الأحد , 21 أكتوبر 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب الأحد 20/5/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب الأحد 20/5/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب الأحد 20/5/2018

349 عدد الزيارات

توقعات حظك اليوم  الأحد 20/5/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

الأحد, 20 مايو/ أيار ,2018

برج الحمل 
مهنياً: تحقق مكسباً كبيراً عن طريق فرصة العمر، وتدعمك جهات رسمية كبيرة ونافذة وتقف إلى جانبك في حال تتطلب الأمر الدخول في مفاوضات.
عاطفياً: ينتقل الزهرة إلى برج السرطان، فتصبح أكثر جدية في علاقتك العاطفية، وتفكر في رحلة عاطفية تستعيد فيها أجمل الذكريات. 
صحياً: أنت قوي الإرادة في حال صممت على اتخاذ قرار يتعلق بوضعك الصحي.

برج الثور
مهنياً: تواصلك مع جهة رسمية يؤتي ثماره، وبانتظارك فرص كبيرة تتاح لك، وتحصل على دعم كبير من جهات نافذة.
عاطفياً: تعيد النظر في طبيعة علاقتك بالحبيب، وتنتظر الوقت المناسب لتتقرب منه، لكنك تصاب بخيبة أمل تسبب لك صدمة كبيرة.
صحياً: تتعب نفسك كثيراً في العمل غير المجدي، يجب أن تفكر جدياً في الراحة.

برج الجوزاء
مهنياً: مفاجآت سارّة وإيجابيات غير متوقّعة تكون بانتظارك هذا اليوم، وتحقق بعضاً من رغباتك الكثيرة.
عاطفياً: لا تشتت نفسك في علاقة عاطفية لن توصلك إلى بر الأمان، بل حاول أن تقيم علاقة ثابتة تنتهي بالاستقرار. 
صحياً: لا تتقاعس عن الاهتمام بجسمك والانشغال بأمور كثيرة تبعدك عن ممارسة الرياضة.

برج السرطان
مهنياً: تأكد من تقديم ما يتوجب عليك فعله في العمل قبل أن تلقي باللوم على من حولك، ولا تستمع إلى القيل والقال فقد تتعبك وتفقدك أعصابك.
عاطفياً: اهتم بالحبيب أكثر من أي وقت مضى قبل أن تفقده لأن هذا قد يؤثر في علاقتك به وتخسره إلى الأبد وتندم عمرك بأكمله.
صحياً: استشر الطبيب إذا تزايدت أوجاعك وشعرت بالمزيد من التعب، وخصوصاً في ما يتعلق بالصداع.

برج الاسد
مهنياً: تتواصل مع الزملاء بطريقة سلسة ومطمئنة لتصحيح الأوضاع وإزالة الشوائب والتخلص من العراقيل التي زرعها أحد أصحاب النيات السيئة.
عاطفياً: لا عذر لديك لإثارة المتاعب والمشكلات، عليك أخذ المبادرة بوقف النزاع أو الخلاف إذا حصل ذلك. 
صحياً: لكل شيء حدود، ويبدو أن حدود امتناعك عن تناول الدهنيات غير موجودة، أنت المسؤول.

برج العذراء
مهنياً: تكون قادراً على مناقشة المسائل المالية المتعثرة وإيجاد الحلول الجذرية لها، لكن الحذر مطلوب.
عاطفياً: النقاشات الغنية بالنصائح ترفع أسهمك عند الشريك، فحاول أن تستفيد من الوضع لتعزيز العلاقة بينكما.
صحياً: أمامك عدة حلول يمكنك اختيار أحدها للحفاظ على رشاقتك وصحتك وعافيتك.

برج الميزان 
مهنياً: تقبل على عملك بحدس مميز، وتكون أمام خيار مهم وتحلق واثقاً بنفسك.
عاطفياً: لا تنساق خلف أقاويل الآخرين ومحاولتهم المستمرة لإحداث الوقيعة بينك وبين الشريك، ولا بد أنك تمتلك ثقة دائمة بالشريك تجعلك لا تصدق كل شيء.
صحياً: لا تجلس منحنياً في العمل فترات طويلة حتى لا يؤثر ذلك في عظامك وشعورك بآلام المفاصل .

برج العقرب 
مهنياً: تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق طموحك الكبير المتمثل في امتلاك شركة كبيرة تتولى تنفيذ أكبر المشاريع. 
عاطفياً: قد يكون تصرف الشريك غريباً هذا اليوم، إذا أردت معرفة السبب ما عليك سوى سؤاله، فتحصل على الجواب الشافي.
صحياً: إياك والتغاضي عما ينتابك من عوارض تزعجك ليلاً، استشر طبيبك.

برج القوس
مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية وتكثّف اتصالاتك، وتكرّر المحاولات وتمارس جميع صلاحياتك وتقوم بزيارة أو تشارك في مؤتمر.
عاطفياً: يترك الزهرة برج الجوزاء ودخل إلى برج السرطان، فتختفي مشاكل استجدت مع الشريك وتقدم على علاقة جديدة.
صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً.

برج الجدي 
مهنياً: تتلقى رسالة مهمة اليوم بخصوص ترشيحك لتولي منصب كبير في المؤسسة في الفترة المقبلة.
عاطفياً: حديث مهم مع الشريك حول مستقبل علاقتكما العاطفية، والتخطيط لتكوين أسرة في وقت قريب.
صحياً: تشعر ببعض الإرهاق ولكنك تتمكن من تجاوزه بالمسكنات، تفكر في زيارة الطبيب للاطمئنان إلى حالتك الصحية.

برج الدلو
مهنياً: بعض الأمور المستجدة تدفعك إلى إعادة حساباتك، وهذا طبيعي بين الزملاء.
عاطفياً: قد تضطرّ إلى الدفاع عن نفسك أو تمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات.
صحياً: بادر إلى ممارسة المشي واستفد من كل لحظة فراغ للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة.

برج الحوت 
مهنياً: تعيش توتراً واضطراباً في الأعصاب وتحول ظروف خارجة عن إرادتك دون عقد مصالحة مع رب العمل.
عاطفياً: المطلوب منك اليوم أمر واحد هو تقديم بعض التنازلات بغية تهدئة الأوضاع بينك وبين الشريك.
صحياً: خفف من رفع الأوزان الثقيلة ولا تكثر من المشي صعوداً.

http://www.ymasr.com

ابراج مكتوب

الأحد, 20 مايو/ أيار ,2018

برج الحمل

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الثور

أنت حازم وقادر أخيرًا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرًا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا.

برج الجوزاء

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج السرطان

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الأسد

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج العذراء

اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج الميزان

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج العقرب

وجه طاقاتك بالدرجة الأولى باتجاه تطوير مواردك الداخلية، حتى تتجنب قدر الإمكان نوبات الغضب وتبادل الألفاظ العدوانية والبذيئة وأيضًا أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للأمور.

برج القوس

على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الجدي

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الدلو

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الحوت

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin