الإثنين , 20 أغسطس 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / [:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 29/8/2017[:]
[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء  29/8/2017[:]

[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الثلاثاء 29/8/2017[:]

778 عدد الزيارات
[:ar]

ننشر لكم اليوم الثلاثاء توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 29/8/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 29/8/2017 الإثنين وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

حظك 29/8/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017
نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 29 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بشخصية جذابة تلفت الأنظار حتى من دون أن تبذل مجهودًا كبيرًا من أجل ذلك، ولكن يعيب مواليد الحمل رغم دأبهم وحبهم للعمل أنهم كسولون وفى الوقت نفسه شديدو التسرع فى اتخاذ القرارات. 

برج الحمل حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد المهنى
قد لا تسير الأمور تمامًا كما كنت تخطط لها على جبهة العمل، ولكن لا يجب أن تصبح عدوانيا لهذا السبب فهذا يمكن أن يضيع كل جهدك وما قمت به من عمل، حيث يتطلب الأمر الكثير من الصبر ولا شيء يأتى بسهولة لك. 

حظك اليوم 29/8/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت متحمس جدًا حول استضافة حفلة تكريمًا لإنجازات شريك حياتك، ولكن للأسف يتحول الأمر بشكل مفاجئ ولا ينجح تخطيطك للحفل، وهو ما قد يصيبك بالإحباط والقلق وكذلك شريك حياتك. 

حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد الصحي
شخص ما سيلهمك أن تتحول إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم، وأنت تعمل لتحسين لياقتك، وستحظى بجسم رائع وصحة رائعة وستبدأ فى اتباع نظام غذائى جديد أو نمط مختلف لممارسة الرياضة.

حظك اليوم الثلاثاء 29 آب / أغسطس 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
اليوم تكثف تركيزك على الأمور العاطفية وتشعر بشغف إزاء كل ما تفعله اليوم، وربما تتجنب المشاكل لكنها ستكون قريبة جدًا منك واليوم الأفضل لمعالجة العديد من القضايا الشخصية.

حظك اليوم 29/8/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 29-8-2017
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة، وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل.
حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تضع نفسك فى مكان لا يليق بقدراتك الإبداعية حتى لا تندم بعد ذلك، قد تواجه صعوبات حالية فى إيجاد الوظيفة التى تحلم بها، لكنك ستخسر كثيرًا إن قبلت بأقل مما تستحق.

برج الثور حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد العاطفى
تعاملك مع الحبيب يعكس حقيقة طباعك ومشاعرك تجاهه، وعليك أن تعبر عما تشعر به بشكل واضح دون الغموض الذى اعتدت عليه فى علاقاتك بالمقربين.

حظك اليوم 29-8-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
أنت لا تعرف حجم الضغوط النفسية التى يمر بها الآخرين كى تتهمهم بالتقصير، خاصة أن حالتك الصحية لا تحتاج إلى الخوف الذى تشعر به وبناءًا عليه تطلب الدعم النفسى من الآخرين.

حظك اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة عصيبة فى حياته المهنية بسبب تفكيره فى ترك مجال عمله، واختيار وظيفة تتوافق مع طبيعته وقدراته الإبداعية التى ترفض القيود والروتين.


حظك اليوم 29/8/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 29-8-2017
نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 29 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يشتهر مواليده بالشخصية المترددة التى لا تتخذ القرارات بسهولة ويشتهر أيضًا بتقلب المزاج ولكنه فى الوقت نفسه من الشخصيات شديدة الجاذبية القادرة على كسب ود الآخرين بسهولة.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
قد تكون قادرًا على التعرف على أشخاص جدد يعاملونك بطريقة ودية للغاية، فتواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة وهذا سيكون مساعدة كبيرة لك لتتمكن من الانتهاء من مشروعك.

7. حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد العاطفى
حبيبتك القديمة تحاول أن تعود من جديد ويجب أن تعطيها فرصة وتقدر جهودها للتوفيق بين الاختلافات معك، ولكن لا تتراجع عن أن توضح لها بشكل كبير الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى.

حظك اليوم 29/8/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
لديك رغبة قوية فى التراجع عن أسلوب الحياة الذى تحبه وتبدأ نظامًا صارمًا فى مصلحة جسمك ورعاية جميع الاحتياجات الأساسية لجسمك، لتحصل على لياقة بدنية جيدة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
اليوم تجنى ثمار عملك وقد تلقى الاعتراف والاحترام من الآخرين، ويمكن أن تتحسن أوضاعك المالية فى مكان العمل، وقد تتلقى أيضًا مساعدة من بعض الزملاء الذين لم تتوقع أن تحصل على مساعدتهم.

حظك اليوم 29/8/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 29/8/2017
عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج السرطان أحد مواليد الأبراج الترابية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
على الصعيد المهنى
عليك فقط بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على مكافأة من العمل، اليوم جيد بشكل كبير، ولكن أوضاعك جميعها جيد إلى حد كبير.

برج السرطان حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد العاطفى
إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

برج السرطان حظك اليوم 29- 8- 2017 على الصعيد الصحى
التوتر يسبب لك الكثير من المشكلات الصحية، عليك أن تتخلص من هذه العادة الخاطئة، وتنعم بحياة هادئة، خصوصًا أن حياتك جيدة إلى حد كبير، ولا يوجد داعِ لهذا القلق المتواصل.

توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017 لبرج السرطان
من المتوقع أن يعلو نجمك خلال الأيام المقبلة، على مستوى العائلة والأصدقاء فهناك بعض التغيرات الطارئة، كما أنه من المفترض أن يحدث خلاف كبير بينك وبين أحد الأقارب.

حظك اليوم 29/8/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 29/8/2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الأسد وعلى الصعيد المهنى فهم من أصحاب الغيرة القاتلة وذوو آراء مميزة وخبرة جيدة بمجريات الأمور وحدس قوى وقرارات مندفعة ومزاج متقلب فى كثير من الأحيان.
على الصعيد المهنى
تفكر كثيراً فى البدء فى مشروعك الخاص خاصة بعد الضغوط التى تعانى منها فى وظيفتك الحالية، لكن احذر من ترك وظيفتك قبل أن تبدأ خطوات جادة فى مشروعك.

برج الأسد حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد العاطفى
عنادك هو السبب فى الكثير من المشكلات بينك وبين شريك حياتك، فاستمع له واحتويه فى المواقف التى يحتاج فيها لذلك وتخلى عن عنادك.

برج الأسد حظك اليوم 29- 8- 2017 على الصعيد الصحى
حالتك النفسية ليست على ما يرام بسبب ضغوط العمل والمشاكل اليومية، قد تحتاج إلى تغيير الأجواء فى مكان هادئ واستنشاق هواء نظيف.

توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017 لبرج الأسد
قرار حاسم ستتخذه خلال الفترة المقبلة يخص عملك، الأهم ألا تتسرع وأن تفكر فى كل الزوايا قبل القرار، ولا بأس من استشارة الأصدقاء المقربين.

حظك اليوم 29/8/2017 برج العذراء

برج العذراء اليوم الثلاثاء 29 اغسطس / اب 2017
نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بقوة الشخصية ودقة الملاحظة والإصرار والمثابرة من أجل تحقيق الأحلام والوصول إلى الأهداف من خلال خطط ذكية، كما يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء الاجتماعى الكبير ولكن يعيبهم أنهم يعشقون توجيه الانتقادات للآخرين.من المرجح أن تواجه حظًا سعيدً
حظك اليوم 29.8.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
فى المشاريع المعلقة وبين الكثير من التكهنات والتخبط ستكون قادرًا على اتخاذ قرار منطقى ومناسب اليوم، وهذا سيكون له تأثير إيجابى على أموالك فى وقت لاحق.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 29/8/2017 على الصعيد العاطفى
أصبحت تتعامل مع المشاكل الخاصة بك بنفسك ولكن من الجيد أن تتقاسمها مع شريك حياتك، وسيقدم لك دعمًا عمليًا وناجحًا خاصة إذا كانت المشكلة تتعلق بعلاقتك العاطفية.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
اعتبارات الجمال تحتل الجزء الأكبر من تركيزك اليوم، ويمكنك أن تخضع للعديد من العلاجات التجميلية اليوم التى تتراوح بين التدليك ومكافحة الشيخوخة بجراحة تجميل كبرى، وستجرى تغييرات كبيرة فى نظام حياتك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017
قد تواجه بعض القيود من الأسرة ربما بسبب متاعب من الأشخاص المقربين منك، ولكن هذه المشاكل لن تستمر لفترة طويلة فقط إن تحليت بالحكمة الكافية فى إدارة هذه المشاكل والتعامل معها.

حظك اليوم 29/8/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 29/8/2017 الثلاثاء

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذين يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
شعورك الدائم بالتقصير فى العمل دليل على تحملك المسئولية بشكل زائد، وعليك أن تخفف عن نفسك الأعباء التى من المفترض ألا تلقى بها كلها على نفسك.

حظك اليوم 29/8/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
أنت من الشخصيات التى لا تقبل أن يناقشها أحد فى قراراتها، لكن عليك أن توضح ذلك بأسلوب لائق حتى لا تكون مصدر حرج للآخرين.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى ممارسة رياضة تنشط مهاراتك الذهنية وتحقق لك السلام النفسى الذى تبحث عنه، ويمكنك ممارسة اليوجا لتساعدك على تحقيق ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة مختلفة فى حياته يحاول فيها أن يحقق المعادلة بين ما يريد تحقيقه على الصعيد المهنى والعاطفى، ويتسبب له فى توتر كبير وارتباك فى مشاعره بشكل دائم.

حظك اليوم 29-8-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017

نقدم حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فأنت لديك فرص جديدة خلال الفترة المقبلة، ولكن كن حذراً واستغل الفرص.
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 29-8-2017 على الصعيد المهنى
فرص عمل جديدة تتفتح لك فى مجال عملك، وطموحك أوشك على التحقق لكن عليك التعامل مع الخطوات القادمة بجدية دون الاعتماد على أى خبرة سابقة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اليوم مناسب من الناحية العاطفية، وحاول الاقتراب من علاقة غرامية مع درجة من الاعتدال، واترك العنان لطبيعة حبك وهذا يصيب شريك حياتك بالدهشة.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 29-8-2017 على الصعيد الصحى
حان الوقت لتتأكد أن صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
آفاق جديدة تنفتح أمامك اليوم، فالموهبة التى كنت تتعامل معها على أنها هواية فقط سوف تجلب لك الأرباح وتصبح مصدرا لكسب العيش، ومن المتوقع أن توسع أفكارك وتشهد لحظة نادرة من الرضا عن حياتك.

حظك اليوم 29/8/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 29/8/2017 الثلاثاء
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، 29 اغسطس 2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق، وكما أنهم شخصيات غامضة ومريبة.
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
ابتعد عن الأحاديث الجانبية التى تدور بين الزملاء هذه الفترة، فالأوضاع ليست بحاجة إلى التوتر أكثر من ذلك، وعليك أن تحتفظ بأسرارك لنفسك حتى لا تندم لاحقًا.

حظك اليوم 29/8/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
أنت من الشخصيات التى تبحث عن مصلحتها الشخصية، لكن ذلك لا يصلح مع العلاقات العاطفية وعليك أن تنظر إلى الحبيب وما يحتاجه.

حظك اليوم 29/8/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى زيارة عاجلة لطبيب العيون حتى تعرف سبب المشاكل المزمنة التى تؤرقك دائمًا، وقد تكون بحاجة إلى تغيير نظارتك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يبتعد عن الأصدقاء ويكتفى بالقراءة والعزلة وسماع أنواع مختلفة من الموسيقى، حتى يتخلص من ضغوطه النفسية.

حظك اليوم 29-8-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الثلاثاء 29 اغسطس 2017
عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يُهزمان، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
لا تمنح ثقتك فى العمل لأى شخص، فأنت الآن فى منصب قيادى ويجب ألا يتقرب منك إلا أصحاب الثقة فقط، ولا تصدر قرارات بناء على ما تسمعه من الآخرين.

حظك اليوم 29-8-2017 على الصعيد العاطفى
أنت تختبر مشاعرك الآن وربما يكون اضطرابك بسبب خوفك من الحب أو الدخول فى علاقة جديدة فى ظل ظروف غير مناسبة لطبيعة حياتك.

حظك اليوم 29/8/2017 على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الأسماك هذه الفترة بسبب ظهور أعراض الحساسية عليك، ولا تتناول أى عقاقير طبية لهذه المشكلة دون استشارة الطبيب أولًا.

حظك اليوم 29/8/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

حظك اليوم 29-8-2017 برج الدلو

حظك اليوم 29/8/2017 برج الدلو
لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
عليك أن تتحكم فى أعصابك بشكل كبير فى الفترة المقبلة حتى تستطيع التعامل مع سخافات الآخرين التى تزعجك كثيرًا خاصة إنها تؤثر على أدائك المهنى.

حظك اليوم 29/8/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تتوقع الأفضل دائمًا حتى لا تصدم إذا حدث عكس ما توقعت، وعليك أن تؤهل نفسك للتعامل مع أى ظروف، خاصة أن صدماتك فى علاقاتك العاطفية فى الفترة الماضية تركت داخلك رموز مظلمة.

حظك اليوم 29/8/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
أنت بحاجة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم فى الفترة القادمة، خاصة أنك فقدت قدرا كبيرا من لياقتك البدنية بسبب قلة الحركة.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتجه إلى التعامل بشكل واقعى أكثر فى حياته العاطفية بعيدًا عن خياله الذى يصور له أشياء وهمية، وينزعج كثيرًا عندما يكتشف عكسها.

حظك اليوم 29/8/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29/8/2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحوت الذين يتسمون بالذكاء الشديد وحبهم للفن والإبداع، بالإضافة إلى الدلبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للأصدقاء والأهل.
على المستوى المهنى
تحايل على الموقف بذكاء، فأنت السبب فى الأخطاء المهنية التى وقعت فيها فى الفترة الأخيرة بسبب اعتمادك على خبرتك السابقة فقط دون تطوير.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
أنت من الشخصيات التى تخشى من الحب، لكن عليك أن تتخلص من هذا الخوف وتستمع إلى صوت قلبك حتى لا تخسر حب الآخرين لك.

حظك اليوم 29-8-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى
تعاونك مع الأصدقاء فى المداومة على ممارسة الأنشطة الرياضية يساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية.

حظك اليوم 29/8/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة مشتتة فى حياته يبحث فيها عن حب حقيقى يقضى على خوفه من الارتباط والابتعاد عن أى شخص يحاول الاقتراب منه. 


[:]
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin