الجمعة , 16 نوفمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 10/9/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 10/9/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 10/9/2018

83 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الإثنين توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 10/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

حظك اليوم 10/9/2018 برج الحمل

برج الحمل حظك اليوم 10/9/2018 الاثنين 
برج الحمل واحد من الأبراج التى تتسم بالطموح الشديد والقدرة على العطاء، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف. 

برج الحمل حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد المهنى
واصل تقدمك فى مجال العمل وجدد من حماسك بنفسك فلا تسمح لأى إحباط أن يسيطر عليك فلا شىء يدوم لك أكثر من عملك. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
راجع الأيام الماضية التى مررت بها وتعلم من أخطاءك فلا شىء يدوم ولهذا عليك معرفة مصلحتك قبل أى شىء. 

حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد الصحي
عليك أن تدرك قيمة صحتك وتحافظ على نفسك أكثر من أى وقت مضى وتذهب للطبيب إذا شعرت بالتعب 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الاثنين 10 سبتمبر / ايلول 2018
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك إعادة وضع خططك من جديد وترتيب أوضاعك بحيث تطور من نفسك بشكل كبير. 

حظك اليوم 10 سبتمبر 2018 لبرج الثور

حظك اليوم برج الثور 10-9-2018 الاثنين 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها البحث الدائم عن النجاح، والحرص على مشاعر المقربين، وتعتبر العصبية، والأنانية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى. 
حظك الثور حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد المهنى
تتفوق على جميع زملاء العمل اليوم، وتنال إعجاب وإشادة الجميع، ربما تحتاج لمزيد من تطوير خبراتك، ولكنك تتبع الطرق المناسبة لك. 

برج الثور حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد العاطفى 
حياتك العاطفية مستقرة، وتقضى أيام سعيدة مع الشريك، وتفكر فى ترتيب مفاجأة سعيدة له خلال الأيام المقبلة. 

حظك اليوم 10-9-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
حالتك الصحية مستقرة، ولا داعى للقلق بخصوص الشعور المتكرر بالارهاق، فذلك بسبب ضغوط العمل، وإجازة قصيرة ستفى بالغرض وتمكنك من التغلب على ذلك، ينصحك طبيب التغذية اليوم بضرورة الابتعاد عن مسببات الغبار. 

توقعات الأبراج اليومية الاثنين 10 سبتمبر / ايلول ٢٠١٨ علماء الفلك لمواليد برج الثور 
تحتاج لصوت حكيم يشاركك الرأى واتخاذ القرارات المهمة، انت بارع فى الاقناع لذا يستعين بك صديق مقرب فى بعض المواقف اليوم. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 10-9-2018
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تعشق الفن والتسوق والتجديد، خاصة أن حياتها مليئة بالتردد بين الاشياء وعكسها، نقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
التسرع فى ترك العمل قرار سوف تعرف نتيجته الفترة المقبلة بسبب عدم توافر فرص عمل مناسبة فى المؤسسات التى تعمل بنفس مجالك فلا تكون السبب فى تذبذب مستقبلك المهنى وموارد أسرتك المالية لأنك مسئول عنها. 

حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد العاطفى 
راحة البال فى العلاقات العاطفية ليست أمر مضمون ولن يستمر كثيرا سواء القلق او السعادة فالحياة مزيج من الالم والفرح، حاول استغلال كل لحظة لتكون ايجابية بدلا من التكسر الدائم الذى تعيش فيه. 

حظك اليوم 10/9/2018 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
صحة عائلتك لا بد ان يكون لها الاولوية فى قائمة اهتماماتك، خاصة أن الأطفال أكثر عرضة للاصابة ببعض الامراض بسبب تدخينك، ووجود امراض وراثية بتاريخ العائلة. 

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء 
يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء ان يتعاون مع الاخرين ليبنى مشروع اقتصادى مهم يحقق من خلاله نتائج مهمة الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان 10/9/2018
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج المائية المحبة للحياة، ويشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الابداع عند التفكير، وتعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة. 
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تقدم خطة مبتكرة اليوم فى الشركة لتفادى أخطاء الفترة الماضية والانطلاق نحو النجاح. 

برج السرطان حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد العاطفى 
تحتاج لمزيد من الاهتمام من جانب الشريك، وعند المساء لديكما سهرة مميزة تعيد الطاقة الايجابية لعلاقتكما وتصفى الاجواء بينكما. 

برج السرطان حظك اليوم 10- 9- 2018 على الصعيد الصحى 
تعانى آلام المفاصل اليوم وتتلقى العلاج، ونصائح من خبراء بضرورة الراحة التامة مع الالتزام بالتغذية السليمة، وتجنب تناول المشروبات الغازية. 

توقعات الابراج اليوميه الاثنين 10/9/2018 ل علماء الفلك لمواليد برج السرطان
أنت متردد بخصوص بعض الخطوات المصيرية فى حياتك، وعليك التغلب على ذلك بتحديد اهدافك ودراسة الامر جيدا، تبحث عن الهدوء عند المساء. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 10/9/2018
يقدم ابراج 2015 لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالكثير من التحدى للوصول لكل ما يريده حتى لو على حساب مصلحة الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش. 
حظك اليوم برج الأسد الاثنين على الصعيد المهنى
توتر كبير فى عملك بعد رحيل رئيسك المباشر، وعدم وجود احد يلتفت لجهدك واداءك، خاصة أن المدير الجديد لا يرى فى عملك ما هو مميز او متفوق. 

برج الأسد حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد العاطفى 
البحث عن مصلحتك فى الحياة العاطفية أمر خاطئ، لابد من أن تشارك غيرك الحياة باهتمام وحب، فالانانية لن تجعلك سعيد، بل للتعاون وبناء الثقة. 

برج الأسد حظك اليوم 10-9-2018 على الصعيد الصحى 
ابنى حياة صحية جديدة بجسد خالى من الامراض من خلال اجراء الجراحة التى تحتاجها ولا تتردد فى ذلك. 

حظك اليوم 10/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة القادمة 
يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الاسد أن يتفهم ظروف الآخرين وأن يتعاون مع أحد الأشخاص لحل مشاكل العائلة. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. 
برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بتغليب العقل على العاطفة، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر. 
حظك اليوم 10.9.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
راجع نفسك للقيام بعملك على أكمل وجه لأن هذا هو ما يبقى لك ويجعلك متفوق على من حولك وتحقق أهدافك بشكل كبير. 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 10/9/2018 على الصعيد العاطفى 
تعرف على أشخاص جدد يغيروا من حياتك إلى الأفضل وتتعرف على أنشطة ومجالات جديدة تلون حياتك بالبهجة والفرح. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
لا تنسى أن تتناول الأطعمة الصحية والغنية بالفيتامينات وذلك ضمن وجباتك الرئيسية لتستفيد من قيمتها الغذائية خلال تلك الأيام. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج العذراء خلال الفتره المقبله 
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك تحدى الاحباطات الحالية التى تؤثر على نفسيتك بشكل كبير خلال هذه الأيام. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 10/9/2018 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى تتصف بالمزاجية والتقلب، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
تعيش تلك الفترة نجاح غير مسبوق فى عملك، وتحظى بإعجاب زملائك ومديريك، وعليك وضع خطة مناسبة للنجاح بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 10/9/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
أنت مميز فى الطريقة التى تعبر بها للشريك عن حبك له، ولا جديد بخصوص اتخاذ خطوات جديدة فى مستقبل علاقتك العاطفية، عليك الانتظار بعض الوقت. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
تتبع نظام رجيم صحى جديد اليوم ويساعدك فى ذلك صديق مقرب، وأسرتك تساندك من اجل فقدان الوزن الزائد، وتطوير مستوى لياقتك البدنية. 

حظك اليوم 10-9-2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة
تسير بخطوات ثابتة نحو النجاح فى حياتك على مختلف الأصعدة، ولا تنظر للخلف وللتجارب الفاشلة، عند المساء لديك مقابلة مهمة مع احد الاشخاص فكن على استعداد. 

حظك اليوم 10-9-2018 برج العقرب

برج العقرب اليوم 10 سبتمبر 2018
لا يجد مشكلة امامه الا ولها حل، يجد فى نفسه شخص مميز وعبقرى عن الاخرين، مما يجعله مغرور فى بعض الأحيان، هذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى نقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان شاروخان من أبرز مشاهير برج العقرب. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 10-9-2018 على الصعيد المهنى
التهاون فى العمل والتأخير المستمر فيه، هو السبب وراء تراجع راتبك ووجود بعض الخصومات المالية فيه، فحاول أن تصل فى مواعيدك لانجاز مهامك. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تماطل فى حسم المشاكل العائلية التى تمر بها فلابد من وقفة بينك وبين نفسك الفترة المقبلة حتى لا تتنازل عن حقوقك فى أن تعيش حياة هادئة ومستقرة نفسيا. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 10-9-2018 على الصعيد الصحى
اللجوء للسحر الذى ينصحك به البعض وزيارة الدجالين لن يفيد فى حل مشاكلك الصحية، لانها بحاجة الى الكثير من التحديات النفسية وزيارة طبيب متخصص. 

حظك اليوم 10/9/2018 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يجد فى نفسه شخص جديد ومختلف الفترة المقبلة بعد سلسلة من الترددات فى أن يرحل عن الهموم ويسافر ليستقر بعيدا عن الضغوط النفسية ويستقر ماليا. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 10/9/2018 الاثنين 
برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالقدرة على النجاح والتميز، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين. 
حظك اليوم ١٠/٩/٢٠١٨ لبرج القوس على الصعيد المهنى 
لا تنفعل على الأشخاص المحبين والمخلصين لك فى العمل فهم لا دخل لهم بمشاكلك التى تمر بها فى تلك الفترة، وعليك أن تضع حلا لهذا فى أقرب وقت. 

حظك اليوم 2018/9/10 علي الصعيد العاطفى 
عليك أن تضع حدًا للمشاكل التى مررت بها خلال الفترة الماضية لتتمكن من العيش بشكل صحى وسوى فى أقرب وقت ممكن. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
عليك التخلص من آلام الماضى فلا تفكر فيه لتشعر بتحسن كبير فى صحتك حيث إن نفسيتك تؤثر عليك بشكل كبير جدًا. 

حظك اليوم 10 9 2018 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى اتخاذ القرارات التى كنت تتخذها فى أى وقت بتهور فأنت الآن أكثر حكمة. 

حظك اليوم 10-9-2018 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018
برج الجدى واحد من الأبراج التى تحب الجدال كثيرا للوصول بوجهة نظرها لما تريده، ولكن كثرة الجدال يكلفك الكثير، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
تحمل ضغوط العمل فى هذه الفترة حتى تمر شركتك من ازمتها، لان تخليك عنها لن يجعل لك مكان فيها مرة اخرى، اهتم بنفسك وعملك ولا تلتفت لمن حولك. 
حظك اليوم 10-9-2018 على الصعيد العاطفى
تبرير تصرفاتك لشريك حياتك سيجعله يتأكد أنك تحبه، ولكن لا تبالغ فى ذلك حتى يعرف انك لست دائما على خطأ، لانه لا يوجد شخص بدون عيوب. 

حظك اليوم 10/9/2018 على الصعيد الصحى 
المشاكل النفسية التى تمر بها هى سبب اصابتك بأمراض الضغط والسكر، وقد يتطور الامر لتساقط الشعر بسبب كثرة الهموم والتفكير. 

توقعات علماء الفلك 10 سبتمبر 2018 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يستنجد بشخص عزيز عليه ليسانده المشاكل والألم والضيق الذى يمر به بسبب الضغوط والألم. 

حظك اليوم 10-9-2018 برج الدلو

حظك اليوم 10/9/2018 برج الدلو
برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بحب الحرية والانطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم ابراج 2015 حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
لا تتعامل مع العمل بإهمال شديد لأن هذا يؤثر عليك بشكل سلبى فى تلك الفترة فعليك أن تواصل الطريق الذى بدأته. 

حظك اليوم 10/9/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
عليك الاهتمام بمظهرك أكثر من ذلك فى تلك الفترة فلا تجعل المشاكل العاطفية تؤثر عليك بشكل سلبى. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
لا تثق فى أى أدوية لا يشرف عليك الطبيب فى تناولها فلا تستمع لنصائح الأشخاص فى تجاربهم المرضية فكل حالة تختلف عن الأخرى. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو 
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بإيجابية شديدة فى تلك الفترة بحيث تؤدى ما عليك من واجبات وتحصل على حقوقك كاملة. 

حظك اليوم 10/9/2018 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 10/9/2018 
يقدم ابراج 2015 توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،وهو من الابراج المائية التى يشترك مواليدها فى صفات عديدة منها القدرة على القيادة وتحمل المسئولية، ويعتبر الغموض أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور. 

حظك اليوم 10/9/2018 
على المستوى المهنى 
تتلقى خطابا مهمًا من مديرك يرشحك فيه لتمثيل الشركة فى مؤتمر خارج البلاد، عليك الاستعداد من الآن لتنجح فى ذلك. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
تخبر الشريك بضرورة التحدث اليوم حول مستقبل علاقتكما العاطفية، ينقصكما بعض الهدوء لتصفية الأجواء، وتحديد الخطوات المقبلة. 

حظك اليوم 10-9-2018 على المستوى الصحى 
تعانى ضربات القلب السريعة وتستشير اليوم طبيب متخصص ينصحك بضرورة الابتعاد عن التوتر والانفعال حتى فى أبسط الأشياء. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفتره القادمه 
لا تتأثر بآراء المحيطين بك، ربما تحتاج لصوت عاقل يرشدك نحو الخطوات القادمة، أنت لست من هواة التجمعات العائلية ولكن اليوم لديك تجمع عائلى خاص عليك حضوره، عند المساء تتلقى اتصالا هاما فكن على موعد. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin