الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 12/9/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 12/9/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الأربعاء 12/9/2018

103 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الأربعاء توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم 12/9/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 12/9/2018 الاربعاء 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج نارى يتميز مواليده بالاستقلالية والإقدام على التجارب الجديد والمغامرات ولكنه يميل إلى التهور والاندفاع الشديد.، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى عمر الشريف. 

برج الحمل حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد المهنى
تحيطك اجواء من الارتياب فى العمل وتحتاج لأن تأخذ موقفًا حاسمًا من القضايا المحيطة بك، ولذلك أنت بحاجة لتحديد موقفك مع نفسك أولاً والثقة به وتأكد من أنك ستتمكن من تخطى العواقب والمصاعب بسهولة. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
تحتاج لأن تتعلم التسامح مع الآخرين خاصة مع شريك حياتك الذى يحتاج منك إلى مساحة أكبر من التفهم والتعاطف كى لا يفكر مرتين قبل أن يصارحك بأى مأزق يحيطه أو مشكلة تواجهه. 

حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد الصحي
تواجه بعض المتاعب فى المعدة، جزء منها سببه التوتر والانفعال الشديدين وجزء آخر سببه الإفراط فى تناول الطعام غير الصحى واضطراب مواعيد تناول الطعام فحاول أن تكون أكثر انتباهًا لصحتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاربعاء 12 سبتمبر / ايلول 2018
أحلامك تبتعد عن منالك فى الفترة المقبلة وتحتاج لاستعادة السيطرة عليها فى ظل الظروف المتغيرة الكثيرة التى تواجهك ولكن لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط فقط ضع خطة مناسبة وستنجح فى تحقيق أحلامك. 

حظك اليوم 12 سبتمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 12-9-2018 الاربعاء 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى تميز مواليده بعض الصفات منها البحث الدائم عن النجاح، والحرص على مشاعر المقربين، وتعتبر العصبية، والأنانية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى. 
حظك الثور حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد المهنى
حاول أن ترتب أوراقك بشكل يومى، قد تحتاج إلى أحد المساعدين، لا تتردد فى طلب ذلك من الآخرين، أو ربما تلجأ إلى طلب سكرتارية خاصة لك لإنجاز المهام الورقية و البريد. 

برج الثور حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد العاطفى 
شريك حياتك قد يعرض عليك السفر معه إلى الخارج فى مهمة عمل عليك أن تقدم له الدعم فى ذلك، وستكون تلك السفرية فرصة جيدة لتوطيد العلاقة بينكما، وإذا كان هناك خلاف بينكما بسبب دعمك سينتهى تلك الخلاف. 

حظك اليوم 12-9-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
عليك أن تجرى الفحص الطبى الدورى عليك، وذلك حتى تطمئن على نفسك كل فترة، وإذا وجدت مشكلة فى التحاليل والأشعة لابد أن تلجأ إلى الطبيب المختص فورًا. 

توقعات الأبراج اليومية الاربعاء 12 سبتمبر / ايلول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور 
رتب أوراقك فى العمل لأن هذا قد يظهر لك أوراق مهمة لم تكن تراها فى المعتاد، كما أن هذا سيعمل على تقدمك الفترة المقبلة، خاصة وأن عليك مبالغ مالية لا حصر لها. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 12-9-2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التسلط والمزاجية، ويعتبر الحس الفنى الراقى أبرز المميزات، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
أنت فى حاجة لنصائح مهمة ومفيدة من رؤسائك فى العمل لتطوير أدائك فى إنجاز المهام، اليوم تستدعى لاجتماع طارىء يحدد خطة الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد العاطفى 
لا تترك علاقتك العاطفية فى مهب الريح، والتوقعات واحرص على توضيح جميع الأمور للشريك، والتفاهم والصراحة هما سلاحك للتغلب على الخلافات السابقة. 

حظك اليوم 12/9/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
تدخل فى مرحلة جديدة من التأهيل البدنى، والوصول للقوام المثالى، احرص على الالتزام بتمارينك الرياضية، ولا تدع مجالا لكسر الرجيم الصحى الذى اتبعته خلال الفترة الماضية. 

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء 
أنت على منطقة قريبة من تحقيق أحلامك، ولا مكان للغدر والنفاق حولك اليوم، لا تدع أحدهم يقلل من قدراتك وثقتك فى نفسك، واثبت دائمًا أنك تستحق ما وصلت إليه بالمجهود والاخلاص. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 12/9/2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية المحبة للحياة، ويشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الإبداع عند التفكير، وتعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة. 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
مستواك المهنى فى تطور مستمر قد تضطر إلى اجراء بعض الصفقات ولكنها ستعود عليك بثروة طائلة، فقط عليك أن تأخذ خطوات جدية تجاه ذلك، ولكن لابد أن تأخذ حظرك من الوقوع فى أى فخ. 

برج السرطان حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد العاطفى 
عليك أن تأخذ خطوة جدية فى الارتباط حتى لا تعانى من الوحدة بعد ذلك، وقد تسبب لك حالة من الاكتئاب والحزن، لأن أى إنسان لابد أن يكون لديه شخص قريب يتبادلان الدعم والحب معًا. 

برج السرطان حظك اليوم 12- 9- 2018 على الصعيد الصحى 
حاول أن تمارس الرياضة وخاصة السباحة واليوجا، لأنهما سيعملان على تحسين نفسيتك إلى حد كبير، ولكن عليك أن تواظب عليهما حتى تجد نتيجة مرضية بالنسبة لك. 

توقعات الابراج اليوميه الاربعاء 12/9/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
ضع خطة استثمارية بعناية، وإذا فعلت ذلك ستجد ثروة كبيرة تأمن بها مستقبلك وحياتك كلها، ولكن فى ظل ذلك لا تنسى حياتك العاطفية والعائلية فأنت تحتاج إليهم وهم يحتاجوا إليك. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 12/9/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بحب نفسه بشكل كبير وخاصة أنه يجد فى ذاته الكثير من الغرورم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف. 
حظك اليوم برج الأسد 12.9.2018 الأربعاء على الصعيد المهنى
الحكايات التى ترددها فى العمل عن تعبك ورغبتك فى ترك العمل سوف تكلفك الكثير إذا وصلت لرئيس الشركة، فإذا فكرت فى ترك العمل ادرس القرار جيدًا مع نفسك وليس بالحديث الطويل والكلام مع من لا يجد الحكمة. 

برج الأسد حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد العاطفى 
العلاقات الرومانسية المبتورة بين الحين والآخر سوف تكون نهايتها الفشل لأن كثرة المشاكل تولد القسوة والعناد، فإذا لم تكن قادرًا على حل المشاكل وعمل توافق نفسى مع شريك حياتك بالنسبة للعيوب والمميزات فيمكنك أن ترحل. 

برج الأسد حظك اليوم 12-9-2018 على الصعيد الصحى
ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض التى تتعلق بالتوتر والخوف الشديد من تذبذب العمل والهروب من الحقيقة، فلا تجعل المرض النفسى مرتبط بالتعب الجسدى. 

حظك اليوم 12/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة
يتوقع خبراء الأبراج والفلك لمولود برج الأسد أن يدمر علاقة عاطفية مهزوزة كانت تأكل من صحته النفسية، وتسبب الألم له على المستوى المعنوى بشكل كبير. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية الجادة المجتهدة والمخلصة لأحلامها، ولكنهم فى المقابل بسبب السعى والبحث عن الكمال من الصعب أن تنال رضاهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 
حظك اليوم 12.9.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
أفكارك المبتكرة والجديدة تواجه معارضة فى مكان العمل جزء من المشكلة هو أن المحيطين بك لا يريدون أن يتقبلوا أفكارًا جديدة وجزء آخر مهم منها أنك لا تجيد عرض الاقتراحات فحاول أن تقدم أفكارك بشكل جيد يبرز مصالح الأطراف الأخرى ويشجعهم على قبولها. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 12/9/2018 على الصعيد العاطفى 
شريك حياتك مل من انتقاداتك المستمرة له، ويومًا بعد آخر تتقلص مساحة الحوار بينكما فحاول أن تفيق قبل فوات الأوان وتستمع أكثر مما تتحدث وتحتوى أكثر من أن تنتقد وتسلط الضوء على السلبيات. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
تعانى بعض المشكلات الصحية بسبب قلة شرب المياه وتترجم هذه العادة الخاطئة فى شكل آلام فى كليتيك وجفاف فى بشرتك، فحاول أن تتدارك هذا الخطأ خاصة فى الأيام شديدة الحرارة. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله 
طالما اعلنت أنك ستتحمل مسئولية ما.. يجب أن تلتزم بها بشكل كامل وإلا تعتذر فى الوقت المناسب كى لا يشعر الآخرون أنك تخذلهم وتخذل ثقتهم الكبيرة فيك وتخيب توقعاتهم الكبيرة تجاهك. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 12/9/2018 
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى تتصف بالمزاجية والتقلب، ويعتبر الطموح والحماس أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
قد يحتاجك أحد فى أن تقول شهادة حق فى العمل عليك أن تفعل ذلك بكل نزاهة، حتى لا تعيش فى مطاردات من ضميرك، حيث أنك لن ولا تقبل الظلم، فلا تسكت عن الحق. 

حظك اليوم 12/9/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
ربما يلوح لك أحدهم فى الأفق أنه معجبا بك ولكنك تتجاهله، فإذا كان لديك استعداد لذلك عليك أن تتخذ خطوة أو تشير له أنك موافق حتى يبدأ فى التقرب إليك، فقد يكون متردد وخائفا من رد فعلك. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
عليك أن تكثر من شرب السوائل وخصوصا الدافئة حتى لا تتعرض لمشاكل فى الحلق بسبب تغير درجات الحرارة فى الفترة المقبلة، وحاول أن تحافظ على صحتك قدر المستطاع. 

حظك اليوم 12-9-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
عليك ألا تسكت عن شهادة الحق فى أى وقت وأى مكان حتى لا تظلم نفسك فى يوم من الأيام، وحتى ترضى ضميرك. 

حظك اليوم 12-9-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 12 سبتمبر 2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاربعاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة منها الغموض فى مواقف عديدة، ويعتبر الشك والغيرة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 12-9-2018 على الصعيد المهنى
ربما تحتاج اليوم لتطوير مهاراتك بشكل أفضل من الفترة الماضية، ولكنك تتمكن من إحراز أهداف واضحة فى طريقك المستقبلى، وترتب لخطوات أكثر تأثيرا خلال الفترة االمقبلة. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام والتفاهم مع الشريك، وهو ما يمكنك فعله عند المساء أثناء لقائكما المرتقب. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 12-9-2018 على الصعيد الصحى
بصحبة صديق مقرب تزور طبيب التغذية الخاص بك اليوم للوقوف على أسباب زيادة وزنك خلال الفترة الأخيرة، ربما ينصحك ببعض التمارين الرياضية ولكن تجنب الوجبات السريعة هو أهم ما عليك فعله. 

حظك اليوم 12/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
لا تنتظر مساعدة من المحيطين بك واحرص على تنمية مهاراتك بنفسك، اليوم لديك خطط كثيرة للتقدم وتصفية الأجواء بينك وبين أفراد عائلتك، وأحلامك تتبلور بشكل أفضل، نفقاتك فى حاجة للترشيد فانتبه لذلك.

حظك اليوم 12/9/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 12/9/2018 الاربعاء 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد، والقدرة على القيادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين. 
حظك اليوم ١٢/٩/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى
تحصل على إجازة طويلة من عملك اليوم لتجديد نشاطك، والعودة لنفس ادائك المميز دائمًا. 

حظك اليوم 2018/9/12 علي الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية مميزة اليوم، ولا رغبة لديك فى البحث عن علاقة أنجح من تلك، وربما عند المساء تصطحب الشريك فى تجمع مختلف مع الاصدقاء فاستمتعا سويا. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
تتمتع بصحة جيدة والارهاق الذى شعرت به خلال الفترة الماضية يختفى اليوم، عليك العودة لممارسة الرياضة خلال الفترة المقبلة لتطوير مستوى لياقتك البدنية. 

حظك اليوم 12 9 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
تتعرض اليوم للكثير من المواقف المثيرة للانفعال والتوتر، ولكنك تتمكن من تجاوزها بالتصرف المناسب، عند المساء لديك زيارات عائلية متعددة، وعليك التواجد وتعويض فترة انشغالك فى العمل الماضية. 

حظك اليوم 12-9-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاربعاء 12 سبتمبر 2018
ابراج 2015 يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الاربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية الشديدة فهم لا يعرفون المزاح ويحبون النظام بشدة ولكنهم فى المقابل متشائمون ومن الصعب أن يشعروا بالرضا عن الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنان ميل جيبسون. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا تحاول أن تحمل الآخرين مسؤولية أخطائك، ولا تحاول إشراكهم فى قراراتك فقط لأنك لا تريد أن تتحمل هذه المسؤولية ففى النهاية سيترك هذا انطباعًا سيئًا عنك بانك شخص متردد ولا يعتمد عليه. 
حظك اليوم 12-9-2018 على الصعيد العاطفى
حاول أن تعيد النظر فى علاقتك العاطفية وفى ما يمكنك أن تقدمه لشريك حياتك وما ينتظره هو منك ففى الكثير من الأحيان تكون لديه توقعات كبيرة تجاهك وتصيبه بالإحباط ويشعر أنك خذلته ومساحة من الصراحة بينكما ستكون أمرًا جيدًا. 

حظك اليوم 12/9/2018 على الصعيد الصحى
راحتك النفسية أساسها أن تتغلب على التوتر الشديد الذى تشعر به تجاه كل شيء، وراحتك الجسدية أيضًا فرغمًا عنك التوتر الذى تعيشه وتتحمله يؤثر على حالتك الصحية ويسبب لك متاعب كبيرة. 

توقعات علماء الفلك 12 سبتمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
جديتك الشديدة تجعلك تفتقد بعض المتع فى الحياة فحاول ان تعيد النظر فى الطريقة التى تدير بها حياتك، والطريقة التى تتعامل بها مع مشاعرك فأنت بحاجة لبعض المرح والترويح عن النفس قدر الإمكان. 

حظك اليوم 12-9-2018 برج الدلو

حظك اليوم 12/9/2018 برج الدلو
يعشق الأناقة ويفكر فى كل جديد يتعلق بالموضة خاصة موضة الملابس والألوان ليكون جزء من العالم، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
العمل لن ينتهى، حاول أن ترتب وقتك لتستفيد بأكبر قدر منه مع أطفالك الفترة المقبلة دون أن تجد صعوبة فى ذلك، وأترك يوم فى الأسبوع لهم يكون مخصص للعب معهم بعيدًا عن ضغوط العمل. 

حظك اليوم 12/9/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
الحب الذى تبحث عنه قريب جدًا منك خلال الفترة المقبلة، فلا تتعجل أن تبحث عن أى شخص تقضى معه حياتك وتريث فى الاختيارات، لأن ضياع حب حياتك سوف يجعلك تعيش حياة جامدة وتعيسة فى الكثير من الأحيان. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تنظيم وقت العلاج خاصة العلاج الطبيعى سوف يكون له مردود كبير خلال الفترة المقبلة وتحسن حالتك البدنية، فلا تجعل نفسك رهن للعلاج الدوائى فقط، وانتظم فى الذهاب لجلسات العلاج الطبيعى وفقًا لمواعيده، حتى لا تنتكس حالتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يمر بسلام من مرحلة صعبة فى حياته المهنية ويتجاوزها بشجاعة، بسبب الحكمة، وأخذه ببعض النصائح من قبل الخبراء فى المهنة مما جعله أكثر ثقلًا فى مجاله. 

حظك اليوم 12/9/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 12/9/2018
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بسعة الصدر وحفظ الأسرار بشكل كبير، وتقبلهم للأشخاص الآخرين فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج دانيال كريج. 

حظك اليوم 12/9/2018 على المستوى المهنى
تردد كبير فى الحياة المهنية التى تمر بها مما يجعلك مرتبك بعض الشئ، لكن يجب ألا يترتب على هذا الارتباك القيام بأيه انفعالات غير محسوبة ينتج عنها الكثير من المشاكل التى أنت فى غنى عنها هذه الفترة. 

حظك اليوم 12-9-2018 على المستوى العاطفى
العاطفة وحدها سوف تتجمد إذا لم تجد الاحترام من شريك حياتك، فمن خلال تبادل الحوارات المجدية بعيدًا عن الجدال سوف تجد طريق لحل الظروف الصعبة على المستوى النفسى. 

حظك اليوم 12-9-2018 على المستوى الصحى
حان الوقت لتخطط لحياتك بشكل صحى خلال الشهور المقبلة لتدعيم مناعتك بدلًا من كثرة تناول المسكنات والأطعمة غير الصحية مثل الوجبات السريعة المشبعة بالدهون. 

توقعات علماء الفلك 12/9/2018 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه 
يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يعانى من بعض المشاكل العاطفية الفترة المقبلة بسبب بعض العناد والخوف من التوترات المالية. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin