الأربعاء , 19 سبتمبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب اليوم الأحد 9/9/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب اليوم الأحد 9/9/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب اليوم الأحد 9/9/2018

32 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الأحد توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأحد 9/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

الأحد, 9 أيلول / سبتمبر ,2018

مولود اليوم 9 أيلول (سبتمبر) من برج العذراء
مولود اليوم من برج العذراء يميل إلى التركيز في كل ما يحيط به وما يعمل عليه. يتميز أيضا بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق.يعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها.

برج الحمل

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يتناغم مع بلوتو والمشتري ومع أورانوس أيضاً، ما قد يعني أخباراً عامة إيجابية تنعكس عليك.
عاطفياً: تعود من رحلة عاطفية عشت لحظاتها بكل ما للرومانسية من معنى، وجددت حبك للشريك ووعدك بالبقاء معه حتى آخر يوم من حياتك.
صحياً: الإرهاق النفسي الذي يتحكم في تصرفاتك وطباعك يجعلك في وضع لم تألفه من قبل، وترى أنك أصبحت تعيش في عالم غريب عنك.

برج الثور

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يتناغم مع المشتري في العقرب ، ما يعني اتفاقاً تتوصل إليه مع إحدى أكبر الشركات المصرفية.
عاطفياً: تقرر وضع برنامج واضح في حياتك العاطفية، وتخصيص الوقت الكافي للشريك والاستماع إليه وتبادل الآراء والأفكار معه.
صحياً: عليك التخفيف اليوم قبل الغد من الأعمال المتعبة أو التي ترهقك، والاستعانة بأشخاص كي يساعدوك في إنجاز أعمالك في الوقت المطلوب.

برج الجوزاء

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يتحالف مع المشتري في العقرب، ما يجعلك مستاء من موقف أو متأرجحاً بين مصالح مهنية دقيقة.
عاطفياً: لا تحاسب الحبيب على كل كلامه، فتصرفاتك معه لم تكن أفضل في الآونة الأخيرة. 
صحياً: قلّة الحركة والإكثار من تناول الطعام لا يتناسبان مع وضعك الصحي، فسارع الى ممارسة الرياضة.

برج السرطان

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يتناغم مع المشتري فتتاح لك فرصة جيدة في العمل لنشر بعض الأفكار ولتوسيع النشاطات.
عاطفياً: تمر اليوم بالكثير من الضغوط ولا تعرف القرار الأمثل بغية التخلص منها وعدم إزعاج الشريك.
صحياً: لا تقترب إطلاقاً من المأكولات الدسمة، ولا تحاول طلب المأكولات الجاهزة، فهي لا تفيدك إطلاقاً.

برج الاسد

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يتوجه أكثر إلى مواليد العشرية الثانية، ويتحدث عن عملية شراء أو استثمار أو عن ملكية.
عاطفياً: تعيد النظر في علاقة عاطفية باتت تشكل لك مشكلة، لكنك لا تجد الطريقة المناسبة لتعبر للطرف الآخر عن رغبتك في قطعها اليوم قبل الغد.
صحياً: تقوم بنشاطات رياضية متنوعة تشعرك بالراحة المستدامة وتشارك في كل ما هو مفيد للصحة.

برج العذراء

مهنياً: تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها وتحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة تحت تاثير القمر الجديد من برجك.
عاطفياً: يدخل الزهرة إلى برج العقرب، فتختفي الانفعالات والمواقف السلبيّة وتسيطر الأجواء الجميلة بينك وبين الشريك.
صحياً: أبذل قصارى جهدك للقيام بساعة تمارين رياضية كل يوم، واتبع معها حمية غذائية مدروسة.

برج الميزان

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يكون له تأثير إيجابي في أوضاعك المالية ويتحدث عن تغييرات في هذا الإطار.
عاطفياً: تحاول أن تجد الحلول للمشكلات من دون تشنّج، المهم أن تنفتح على المحيط وأن تعبّر عن رغباتك وطريقة تفكيرك بلا تحفظ.
صحياً: لا تدع خيارك يميل نحو كل ما قد يعرض صحتك للخطر، إنتبه وكن واعياً.

برج العقرب

مهنياً: القمر الجديد في العذراء الصديق يوفّر لك لقاءات مثمرة وتغييراً يطرأ ويدعوك إلى المجازفة فتقدم بلا خوف.
عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، السفر مع الشريك مشروعكما المفضل لتجديد شهر العسل. 
صحياً: انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة.

برج القوس

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يعاكسك وقد يولد خيبة أمل وظرفاً دقيقاً جداً تعانيه هذا اليوم.
عاطفياً: تعرف جيداً كيف تنال إعجاب الحبيب وتثيره بجاذبيتك وشخصيتك الممتعة وروحك المرحة.
صحياً: الامتناع عن بعض المأكولات المفضلة لديك مفيد، ولا سيما أنها غنية بالدهنيات والنشويات المسببة للبدانة.

برج الجدي

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يعدك بمفاجآت كثيرة، وتتوافر الحظوظ لدعمك، وتتخلص من ضغط كبير وعراقيل كثيرة.
عاطفياً: تكثر المساعي لتمتين أواصر العلاقة والمصالحة، من خلال لقاءات رومانسية أو جلسات حميمة دافئة.
صحياً: الوضع الصحى مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.

برج الدلو

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يجعلك تناقش وتحاور بشأن حال مثالي تريده ولا تستطيع فرضه على الآخرين.
عاطفياً: أنت مدعو الى الاهتمام بالشريك وتجنّب النزاعات والدعاوى القضائية والأسفار.
صحياً: تعتقد أن عدم ممارستك الرياضة لا تنتج منه عوارض لاحقاً، أنت مخطئ.

برج الحوت

مهنياً: القمر الجديد في برج العذراء يتناسب مع المشتري في العقرب الصديق ، فتسجل نجاحاً ملحوظاً وتلفت الأنظار إلى إنجاز حققته في الآونة الأخيرة.
عاطفياً: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.
صحياً: تلاحظ منذ مدة أن شعرك يتساقط بكثرة، فتسارع إلى الطبيب لمعرفة السبب.

 

http://www.ymasr.com

ابراج مكتوب

الأحد , 9 أيلول / سبتمبر ,2018

برج الحمل

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء. 

برج الثور

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا. 

برج الجوزاء

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك. 

برج السرطان

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية. 

برج الأسد

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى. 

برج العذراء

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك. اعتبر هذا الموقف فرصة للنمو الشخصي. 

برج الميزان

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها. 

برج العقرب

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن. 

برج القوس

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها. 

برج الجدي

أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت. 

برج الدلو

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته. 

برج الحوت

إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك. 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin