الأربعاء , 17 يناير 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / [:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 28/8/2017[:]
[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 28/8/2017[:]

[:ar]حظك اليوم الأبراج اليوم مع علماء الفلك اليوم الإثنين 28/8/2017[:]

790 عدد الزيارات
[:ar]

ننشر لكم اليوم الإثنين توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 28/8/2017 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم 28/8/2017 الإثنين وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك. 
اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل. 

عرف على حظك اليوم 28/8/2017 الاثنين وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك. 
اتبع نصائح علماء الفلك من أجل حياة أفضل. 

 

حظك 28/8/2017 برج الحمل

برج الحمل اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017
برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ونقدم توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 

برج الحمل حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد المهنى
لديك اليوم مسئولية كبيرة لتحسين صورة شركتك أمام الآخرين، حاول أن تكون على قدر الثقة التى وضعها بك زملائك ورئيسك بالعمل. قد تتغير أحوالك الفترة القادمة بالكامل فحاول أن تكون مستعداً للتغيرات الكلية. 

حظك اليوم 28/8/2017 برج الحمل على الصعيد العاطفى
اعلم جيدا أن آراء المحيطين بك فى علاقتك العاطفية قد يصيبك بالتوتر، ويتسبب فى الخلافات بينك وبين الشريك، حاول ألا تخبر أحدا عن تفاصيل علاقتك العاطفية الآراء المختلفة تضر العلاقة كثيرا. 

حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد الصحي
اهتتمت بصحتك الفترة الماضية وذلك واضح اليوم كثيراً فلقد ازدادت لياقتك البدنية بشكل ملحوظ، لديك تكليفات ببذل جهد كبير الفترة القادمة، فحاول الحفاظ على نشاطك ولياقتك البدنية. ابتعد عن تناول الكثير من الأملاح اليوم.

حظك اليوم الاثنين 28 آب / أغسطس 2017 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
تبذل جهدا كبيرا اليوم لاستعادة ثقة المحيطين بك مرة أخرى وستتمكن من فعل ذلك. عائلتك تنتظر منك المزيد من الاهتمام اليوم خصص وقتاً لهم فقط واظهر لهم مزيدا من الاهتمام، فقد انشغلت عنهم كثيراً الفترة الماضية بسبب اعمالك الكثيرة.

حظك اليوم 28/8/2017 برج الثور

حظك اليوم برج الثور الاثنين 28-8-2017
نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.
حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد تضطر إلى لعب أدوار مختلفة اليوم ولكن النجاح سيكون حليفك فلا تتردد فى أن تقبل أى دور، ويمكن أن تشكل مرونتك هذه دعمًا قويًا لك فى قيادتك نحو النجاح وقد تحصل على درجة أو ترقية.

برج الثور حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى التعاطف أكثر مع شريك حياتك فكونك تحت ضغوط هائلة أو كونك مشغولاً يؤثر عليك ويؤثر على موقفك تجاه شريك حياتك، وتحتاج إلى إدراك أن الحب يتطلب الدعم غير المشروط.

حظك اليوم 28-8-2017 لبرج الثور على الصعيد الصحى
الحفاظ على موقف إيجابى عقليًا يساعد الجسم والروح على التعامل مع الإجهاد الكبير الذى تعانيه، والراحة تحتاج منك إلى العودة إلى النظام الخاص بك، والذى تم تجاهله لبعض الوقت.

حظك اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
كل ما تبذله من جهود بشأن كل من حياتك المهنية وحياتك الشخصية يحقق الآن نتائج ملموسة، ومن المرجح أن يؤدى إلى نجاح كبير بالنسبة لك وستتم ملاحظة جهودك وبراعتك من قبل رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم 28/8/2017 برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 28-8-2017
يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالازدواجية والتسلط بعض الشىء، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.
حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
لديك اليوم رغبة كبيرة فى ترك وظيفتك، فقد مررت الفترة الماضية ببعض الخلافات مع زملائك بالعمل جعلتك تنفعل فى العمل. يمكنك تخطى تلك المشكلة اليوم بتحسين الاوضاع والثبات والهدوء.

7. حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد العاطفى
تنتابك تلك الفترة حالة من الشعور بالوحدة فأنت تبحث عن الحبيب المثالى صعب الوجود، لا تغلق الابواب أمام الجميع وفكر جيداً فيمن يستحق التصريح له بمشاعرك الفترة القادمة.

حظك اليوم 28/8/2017 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
حالة من الإجهاد الشديد تسيطر عليك اليوم فقد أهملت فى صحتك كثيراً الفترة الماضية لكثرة تكليفاتك فى العمل، الأمر يتطلب اتخاذ إجازة طويلة وراحة تامة. نظامك الغذائى يحتاج لبعض التعديلات استشير الطبيب الخاص به للوصول لأفضل نظام غذائى يمكنك اتباعه الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
لديك اليوم سيل من الأخبار السعيدة كنت على استعداد لاستقبالها، حياتك المهنية تحتاج منك اليوم مزيدا من الحزم والقوة عند اتخاذ القرارات. حاول التحكم فى إنفاقك اليوم فلديك الكثير من المتطلبات الأسرية والشخصية حاول ترتيب أمورك.

حظك اليوم 28/8/2017 برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 28/8/2017
يهتم الكثير من الأشخاص بمطالعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
على الصعيد المهنى
خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك خلال الفترة القادمة.

برج السرطان حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد العاطفى
قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شيء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، واذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك، فلن تكون خسائر اثر من التاثير السلبى على عقلك وسلامك الداخلي.

برج السرطان حظك اليوم 28- 8- 2017 على الصعيد الصحى
ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلا، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك، فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017 لبرج السرطان
اليوم قدرتك على التفكير منطقيا ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بانعدام الأمن، فحاول أن تقوم بعملية استرخاء وبذل بعض من الجهد ومساعدة نفسك للخروج من هذه الحالة السيئة، فكل شىء سيتحسن على المدى البعيد.

حظك اليوم 28/8/2017 برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 28/8/2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الأسد على الصعيد المهنى، فهم من محبى الحرية والفنون والمناظر الطبيعية كذلك الأعمال الإبداعيون والفنون، بالإضافة إلى قدرتهم على تحملهم للمسئولية وحبهم للأهل والأصدقاء.
على الصعيد المهنى
أنت بحاجة إلى الابتعاد عن خوض مجازفات جديدة فى العمل، خاصة أن الأعمال الحرة بحاجة الى تقدير جيد لحجم المكسب والخسارة.

برج الأسد حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد العاطفى
لا تتوقف عن الحديث مع الحبيب فى مشاكله الصغيرة، فهذا أكبر دليل على اهتمامك بشئونه الصغيرة ويعكس مدى حبك له.

برج الأسد حظك اليوم 28- 8- 2017 على الصعيد الصحى
لا تتخلى عن عاداتك الصحية اليومية، وتناول فنجان من العسل والليمون لتقوى مناعة جسمك.

توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017 لبرج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة غير مستقرة على الصعيد المهنى والصحى، لكنه يجد دعما كبيرا من جانب شريك حياته.

حظك اليوم 28/8/2017 برج العذراء

برج العذراء اليوم الاثنين 28 اغسطس / اب 2017
نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة.
حظك اليوم 28.8.2017 لبرج العذراء على الصعيد المهنى
كن مستعدا اليوم لتقديم نفسك بصورة جيدة لرؤسائك فى العمل، فقد يدعوك أحدهم اليوم للتحدث سوياً فاستثمر تلك الفرصة وقم بتقديم نفسك بصورة جيدة.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 28/8/2017 على الصعيد العاطفى
قد تقابل اليوم حبيبك السابق مصادفة فى أحد الأماكن، لا تظهر الاهتمام حتى وإن كانت تلك الحقيقة، وتذكر دائماً السبب الحقيقى خلف ما حدث سابقاً. حالتك العاطفية تميل إلى بعض الاستقرار الفترة القادمة حاول أنت تحسن الاختيار المرة القادمة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
قد تذهب اليوم للطبيب لمتابعة حالتك الصحية والوقوف على ما يتسبب فى إرهاقك الفترة الماضية، فأنت فى حاجة على راحة كافية لاستعادة طاقتك السابقة.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017
بعض المناوشات اللطيفة مع الشريك اليوم بسبب الغيرة القاتلة، لا تتمكن من إخفاء مشاعرك وتلك مشكلتك الكبرى. أنت على موعد اليوم مع بعض المفاجآت التى ستسعدك كثيراً فكن على استعداد.

حظك اليوم 28/8/2017 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان 28/8/2017 الاثنين

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والعملى، وهو البرج المعروف بقدرته على الحكم بموضوعية على الأمور وموازنة حياته على مختلف الأصعدة الاجتماعية والمهنية.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى
الأمور ستمر اليوم بشكل بسلس بشكل خاص فى مكان العمل، وأى مشاريع صعبة تم تأجيلها لبعض الوقت سيتم إنجازها اليوم بشكل أفضل مما كنت تتوقعه، فحاول أن تنجز قدر ما يمكنك إنجازه هذا اليوم وتستغل الفرصة.

حظك اليوم 28/8/2017 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى
من المرجح أن تفعل الكثير من المجهود من أجل التواصل مع شريك حياتك، فأنت تنظر للأمور من خلف نظارة وردية، والآن ستكون قادرًا على اعتماد نهج أكثر عقلانية ونضجًا فى الحب.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى
لديك رغبة قوية لأن تحسن حالتك الصحية وهو دافع إيجابى للغاية ويجب أن تبدأ تنفيذه من رعاية جميع احتياجاتك الأساسية، وهى النوم والغذاء السليم وممارسة بعض الرياضة والحصول على القليل من الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
قد يشاركك صديق مقرب بعض الأسرار الكبيرة، فعليك أن تكون حريصًا جدًا بشأن التعامل مع هذه المعلومات، وتقدم التعاطف المناسب له والمشورة وهو لن ينسى لك هذا الموقف أبدًا فيما بعد.

حظك اليوم 28-8-2017 برج العقرب

برج العقرب اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج العقرب الذين يتسمون بالذكاء الشديد والغموض والكتمان، بالإضافة إلى الدبلوماسية فى جميع نواحى حياتهم، وعشقهم للسيطرة والتحكم فى زمام الأمور.
حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 28-8-2017 على الصعيد المهنى
تنجح مساعيك اليوم فى إقناع رؤسائك بتطوير آلية العمل، بما يتناسب مع احتياجات المرحلة الحالية، وعليك أن تحافظ على أفكارك الشخصية.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تنتظر رد فعل ايجابى، فى الوقت الذى يصدر عنك فيه أفعال سلبية وعليك أن تعييد تقييم حساباتك فى التعامل مع المقربين منك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 28-8-2017 على الصعيد الصحى
حالتك الصحية مستقرة وعليك أن تحافظ على طقوسك اليومية الخاصة بساعات نومك، حتى تحافظ على نشاط جسمك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش بقدر كبير من التفاؤل بالرغم من توتر علاقاته مع المقربين منه، لكن نجاحاته العملية المتتالية تساعده فى الحفاظ على حالته المزاجية الجيدة.

حظك اليوم 28/8/2017 برج القوس

حظك اليوم برج القوس 28/8/2017 الاثنين
يهتم الكثير من الأشخاص بمطالعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى
أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولون أن يساعدوك لكى تحصل على شىء من أجل الحب، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عنه طويلا.

حظك اليوم 28/8/2017 برج القوس على الصعيد العاطفى
اليوم سوف تبدأ فى فهم شريك حياتك، وعلاقتك به ستبدأ فى تطورها وتحسنها، فأنت شخص محظوظ فى حياتك العاطفية، ولكن أنت من عليك تطوير هذه العلاقة، فأنت تستمتع بشريك حقاً مخلص ولن تجده كثيراً.

حظك اليوم 28/8/2017 برج القوس على الصعيد الصحى
قد يكون ردود فعل الأدوية سيئا، أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذا سوف تتلاشى مع مرور الوقت،وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما ستتعلم من هذه الجلسات العائلية، قد تكتشف أيضا الحقيقة وراء سر دام طويلا، و يجب عليك الحذر فى اتخاذ بعض القرارات.

حظك اليوم 28-8-2017 برج الجدي

برج الجدى اليوم الاثنين 28 اغسطس 2017
يهتم الكثير من الأشخاص بمطالعة الأبراج بشكل يومى، لذا نقدم لمواليد برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك، فأنت شخص ستكون محظوظ على الصعيد العملى خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم 28-8-2017 على الصعيد العاطفى
أنت تعيش فى حالة عاطفية سيئة قد تكون بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى أو بسبب بعض التقصير منك، فحاول أن تبدأ فى إصلاح ما قمت بإتلافه وسوف تنجح، ولكن عليك أن تبذل بعض المجهود.

حظك اليوم 28/8/2017 على الصعيد الصحى
ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك.

حظك اليوم 28/8/2017 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما ستتعلم من هذه الجلسات العائلية، قد تكتشف أيضا الحقيقة وراء سر دام طويلا، و يجب عليك الحذر فى اتخاذ بعض القرارات.

حظك اليوم 28-8-2017 برج الدلو

حظك اليوم 28/8/2017 برج الدلو
نقدم لمولود برج الدلو حظك اليوم الاثنين 28 اغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد وضعف الإرادة والميل إلى التشاؤم.
حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى
أنت تتحرك للأمام بنجاح ولكن قد يوقف تقدمك بعض العقبات غير المتوقعة، فحاول أن تتماسك وأن تكون واثقًا من كفائتك ولا تحاول اتباع مسار شخص آخر أو تقليد أسلوب عمل أى شخص.

حظك اليوم 28/8/2017 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
قد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فى ما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تشعر بذلك ولكن هذا هو أفضل وقت لأن تفعل ذلك، ويمكنك أن تقرر ما اذا كنت تسمح لتجارب الماضى بأن تؤثر على حياتك الحالية.

حظك اليوم 28/8/2017 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
كنت جسديًا وعقليًا قويًا جدًا فى هذه المرحلة من الزمن، لذلك يجب أن تسعى جاهدًا لتحقيق ما تريد أكثر من أى وقت مضى، وحاول التحدث مع الأشخاص من حولك مع المشاكل التى تواجهها أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو
اليوم ستكون قادرًا على اتخاذ الخطوة الأولى نحو الوفاء بالتزاماتك وهذا قد يشكل إرهاقًا عقليًا أو ماليًا، ولكنك فى النهاية ستشعر بالرضا بشأن جميع التزاماتك التى تم تسويتها اليوم.

حظك اليوم 28/8/2017 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 28/8/2017
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحوت على الصعيد المهنى، فهم من أصحاب الذكاء الاجتماعى والحكمة وحب الانتقاد وعشق التفاصيلن وكره القيود والروتين.
على المستوى المهنى
لا تحسن الظن بالمحيطين بك فربما تأتيك الضربة منهم، وتكون صدمتك مضاعفة، خاصة أن مجال العمل ملىء بهذه الأفعال.

حظك اليوم على المستوى العاطفى
تعاطفك مع الأهل والأقارب دليل على أصلك الطيب، وعليك أن تحافظ على هذه الصفات، لأنها تعكس شخصيتك الحقيقية.

حظك اليوم 28-8-2017 لبرج الحوت على المستوى الصحى
ابتعد عن تناول المشروبات المثلجة هذه الفترة، حتى لا تزيد مشاكل حساسية اللثة والأسنان كما حدث من قبل.

حظك اليوم 28/8/2017 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يكتشف الجانب الإنسانى فى شخصيته من جديد، ويسعى لتصليح علاقته بالأهل والأصدقاء ويعيد توسيع دائرة علاقاته.

[:]
شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin