الجمعة , 20 أبريل 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الجمعة 22/12/2017
حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الجمعة 22/12/2017

حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الجمعة 22/12/2017

59 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الجمعة توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الجمعة 22/12/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الجمعة 22/12/2017 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 22/12/2017 برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، نقدم توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الحمل نزار قبانى. 

برج الحمل حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد المهنى
عملك الشاق، اجتهادك، ومثابرتك، وإصرارك على التميز فى العمل، قد لا ترى آثاره على المدى القريب، لكنك بالتأكيد سترى ثماره على المدى البعيد، فمن يتعب ويكد لا يضيع تعبه مهما طال الوقت .. فقط تحلى بالصبر، ولا تيأس، واجتهد قدر الإمكان. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا يمكن لشخص أن يستمر فى علاقتين عاطفيتين، وكذلك لا يمكن لشخص أن يُحب إثنين فى الوقت ذاته، عليك أن تحسم أمورك وأن تعرف جيداً ماذا تريد حتى لا تظلم أحداً، خذ وقتك فى التفكير .. ثم حدد فيما بعد ماذا تريد. 

حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد الصحي
تناول الكثير من الوجبات السريعة، ستعرضك للكثير من تعب المعدة، لذلك عليك الابتعاد قدر الإمكان عن الأكلات السريعة، وكذلك عليك اتباع نظاماً غذائياً صحياً .. والذهاب لطبيب ليعطيك بعض الأدوية التى تخفف من ألامك، وتساعدك على استعادة صحتك، ولياقتك البدنية. 

حظك اليوم الجمعه 22 كانون الاول / ديسمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
تذكر دوماً أن السعادة ليست النجاح والتميز فى جانب واحد من جوانب الحياة، ولذلك عليك الموازنة بين جوانب حياتك المختلفة .. حتى تحصل على السعادة التى تبحث عنها، فهذا التوازن سيشعرك بمزيد من الرضا على النفس
 

حظك اليوم 22/12/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الجمعه 22-12-2017
الأمور تتحسن فى عملك يومًا بعد الآخر، كنت قد اجتهدت فى عملك طيلة الفترة الماضية للدرجة التى لفتت نظر آخرون فى نفس مجالك عملك، حاول أن تحافظ على هذا النجاح ولا تهمل ولا تتكاسل، فما بذلته وحققته لا ينبغى ان يذهب هباءً، تلطيف الأجواء مع زملاؤك فى العمل سينعكس إيجابيًا على طاقتك فى العمل. 
على الصعيد المهنى
تحديد أولوياتك وأهدافك فى العمل يجب أن يتوقع على حد الجهود التى تبذلها والأفكار التى تطرحها، والانطباعات التى تأتيك عليها بصورة دائمة، تعامل مع تطورات العمل بشكل أكثر واقعية، حتى لا تصدم بنتائجه وتجد نفسك مازالت على أول الطريق، دون أن تأخذ خطوات جادة، بسبب سوء التقدير للمواقف فى إطار العمل. 

برج الثور حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد العاطفى 
توخى الحذر بشكل دائم من الأشخاص الذين يجدون فيك الشخص الجدير بالثقة، يجعل علاقتك بالآخرين تزداد صعوبة بشكل دائم، فبالرغم من إخلاصك ومرونتك فى التعامل مع المقربين إلا أن الانفعال الزائد بشكل مستمر يخسرك الكثير من تقدير الأشخاص لك، التحكم فى الأعصاب فى بعض الاوقات نوع من أنواع الذكاء الاجتماعى الذى يميز الأشخاص. 

حظك اليوم 22-12-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
الحاجة إلى مزيد من الاستجمام والهدوء ضرورى جداً فى هذه الفترة، و التوقف عن ممارسة الرياضة يزيد من شعورك بالإرهاق والتعب، تحتاج إلى تخفيف الوجبات الدسمة، والتخلى عن العادات الغذائية غير الصحية حتى تستعيد نشاطك وتحافظ على حيويتك. 

حظك اليوم الجمعه 22 ديسمبر 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة مميزة فى حياته بسبب احتياجه إلى تسخير قوته الذهنية فى معرفة نقاط قوته فى العمل، حتى يطورها ويستثمرها ليصل إلى المستوى المطلوب، دون الحاجة إلى الأخذ من قوته العصبية التى تؤدى إلى إحساسه الدائم بالإرهاق. 
 

حظك اليوم 22/12/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء 22-12-2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يوم الجمعه 22/12/2017 والذين يتميزون بالذكاء وحبهم للأهل والأصدقاء والتردد، وتعتبر الفنانة أنجلينا جولى من مشاهير هذا البرج. 
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
مررت بأزمة فى الفترة الأخيرة على مستوى علاقتك بزملائك فى العمل، حاول أن تكون أكثر هدوءاً فى التعامل مع الضغوط اليومية التى تمر بها، وكن أكثر قدرة على إثبات نفسك، لا تدع من حولك يقيدوا أفكارك وتفشل فى أن تصل إلى هدفك. 

حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد العاطفى 
علاقتك بالحبيب تحتاج إلى كثير من التفكير، لا تجعله يؤثر عليك بشكل سلبى، وعليك أن تعرف أن العلاقة العاطفية فى الأساس تبنى على الدعم، فإذا كنت لا تشعر بهذا فعليك أن تبعد فوراً. 

حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
احرص على الاهتمام بصحتك قدر الإمكان، كن هادئ أكثر فى عملك، لأن هناك الكثير من الأضرار التى ستقع عليك وعلى صحتك إذا لم تفكر جدياً فى اتباع نظام صحى يحميك من أى أمراض. 

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
يتوقع علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة أن هناك انفراجة كبيرة سواء على مستوى علاقتك بالأصدقاء أو العمل، لذا من الضرورى أن تعيد ترتيب أوراقك وتبحث عن أفضل الحلول لإدارة الفترة المقبلة. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الجمعه 22/12/2017
برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالغموض والقدرة على إخفاء مشاعرها، وهو من مواليد الأبراج المائية، نقدم حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج السرطان الفنان هانى سلامة. 
على الصعيد المهنى 
أوضاعك العملية تتحسن هذه الفترة بشكل ملحوظ، لابد من الالتزام فى عملك بكل ما يطلبه منك مديريك، زملاؤك فى العمل يتربصون لك لإحداث وقيعة بينك وبين مديريك، حاول أن تلتزم بالجدية والاجتهاد الفترة المقبلة حتى لا تعطى الفرصة لأحدهم بالتربص لك، أوضاعك المالية تسير بشكل جيد. 

برج السرطان حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد العاطفى 
ستعود لعلاقة حب قديمة هذه الأيام، عليك وضع مبادئ معينة ليسير شريكك عليها قبل بدأ العلاقة؛ حتى لا تتكرر المشكلات التى حدثت فى الماضى مرة أخرى، لا تفكر فى أشياء قد تجعل العلاقة بينكما تسوء، من المفضل عدم السماح لأحد بالتدخل بينكما، فالمشاكل التى تُحل بينكما أفضل بكثير من دخول طرف ثالث فى العلاقة. 

برج السرطان حظك اليوم 22- 12- 2017 على الصعيد الصحى 
سريعًا عليك الذهاب لطبيبك الخاص حتى تستشيره فى الآلام التى تحدث لك فى المعدة والقولون، وتفاديًا لحدوث الآلام مضاعفة لا تنتظر وزور طبيبك فى أقرب وقت، الاعتماد على تناول الطعام من الخارج سيجعل منك شخصًا سمينًا، كما أن هسيؤذى صحتك بشكل كبير. 

توقعات علماء الفلك اليوم الجمعه 22 ديسمبر 2017 لبرج السرطان 
خبر غير جيد ستسمعه اليوم، حاول استقبال الأخبار السيئة بمزيد من التريث وعدم الاندفاع، اجتزت مرحلة عصيبة طيلة الأيام الماضية لذلك لا تحاول إدخال نفسك فى موجة اكتئاب جديدة، فكل هذا يجعل الطاقة السلبية تنتشر حولك وتؤثر على باقى جوانب حياتك. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعه 22/12/2017
يجب ان تحرص على تعاملاتك مع الزملاء فلا يصح أن تخلق بعض المشاكل التى ليس لها أى دلائل والتى استقيتها من كلام أحداهم فلا تترك أذنك إلى أحد، و حاول أن تتعقل الأمور وأن تكون أكثر رشدا ولا تختلق المشاكل دون داعى، حتى لا يؤثر ذلك سلبا على عملك. 
على الصعيد المهنى 
حاول أن تعمل كثيراً وتجتهد أكثر وأن تنفذ كل الخطط التى وضعتها لنفسك حتى تتخلص من أى مشاكل فى مجال عملك مثل الوشى ولا تقع فريسة لبعض زملاء العمل الذين طالما طعنوك فى ظهرك. 

برج الأسد حظك اليوم 22/12/2017 على الصعيد العاطفى 
الحياة العاطفية ستزدهر كثيراً طوال الفترات القادمة وستشعر أنك وجدت حب العمر الذى طالما حلمت به، لذلك يجب أن تكون هادىء ولا تتعجل فى حكمك على شريك حياتك، فربما يكون الأفضل لك، ومن الممكن أن يكون الأسوأ على الاطلاق. . 

برج الأسد حظك اليوم 22- 12- 2017 على الصعيد الصحى 
للأسف سيتعرض أبناء هذا البرج إلى وعكة صحية لم يخرجوا منها بسهولة، لذلك يجب أن يتبعوا تعليمات الطبيب بكل حذافيرها. 

توقعات علماء الفلك اليوم الجمعه 22 ديسمبر 2017 لبرج الأسد 
العمل والاجتهاد وبذل الجهد على قدر الإمكان سيكون من أهم الأشياء التى يمكن أن تقيك من شرور زملاء العمل، ويجب أن تحترس من خداع الحب طوال الأيام القادمة . 

حظك اليوم 22/12/2017 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء الجمعه 22/12/2017
يتسم هذا البرج بالهدوء والسكينة لكن بعض الأحداث ستجعلهم فى قمة العصبية والتوتر، وهذا التغيير الجوهرى فى شخصيتهم ربما يغير من شكل تعاملاتهم مع الناس، لذلك لا داعى للانصياع وراء هذه المشاعر حتى لا يقعوا فى مشاكل كبيرة هم فى غنى عنها. 
حظك اليوم 22.12.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
يتسم هذا البرج بالهدوء والقدرة على التحكم بالنفس، لكن على الرغم من هاتين الصفتين إلا انهم فى هذه الفترة من الممكن ان يتعرضون على مواقف توترهم وتفقدهم اعصابهم، لذلك يجب أن يلتزموا الصمت والهدوء طوال الفترات القادمة خاصة فى العمل حتى لا يخسرون كثيراً 

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 22/12/2017 على الصعيد العاطفى 
بالنسبة للحب فعلى الرغم من الاستقرار والحياة السعيدة التى عاشها أبناء هذا البرج، إلا أنهم سيتعرضون إلى بعض المشاكل العاطفية، التى قد تطيح بمستقبلهم مع شركاء حياتهم، لذلك يجب توخى الحذر طوال الفترات القادمة. 

برج العذراء على الصعيد الصحي: 
الابتعاد عن العادات الصحية السيئة سيكون أهم التعليمات التى يجب ان يتبعوها طوال الفترات القادمة. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الجمعه 22 ديسمبر 2017 
العصبية والتوتر ستخيم على ابناء هذا البرج وستؤرقهم وتجعلهم فى شدة عصبية خاصة فى عملهم، أما الحب فمن الممكن أن يتعرضوا إلى أزمة عاطفية العقل والصبر سيكون مفتاح الخروج منها. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 22/12/2017 الجمعه 

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالتسامح والهدوء، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن أبرز مواليد برج الميزان الفنان عمرو دياب. 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
التغلب على الطاقة السلبية التى تسيطر عليك منذ فترة طويلة، وتمنعك من تنفيذ مهام عملك بالشكل المطلوب، تزيد من انطباعات المحيطين السيئة عنك، و تحتاج إلى التخلى عن العمل بمفردك دون احتكاك الآخرين ، والتفاعل بشكل أكثر من ذلك مع الزملاء الجدد، حتى تستطيع اكتساب خبرات جديدة، و التفاعل بشكل أكثر سيساعدك على الإنجاز. 

حظك اليوم 22/12/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
التغيير إلى الأسوأ مع المقربين ربما يكون رد فع طبيعى على التصرفات التى تصدر دون مراعاة لمشاعرك، لا تندم على التعامل مع الأشخاص بحسن نية دون توقع الأسوأ منهم دائماَ، المفاجئات الصادمة لن تأتى كلها مرة واحدة، لكن الفترة القادمة ستكون فترة المفاجآت وتساقط الأقنعة عن الكثيرين حولك، تعامل مع الأزمات بهدوء . 

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
الشعور الدائم بالخمول والإرهاق ناتج عن الطاقة السلبية المؤثرة عليك، وتناول الفاكهة والخضروات والعصائر الطبيعية، زيد من إحساسك بالطاقة كذلك ممارسة الرياضة ستكون من أكثر الأسباب التى تخلصك من هذه المشاعر التى تأخذ كثيراً من صحتك وقوتك البدنية. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة شديدة الصعوبة، حيث تحيطه كثير من المشكلات الشخصية التى تكشف له معادن المحيطين به يجد الوجود أمامه أكثر وضوحاً، وستحدد الشكل العام لكثير من العلاقات فى حياته، بناءاً على أولويات جديدة للأشخاص. 

حظك اليوم 22-12-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الجمعه 22 ديسمبر 2017

الصندوق الأسود الذى يحتوى على الحقيقة الكاملة دون أن يفصح عنها، وبئر الأسرار الذى يعلم شيئا عن كل شىء، وروح هادئة ومشاعر دافئة تستتر وراء هذا القناع الذى يضعه برج العقرب الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمى من أبرز مشاهير برج العقرب. 
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 22-12-2017 على الصعيد المهنى 
مستقبلك المهنى يتعرض لخطر شديد بسبب سلوكك العاطفى أكثر من اللازم، حاول أن تغير ذلك فى أسرع وقت ممكن، وحاول أن تمتص غضب رؤساءك من هذه المشكلة وفى الوقت نفسه ابحث عن مجال آخر يوازن العمل. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
قد تصادفك بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك وتجعل العلاقة تأخذ منحنى أفضل بعد أن مرت فترة طويلة من الالتباس بسبب إشارات مربكة ومتناقضة من شريك حياتك. 

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 22-12-2017 على الصعيد الصحى 
بسبب التنقلات يبدو أن نظام اللياقة البدنية الخاص بك لم يعد قائمًا، حاول أن تعيد ترتيب هذا النظام وفى الوقت نفسه اعرف أنه بإمكانك أن تكون عرضة للعدوى فحاول أن تتناول أدوية خفيفة. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
شخص مقرب منك بدأ الآن يلعب دورًا محوريًا فى عقلك، فيما يبدو لك قصة حب فى مهدها ولكن الأمر أكبر بكثير من ذلك، وستشعر بالفزع حين تدرك أنه لم يعد بإمكانك أن تخرج هذا الشخص من حياتك. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 22/12/2017 الجمعه 
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يوم الجمعه 22/12/2017 الذين يتميزون بخفة الظل التى تجذب الجميع، والشجاعة فى المواجهات، جدير بالذكر أن النجم براد بيت من مشاهير هذا البرج. 
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
أوضاعك المهنية جيداً، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من العقبات التى تمر بها مؤخراً إلا أنك مازال لديك القدرة على إثبات ذاتك وتحقيق الكثير من النجاحات، يفضل أن تحصل على قسط وافِ من الراحة قبل أن تشرع فى تنفيذ مشروعك القادم. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى 
علاقتك بالحبيب جيدة جداً ولكن عليك فقط أن تعود وتهتم به من جديد، حتى لا تصاب علاقتكما بالفتور، حاول أن تستعيد ثقته بك، ولا تدع الحياة تمر هكذا دون أن يهتم كل منكما بالأخر. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج القوس على الصعيد الصحى 
أوضاعك الصحية غير مستقرة، بسبب عدم قدرتك فى المحافظة على نظام غذائى صحى، كما أنه من الأفضل أن تذهب إلى طبيب فى أقرب وقت ممكن، حتى تبحث عن أفضل خطة للمحافظة على صحتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى علاقتك بالأصدقاء وكذلك العائلة، يفضل أن تعود وتهتم بكل العلاقات التى طالها الفشل فى الفترة الماضية. 

حظك اليوم 22-12-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الجمعه 22 ديسمبر 2017
مفاجآت كثيرة ستحدث لك اليوم فى عملك، حاول أن تتقبل القرارات الجديدة بصدر رحب ولا يصيبك التهور، بذلت تضحيات كثيرة فى عملك الفترة الماضية ما جعلك تكتسب ثقة فى نفسك وتتكاسل عن أداء عملك، عدم الالتزام بمواعيد العمل سيكون خطرًا عليك، التفاهم هو الحل الأمثل لمشاكل العمل. 
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
ضغوطات العمل لا تنتهى هذه الفترة ولكنها مرحلة مهمة جدًا فى حياتك المهنية سوف تحدد مستقبلك لسنين قادمة. لا تفكر فى أى مشاكل خارجية ركز فقط على مستقبلك وحدد أولوياتك حتى تمر تلك الفترة إلى أخرى أكثر استقرارًا ونجاح. 

حظك اليوم 22-12-2017 على الصعيد العاطفى 
شريكك يحضر لك مفاجأة جديدة اليوم، حاول أن تجلب له احدى الهدايا لتملأ قلبه بالسعادة، الغيرة والشك سيجعلونك أسير للأحزان المستمرة والمشاكل طوال الوقت مع شريكك، حاول أن تقلل من الغيرة والشك فى شريكك، فالثقة المتبادلة لا يوجد أفضل منها. 

على الصعيد الصحى 
أنت تتكاسل عن ممارسة بعض الرياضات التى لها أهمية كبرى على صحتك وحياتك، كن على قدر المسؤلية وحاول أن تمارس الرياضات الخفيفة كل صباح، لقد كان للدهون تأثير سلبى على صحتك الفترة الماضية، لذا فلابد من تخفيف الزيوت والدهون فى الطعام؛ حتى لا تتضرر معدتك بشكل كبير. 

حظك اليوم 22/12/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
خبر مبهج فى الطريق إليك، لا تتعامل مع أصدقاؤك بمبدأ المصلحة، فالتعامل بعيدًا عن احتياجاتك سيكون أفضل، لقاء عدد من أصدقاؤك وأقاربك فى مكان خارج المنزل سيكون جيدًا، حاول الالتزام بخطة مالية محددة حتى لا تُضيع أموالك دون فائدة، لقد كنت عنيفًا الفترة الماضية مع أحد أصدقاؤك المقربين لك، حاول أن تزيل الخصام بينكما فى أقرب وقت. 

حظك اليوم 22-12-2017 برج الدلو

حظك اليوم 22/12/2017 برج الدلو
أنت مشحون بالكثير من الطاقة الإيجابية ومن المحتمل أن تتفاجأ عندما ترى كم الإنجازات التى تحققها اليوم، بالتالى سيتم مسح كل ما تراكم من عقبات فى طريق المشاريع الصعبة المتوقفة، لن تكون قادرًا على إنهاء كل المهام المتراكمة عليك. 
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
تحتاج إلى قليل من المساعدة فى عملك من الممكن أن تستشير بعض المحيطين من ذوى الخبرة حتى لا تتسبب فى مشاكل غير مقصودة. انتَ تحتاج بشدة إلى وضع جدول زمنى حتى تتمكن من انجاز عملك فى الوقت المحدد. 

حظك اليوم 22/12/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
أنت أقل نضجًا على الجانب العاطفى، بالتالى تفشل فى إدراك العلاقات العاطفية المتداخلة المتعددة الأوجه مما يجعلك أحيانًا عدوانيًا مع شريك حياتك. حاول أن تغتنم أى فرصة للتقرب إلى الشخص الذى تعجب به. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي حالتك الصحية جيدة ولكن لا ينبغى أن يجعلك تتجاهل الأنشطة البدنية، حتى لو لجأت لحل وسط كأن تنغمس فى أنشطة تتطلب جهدًا بدنيًا وتكون ممتعة فى الوقت نفسه، كلعب الكرة أو ممارسة الألعاب الرياضية. 

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
بداية اليوم ستكون على ما يرام، ولكن سيشوبه بعض التعقيدات فى منتصف اليوم وقد تضطر إلى تغيير خططك اليوم فحاول أن تكون مرنًا. 

حظك اليوم 22/12/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الجمعه 22/12/2017 
تحتاج إلى قليلًا من العون فى العمل لا تتردد فى طلبه من أصدقائك المقربين فسوف يشكلون لك دعمًا قويًا. أرباح مادية غير متوقعة فى الطريق إليك قد تتحسن أمورك المالية كثيرًا بدءً من اليوم. 
على المستوى المهنى 
عليك التخطيط جيداً لحياتك العملية، ولتطوير عملك .. السير بلا خطة سيؤدى إلى كثير من التخبط فى رحلتك المهنية .. يجب أن تعرف أين تقف، وإلى أين ستذهب، حاول أن تستغل قدراتك كما ينبغى، عليك كذلك تحسين علاقتك بزملاءك، والحفاظ على العلاقة الحسنة بينكما، وتجنب من يكيدون لك. 

حظك اليوم على المستوى العاطفى 
البحث عن الحب لا يجعلك تجده .. كالبحث عن السعادة، لذلك اشغل نفسك بالكثير من المهام والأمور، إغمر نفسك بالخروجات، والتعرف على الأصدقاء الجدد .. وعندما يأتى أوان الحب .. ستجد نفسك واقعاً فيه دون إدراك منك لذلك، فقط عندما يأتى من يستحق. 

حظك اليوم 22-12-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
الحياة الصحية تحتاج منك إلى الكثير من الرعاية والاهتمام، فالجانب الصحى يجب أن يبقى على رأس أولوياتك واهتمامتك، حاول أن تجد رياضة تحبها وتحافظ على ممارستها يومياً، حتى ولو لسويعات قليلة، فالأمر فى غاية الأهمية. 

حظك اليوم 22/12/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
لغياب الجانب العاطفى، يكون التصرف الصحيح هو إعطاء كل مجهودك لحياتك المهنية، والاهتمام بحياتك الصحية، فانتظار الأشياء لن يجعلها تحدث .. كذلك انتظار الحب لن يتعجل قدومه، إمضى فى الحياة، واعلم أن لكل شىء أوان 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin