الجمعة , 3 يوليو 2020
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 25/9/2017
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 25/9/2017

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 25/9/2017

1620 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الإثنين توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 25/9/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الإثنين 25/9/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 25/9/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017
نقدم لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض. 

برج الحمل حظك اليوم 25/9/2017 على الصعيد المهنى
أنت من الشخصيات العصامية التى تعرف كيف تبنى نفسها بنفسها، وعليك أن تستعيد ثقتك بنفسك وتبتعد عن الأشخاص الذين يبعثون إليك الطاقة السلبية. 

حظك اليوم 25/9/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
إن كنت تعتقد أن شجارك الدائم مع الحبيب سيضعف العلاقة فأنت مخطئ، فهناك شجارات تقوى العلاقة وتبرز مكانة كل شخص عند الآخر. 

حظك اليوم 25/9/2017 على الصعيد الصحي
لديك قدر كبيرة من الإرادة التى تساعدك على فقدان وزنك بشكل سريع، لكن عليك الاستمرار فى المتابعة مع الطبيب حتى لا تتعرض لأى مشاكل صحية.

حظك اليوم الاثنين 25 ايلول / سبتمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك فى المرحلة المقبلة أن يقضى فترة من المثابرة وتشجيع نفسه على تحقيق ذاته بعيدًا عن المشاكل التى يحاول الآخرون إقحامه فيها، وهناك بعض العراقيل التى سترهقه فى البداية لكنه سيتغلب عليها.

حظك اليوم 25/9/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاثنين 25-9-2017
برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالعاطفة الكبيرة، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير أبناء هذا البرج النجم العالمى ديفيد بيكهام.
حظك اليوم على الصعيد المهنى
الصعيد المهنى لمواليد برج الثور يسير بخطى جيدة وذلك يرجع لأنك شخص تتحمل المسئولية وتقوم بعملك على أكمل وجه.

برج الثور حظك اليوم 25/9/2017 على الصعيد العاطفى 
لمواليد هذا البرج على الصعيد العاطفى عليك أن تأخذ خطوة للخلف حتى ترى المشهد كاملاً لشكل العلاقة بينك وبين شريكك، لا تتردد فى أخذ القرارات الحاسمة إذا تطلب الأمر ذلك.

حظك اليوم 25-9-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
لمواليد برج الثور عليك أن تبتعد تمامًا عن تناول الحلويات بكميات كبيرة حتى لا يزداد وزنك بشكل مبالغ فيه، بالإضافة إلى أنه عليك ممارسة الرياضة يوميًا بشكل منتظم خاصة المشى.

حظك اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور أن هناك عددًا من الأخبار التى ستتلقاها ستجعلك تعيد التفكير فى عدد كبير من الأمور الخاصة بحياتك الشخصية.

حظك اليوم 25/9/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 25-9-2017
من الأبراج التى تتسم بالكرم الشديد والرغبة فى عطاء الآخرين، إنه برج الجوزاء أحد مواليد الأبراج الهوائية ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج الجوزاء الأديب الكبير يوسف السباعى.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
العمل يتطلب منك معاملة الأشخاص من حولك المعاملة التى يستحقونها، فلا تدع انطباع الآخرين عنهم يؤثر عليك فى تعاملك معهم حتى لا تظلم أحدا دون قصد.

حظك اليوم 25/9/2017 على الصعيد العاطفى 
تنشغل بالوقوف بجانب الحبيب خلال الأيام المقبلة وهذا يعزز علاقتك بالشريك، ولهذا فأنت فى حالة عاطفية جيدة.

حظك اليوم 25/9/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
صحتك جيدة ولكن احرص على عدم الإفراط فى تناول الحلويات خلال الفترة الحالية حتى لا يؤثر هذا على صحتك بالسلب.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك أن تكون الفترة المقبلة جيدة معك للغاية ولكنك ستكون منشغلا بعض الشىء.

حظك اليوم 25/9/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 25/9/2017
نقدم لأبناء برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.
على الصعيد المهنى 
لديك قدر من الإبداع يؤهلك للدخول فى مجالات مهنية جديدة تساعدك على تحقيق أرباح مالية كبيرة فى وقت قصير، وعليك استشارة المقربين منك حتى تتجنب كثيرا من الأخطاء.

برج السرطان حظك اليوم 25/9/2017 على الصعيد العاطفى 
لا تحاول تبرير جميع أفعالك للمحيطين بك، من يحبك فقط سيعرف معدنك الطبيب وقلبك الوفى، وعليك أن تعيش حياتك الطبيعية دون القلق من غدٍ.

برج السرطان حظك اليوم 25- 9- 2017 على الصعيد الصحى 
حالتك الصحية جيدة، لكن عليك أن تتغلب على الكسل الذى سيطر عليك فى الفترة الأخيرة، خاصة أنك هذه الأيام بحاجة إلى التركيز فى حياتك.

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017 لبرج السرطان 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتأثر بالمحيطين به ويحاول أن يطبق نصائحهم، لكنه فى النهاية لن يطبق سوى ما يشعر به كعادة مولود السرطان الذى يعتمد على نفسه وعقله فى اتخاذ قراراته.

حظك اليوم 25/9/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 25/9/2017
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من مواليد برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
على الصعيد المهنى
سوف تواجه مشاكل عديدة اليوم فى عملك ولكن عليك التأقلم مع زملائك كى لا يضرك مديرك.

برج الأسد حظك اليوم 25/9/2017 على الصعيد العاطفى 
شريك حياتك سوف يغادر البلاد لمدة طويلة وسوف يختبر حبك له اليوم إن كنت ستنتظره أم لن تتحمل البعد.

برج الأسد حظك اليوم 25- 9- 2017 على الصعيد الصحى 
الفترة المقبلة تنهال عليك المفاجآت من جميع النواحى، أصدقاؤك يحملون لك السعادة والأخبار المفرحة وعائلتك سوف تكون أكثر ترابطًا من سابق عهدها.

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017 لبرج الأسد 
بعض الظروف ستجعلك مجبرا على مواجهة أشباح من الماضى كنت تحاول جاهدا أن تتجنبها، وكل ما تحتاجه اليوم أن تكون أكثر تسامحا مع نفسك قبل الآخرين لتتخطى الموقف.

حظك اليوم 25/9/2017 برج العذراء

برج العذراء اليوم الاثنين 25 سبتمبر / أيلول 2017
الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان، هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم 25.9.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
لا تترك الأجواء المحبطة المحيطة بك تؤثر على أحلامك التى تسعى لها منذ فترة طويلة، ولا تعلق أهدافك على وجود أشخاص فى حياتك واعتمد على قدراتك المهنية فقط.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 25/9/2017 على الصعيد العاطفى 
علاقتك بالحبيب من شأنها التأثير بشكل جيد على حالتك النفسية، وتساعدك على التخلص من مشاكلك التى تواجهها فى العمل هذه الفترة.

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
تخلص من الأرق بتناول التمر والحليب الدافئ، وقطعة من الشيكولاتة الداكنة تساعدك على ارتخاء الأعصاب، وعليك بضرورة العودة إلى مواعيد نومك الطبيعية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من الإحباط رغم محاولاته للتمسك بالأمل والابتعاد عن الطاقة السلبية التى تؤثر على حالته النفسية بشكل سىء.

حظك اليوم 25/9/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 25/9/2017 الاثنين

من الأبراج العاشقة للحرية ويتسم مواليده بالطموح الشديد والرغبة فى الانطلاق، إنه برج الميزان، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ومن مشاهير النجم الأمريكى ويل سميث

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
اليوم تعمل على تحقيق الهدف فأنت على الطريق الصحيح، اعمل بجد فالنجاح ليس بعيد المنال فوضعك المالى مستقر حيث ستظهر وسيلة جديدة للدخل اليوم.

حظك اليوم 25/9/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
تريد اليوم اتخاذ إجراءات حاسمة لذلك تشعر بالحذر ولا تريد إغضاب أحد، ولكنك ستتعلم درسًا عن شريك حياتك سوف يساعدك على التخطيط للمستقبل.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
تحتاج إلى إعادة هيكلة العادات الصحية الخاصة بك وإلا ستكون النتائج ليست فى صالحك، فأنت بحاجة لأكل الأطعمة المطبوخة الطازجة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
آفاق جديدة تنفتح أمامك اليوم، فقد تتحول موهبة خاصة بك إلى مصدر لجنى المال، كما ستتواصل مع جهات من شأنها توسيع أفكارك وتغير حياتك للأفضل.

حظك اليوم 25-9-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017

نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم الاثنين 25/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 25-9-2017 على الصعيد المهنى
لا تيأس سريعًا من العمل على نفس المشروع الذى بدأت فيه منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى مزيد من الهدوء والتدبر حتى تستطيع أن تنهى مهمتك بنجاح.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
الفترة الحالية مناسبة لاتخاذ خطوة أكبر فى علاقتك بالحبيب، وقد يكون التفكير فى الزواج حاليًا جيدًا جدًا، خاصة أن حركات الكواكب تؤثر عليك بشكل إيجابى الآن.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 25-9-2017 على الصعيد الصحى 
تعانى من مشاكل عديدة مع الحساسية، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة التى تسبب لك مشاكل صحية حتى لا يزيد أثرها السلبى عليك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من الإحباط بسبب عدم شعوره بالإنجاز وتقديم المزيد فى العمل، وعليه أن يتحلى بالحكمة والصبر ولا يفقد أمله بقدراته سريعًا.

حظك اليوم 25/9/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 25/9/2017 الاثنين
نقدم لك فى كل ما يخص برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى وأيضًا على الصعيد الصحى، ومن أهم مشاهير برج القوس: العالمى براد بيت
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
اليوم سيكون مميزا فى حياتك العملية، ستثبت كفاءتك المهنية وأنك الأفضل والأجدر بتولى منصب قيادى جديد فى عملك، وستجد دعما معنويا كبيرا من قبل زملائك.

حظك اليوم 25/9/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى 
الضغط الذى تواجهه فى حياتك الخاصة يدفعك إلى التفكير فى إنهاء علاقتك بالحبيب، وعليك أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ أى خطوة جديدة.

حظك اليوم 25/9/2017 برج القوس على الصعيد الصحى 
تعانى من الإرهاق والخلل فى ضغط الدم بسبب تفكيرك الدائم فى مشاكلك الشخصية، وتحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب حتى لا تتفاقم المشكلة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يعيش حالة من الضيق بسبب الارتباك العاطفى، وقد تنسيهم فرحة الانتصارات المهنية المتتالية فى الفترة الأخيرة.

حظك اليوم 25-9-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2017
صاحب شخصية قوية ونظر ثاقب وهدوء خارجى، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أشهر مواليد برج الجدى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
أنت شخص محب لعملك وعليك ألا تجعل شدتك تؤثر على علاقتك الحسنة بالزملاء من حولك فى العمل، وإلا ندمت على ذلك فيما بعد.

حظك اليوم 25-9-2017 على الصعيد العاطفى 
أنت تعيش أجواء عاطفية جيدة مع الحبيب خلال تلك الأيام، وعليك أن تتفهمه أكثر مما مضى، فكن على ثقة أنه يحبك ويخلص لك بشكل كبير.

على الصعيد الصحى 
صحتك جيدة ولكن احرص على ممارسة الرياضة بشكل متواصل حتى لا يؤثر ذلك على لياقتك البدنية. 

حظك اليوم 25/9/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة مرحلة من الأعمال الواعدة التى تنشغل بها ويصب هذا الانشغال فى صالحك.

حظك اليوم 25-9-2017 برج الدلو

حظك اليوم 25/9/2017 برج الدلو
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من مواليد برج الدلو، الذى يتميز أصحابه بحب الاستكشاف والاستطلاع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
مشروعاتك التى كنت تخطط لها سوف تأتى بثمار جيدة اليوم، حيث إن الأماكن التى كنت تبحث عنها لإقامة تلك المشاريع قد وجدت. 

حظك اليوم 25/9/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
ستحدث مشاجرة مع شريك حياتك وذلك بسبب أنك لا تهتم به كثيرًا كما كان متوقعًا، فعليك أن تنتبه لما يريده أكثر من ذلك. 

حظك اليوم 25/9/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
صحتك جيدة جدًا تلك الأيام وعليك أن تتابع مع دكتور التغذية الخاص بك حتى يستمر جسمك فى القوة والنشاط هكذا، أيضًا عليك ألا تكثر من الوجبات السريعة من الخارج. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
الفترة السابقة كانت الأكثر إجهادًا عليك، أما الفترة المقبلة سوف تكون الأكثر راحة وسوف تشعر أن حالتك النفسية تتحسن كثيرًا، حاول أن تأخذ قسطًا من الراحة لتبدأ من جديد. 

حظك اليوم 25/9/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 25/9/2017 
يتسم بالرومانسية والعيش بعالم الأحلام إنه برج الحوت أحد مواليد الأبراج المائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 
على المستوى المهنى 
بالرغم من شعورك بالإحباط إلا أنك قادر على تحقيق خطوات متقدمة فى العمل، ولديك موهبة حقيقية فى الفصل بين مشاكلك الشخصية وطبيعة عملك التى تحتاج منك إلى تركيز كبير ومرونة فى التعامل. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
بالرغم من مشاعرك المتوهجة تجاه أحد الأشخاص، إلا أنك ستواجه خيبة أمل كبيرة من قبل هذا الشخص وعليك أن تستعد لمواجهة المواقف المقبلة دون أن تترك بداخلك أثرا سيئا. 

حظك اليوم 25-9-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
حالتك المزاجية السيئة تدفعك إلى ممارسة أنواع جديدة من الأنشطة حتى تفرغ فيها طاقتك، وقد يكون اليوم مناسبا لتعلم أنشطة فنية جديدة أيضًا. 

حظك اليوم 25/9/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش يوما مستقرا بعض الشىء يحاول أن يتخلى فيه عن كثير من تعبه وقلقه لكنه لن يجد ما يريد، وقد يكون ألمه النفسى حاليًا فى صالحه لاحقًا ويتعلم من تجربته الكثير. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin