصاب بالمرض. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
الحظ الجيد سيعود مجدداً الى حياة الدلو وسيكون حليفه مهنيًا وعاطفيًا، وسيكون هناك الكثير من الفرص فى هذين المجالين، فالدلو المتزوج سيكون سعيداً والأعزب إما سيجد حبًا جديدًا أو سيستعيد حبًا فقده وظن أنه خسره للأبد. 

حظك اليوم 11/10/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الخميس 11/10/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الطيبة والصدق والحرص على مساعدة الآخرين، بينما تعتبر السلبية والهروب من الواقع عند مواجهة المشاكل أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت عماد متعب. 

حظك اليوم 11/10/2018 على المستوى المهنى
تحتاج مزيدا من الحكمة عند التفكير فى مستقبلك المهنى، يدعوك صديق فى العمل اليوم لقضاء اليوم معه بعد الانتهاء من ساعات العمل، ربما يوطد ذلك العلاقات بينكما بعد فترة من الخلافات المستمرة، ولديك اليوم فرص كبيرة لتحقيق ذاتك فى العمل. 

حظك اليوم 11-10-2018 على المستوى العاطفى
علاقتك العاطفية تتطلب المزيد من الهدوء خاصة عند التعامل مع المحيطين بكما، فلا تدع أحدهما يتدخل فى الشئون الخاصة بكما، وعند المساء تتحدث كثيرًا مع الشريك حول مستقبل العلاقة التى يمكنكما بها مواجهة العديد من مشكلات الحياة. 

حظك اليوم 11-10-2018 على المستوى الصحى
أنت بحالة صحية جيدة، ولا يوجد سبب لزيارة الطبيب اليوم، انتظر لمدة يومين حتى تتأكد من الشعور بالإرهاق الذى تشعر به، فكل ما تحتاج إليه هو راحة لبعض الوقت وتنظيم فترات نوم على مدار اليوم. 

توقعات علماء الفلك 11/10/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه 
أنت شخصية إجتماعية فلا تتأثر بآراء الآخرين السلبية والتى تسلبك الأمل، أنت فى حاجة لصوت أكثر عقلانية لعبور المرحلة الحالية فى حياتك، تترك مساحة كافية بينك وبين الآخرين عند التعامل وذلك أفضل بالنسبة لتفاصيل حياتك .

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin