الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الجمعة 14/9/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الجمعة 14/9/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الجمعة 14/9/2018

153 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الجمعة توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الجمعة 14/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم 14/9/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 14/9/2018 الجمعة 
برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالطموح والتهور، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف. 

برج الحمل حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد المهنى
لا تنساق خلف المشكلات المتواجدة خلفك فى العمل لأنها قد تؤثر على مستقبلك بشدة. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تمنح الحبيب كل وقتك فعليك بالاهتمام بنفسك أنت أيضًا لتتمكن من الحصول على قلبه وتسعد أسرتك. 

حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد الصحي
احرص على الخضوع لفحص صحى كل فترة للاطمئنان على سلامتك من وقت لآخر. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة 14 سبتمبر / ايلول 2018
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى اتخاذ القرارات الهامة فى حياتك لأنها لا تتوافق مع طبيعتك المتهورة. 

حظك اليوم 14 سبتمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 14-9-2018 الجمعة 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة أصالة. 
حظك الثور حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد المهنى
مهنتك تواجه بعض المشكلات الطارئة التى تؤثر على مسارها وأفضل حل لهذه المشكلات هى أن تبدأ فى رصد نقاط ضعفك وقوتك وتبدأ تستعيد السيطرة على حياتك المهنية بدلاً من ترك الأحداث العشوائية تؤثر عليك. 

برج الثور حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد العاطفى 
فى الآونة الأخيرة تعرضت للكثير من الإهمال من المحيطين بك بما فيهم من تحب، فحاول أن تتحدث عن انزعاجك هذا قبل أن تصل الأمور إلى حدوث فجوة فى العلاقة بينك وبين الأشخاص الذين يهمونك. 

حظك اليوم 14-9-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
جدول عملك المحموم اليوم لا يترك لك أى فرصة لاتباع نظام حياة صحى جاد وروتين للياقة البدنية وهذا يجعلك تتجه للأطعمة السريعة فحاول أن تحصل على بعض الراحة وتنتبه قليلاً لصحتك حتى لو لم تظهر أية علامات على تعرضك للإنهاك. 

توقعات الأبراج اليومية الجمعة 14 سبتمبر / ايلول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور 
اليوم أنت بحاجة للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. كن مدركًا أن الالتصاق بالكثير من الأشياء التقليدية يجعلك تشعر بالتبلد والملل فحاول أن ترضى شغفك على حساب هذا الروتين. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 14-9-2018
برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالانطلاق والكرم، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
احرص على تقديم أفضل ما لديك فى العمل وذلك لتتمكن من مواصلة طريقك الذى بدأته. 

حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد العاطفى 
يمكنك الخروج مع الحبيب لتغيير الأجواء وتلطيف حدة المشكلات بينكما ما يعزز من علاقتكما. 

حظك اليوم 14/9/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
لا تتراجع عن تناول الأدوية التى كتبها الطبيب لك لأنها ستحسن من صحتك بشكل كبير. 

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء 
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التواصل مع بعض الجهات المسئولة التى تحسن من حياتك. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 14/9/2018
برج السرطان واحد من مواليد الأبراج المائية، ويتسم مواليده بالغموض والرومانسية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة. 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
احترس الدخول فى أعمال لست على دراية تامة بها فالمغامرة ليست في صالحك. 

برج السرطان حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد العاطفى 
لا تحول كل مشكلة بينك وبين الحبيب إلى كارثة تهدد مستقبلكما معا، وحاول تهدئة الأوضاع. 

برج السرطان حظك اليوم 14- 9- 2018 على الصعيد الصحى 
توقع أن إهمال صحتك لا يصب في صالحك بشكل كبير فعليك أن تدرك تلك النقطة. 

توقعات الابراج اليوميه الجمعة 14/9/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التقليل من النكد فى تعاملات الحياة اليومية بشكل كبير. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 14/9/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى. 
حظك اليوم برج الأسد 14.9.2018 الجمعة على الصعيد المهنى
قدراتك على المراقبة والتحليل فى ذروتها اليوم لذا إذا كنت فى أى وظيفة تتطلب هذه المهارات فستتمتع بدرجة عالية من النجاح اليوم. ويواجه العلماء والمحققون والباحثون يومًا مثمرًا. من المحتمل أن تجد طرقًا مبتكرة وملتبسة لحل المشاكل فى مكان عملك والتى ستكون موضع تقدير من الجميع. 

برج الأسد حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد العاطفى 
إنه يوم رائع للتواصل مع شريكك بانفتاح وصراحة ومن الممكن أن يساعدك الجو الرومانسى المسيطر على الأجواء وموقف أخير أكسبك الكثير من المصداقية لديه وزاد من تقديره لك. 

برج الأسد حظك اليوم 14-9-2018 على الصعيد الصحى
تتأثر كثيرًا اليوم بطاقة الكواكب وحركتها فحاول أن تكون هادئًا وأن تبحث عن الاسترخاء والهدوء ولا تجعل التوتر يداهمك وإلا سيفسد صحتك. 

حظك اليوم 14/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
يتم حل غموض العديد من المشاكل بفضل معلومات تعرفها حديثًا ورغم بساطة هذه المعلومات إلا إنها ستشكل حلولاً فارقة. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. 
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالحرص وقوة الشخصية، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر. 
حظك اليوم 14.9.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
تذكر إنجازاتك القديمة وحاول أن تعيدها فى أقرب وقت ممكن لتقدم أفضل ما لديك. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 14/9/2018 على الصعيد العاطفى 
لا تستهين بالماضى واتخذ منه عبرة، فلا تتسرع فى التعبير عن مشاعرك. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
راقب تصرفاتك وتخلص من الأشياء التى ينهيك الطبيب عنها لتتمتع بصحة جيدة فى تلك الفترة. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل مع الآخرين بشىء من الذكاء ما يخلصك من المشكلات المحيطة بك 

حظك اليوم 14/9/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 14/9/2018 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة صفية العمرى. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
اليوم مثالى للقيام بمشروع تجارى جديد ربما كنت تفكر فى هذه الفكرة لبعض الوقت الآن وليس هناك وقت أنسب من الآن لتطبيقها وستأتى الفرص الجديدة إلى باب منزلك وستكون كلها تقريبًا حقيقية إذا اتخذت القرار النهائى. 

حظك اليوم 14/9/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
من المحتمل أن تظهر مضاعفات الآن فى علاقاتك الرومانسية يجب الحفاظ على ثبات أعصابك لأن الغضب لن يؤدى إلى أى نتائج مثمرة. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المودة والحب الذين تشعر بهم تجاه شريكك لازالوا كما هم. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
تواجه مشاكل صحية بسيطة ولكن مستمرة ستخلق الكثير من التوتر طوال اليوم ويمكنك اللجوء إلى علاجات بديلة وإذا التزمت بها بانتظام فستحصل على نتائج جيدة. 

حظك اليوم 14-9-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تقول النجوم أن الحب فى الهواء بالنسبة لك اليوم فابق عينيك مفتوحتين وقد تقابل الشخص الذى طالما حلمت به من قبل ولكن التعرف على هذا الشخص سيكون خادعًا لأنه سيأتى فى أجواء غريبة. 

حظك اليوم 14-9-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 14 سبتمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 14-9-2018 على الصعيد المهنى
نجمك فى صعود فى منطقة عملك ومن الممكن أن يسبب هذا درجة من الغيرة والشعور بالمرض فى المكتب. تحتاج إلى بناء بعض الجسور مع زملائك اليوم ولكنك تحتاج إلى تحديد الصديق من العدو لأن شخصًا يعمل خلف ظهرك لتحطيم حياتك المهنية. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
من المحتمل أن تفاجئك قوة مشاعرك الرومانسية اليوم فهناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير تقليدية اليوم وربما تثير جرأتك الدهشة إلى حد ما. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 14-9-2018 على الصعيد الصحى
يجب عليك متابعة مستوى السكر وضغط الدم اليوم عن كثب وستساعدك هذه المتابعة على قياس الانحرافات التى ارتكبتها فى نظامك الصحى للحفاظ على صحتك متوازنة. 

حظك اليوم 14/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
أنت مليء بالحماسة لتغيير الأشياء من حولك ولكنك تحتاج إلى فترة من التأمل فى هدوء لتحديد بدقة الأشياء التى تحتاج للتغيير والأشياء التى لا تتطلب ذلك. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 14/9/2018 الجمعة 
برج القوس واحد من مواليد الأبراج النارية، ويتسم مواليده بالاندفاع، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين. 
حظك اليوم ١٤/٩/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
لا تترك الساحة مفتوحة أمام بعض الخصوم فعليك التواجد فى مكان عملك وعدم ترك فرصة لأحدهم. 

حظك اليوم 2018/9/14 علي الصعيد العاطفى
كن أقوى من ذلك أمام المشاكل التى تقع فيها نتيجة لتأثير الشريك عليك، ولا تسمح له بتدمير شخصيتك. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
إذا خرجت من الضغوط النفسية التى تسيطر على حياتك في تلك الفترة ستكون بخير. 

حظك اليوم 14 9 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بحكمة مع من حولك ما يصب فى صالحك. 

حظك اليوم 14-9-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018
برج الجدى واحد من مواليد الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بالشخصية القوية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء اللفك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا تتهاون فى اتخاذ حقوقك التى عليك اتخاذها من جهات عملك، فسكوتك يهدر حقك بشكل كبير. 
حظك اليوم 14-9-2018 على الصعيد العاطفى
عليك أن تعرف أن الشريك قد يؤثر على مستقبلك بشكل كبير، ولهذا عليك أن تدرك أهمية اختياره بعناية. 

حظك اليوم 14/9/2018 على الصعيد الصحى
لا تتردد فى الذهاب للطبيب للاطمئنان على صحتك بشكل عام ولا تقلق فأنت بخير. 

توقعات علماء الفلك 14 سبتمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعلم من أخطاء الماضى وعدم تكرارها مرة أخرى. 

حظك اليوم 14-9-2018 برج الدلو

حظك اليوم 14/9/2018 برج الدلو
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
تحتاج إلى السيطرة على بعض عاداتك الخاطئة التى تتسبب فى إهدار وقتك الثمين وتأخيرك فى العمل فحاول أن تضع حدًا لإهدار الوقت بهذه الدرجة وأن تستشير شخصًا ذو خبرة أكبر لإنقاذك. 

حظك اليوم 14/9/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
من المحتمل أن تواجه وضعًا يختبر قوة حبك والتزامك اليوم فضع فى اعتبارك أن شريكك وثق فيك تمامًا وتحتاج إلى اجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى علاقة سعيدة ومرضية. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
عيك أن تكون اكثر حذرًا بشأن ما تأكله اليوم فمن المحتمل أن تواجه مشاكل فى المعدة وعسر الهضم ولكن فى بعض الحالات هذه المشاكل قد تطور إلى شيء أكثر خطورة لذا يجب أن تتجنب الأطعمة السريعة والمقلية والوجبات الخفيفة السكرية هذه الأيام. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
قد يتم تضليلك بالكثير من المعلومات الخاطئة اليوم ومن الأفضل الاعتماد على حكمك بدلاً من الاستماع إلى الآخرين وتركهم يؤثرون عليك وحاول العثور على الحقيقة بطريقتك الخاصة. 

حظك اليوم 14/9/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 14/9/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعه 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالخيال الواسع والشخصية الاجتماعية التى تحب الاهتمام بالآخرين، ولكن يعيبهم الإرادة الضعيفة وسهولة الانقياد للطرف الآخر، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم. 

حظك اليوم 14/9/2018 على المستوى المهنى
ستظهر امامك عقبات صغيرة ولكنها مستمرة فى عملك اليوم وستجد صعوبة كبيرة فى إنهاء مشاريعك فى الوقت المناسب. هذه العقبات على ما يبدو لا معنى لها وسيكون من المستحيل تقريبًا التنبؤ بها أو تجنبها ومع ذلك حاول أن تتمسك بأعصابك ولا تغضب. 

حظك اليوم 14-9-2018 على المستوى العاطفى
ستحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريكك اليوم فكن حذرًا مما تقوله إذا كانت ترغب فى الحفاظ على السلام. يمكن أن تشتت الخلافات الثانوية القضية الرئيسية عندك اليوم. 

حظك اليوم 14-9-2018 على المستوى الصحى
شجع نفسك على الانخراط مع الطبيعة هذه الأيام بحيث تمنحك الاسترخاء وتجعلك تشعر بالتحسن. أنت فى حاجة للنظر فى أعماق نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية ولا تضيع تركيزك. 

توقعات علماء الفلك 14/9/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه 
تتلقى اليوم الكثير من الاهتمام من الجميع فكن حذرًا فى التعامل مع من يحاولون استفزازك لأن جميع الأضواء مسلطة عليك. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin