الإثنين , 20 أغسطس 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب الأحد 13/5/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب الأحد 13/5/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب الأحد 13/5/2018

300 عدد الزيارات

توقعات حظك اليوم  الأحد 13/5/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

الأحد, 13 مايو/ ايار ,2018

برج الحمل

مهنياً: عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكلّ خطوة تقدم عليها في الأيام القليلة المرتقبة، وكن متنبهاً لبعض الأفكار المبطنة التي تعرض عليك.
عاطفياً: مشكلات كثيرة ومعقدة مع الحبيب تزول بشكل نهائي وتتخذان قرارات حاسمة بشأن العلاقة في المستقبل.
صحياً: أنت مرهق جداً جسدياً، لذا عليك أن تستريح وتأخذ قسطاً كافياً من الراحة والابتعاد عن كل مشاغل الحياة.

برج الثور

مهنياً: يدخل عطارد برجك ويضرب لك موعداً مع الجدي، فتستفيد من أجواء العمل الجيّدة لتبدأ تحركاتك على غير صعيد لإنجاز المطلوب منك.
عاطفياً: ابتعاد الحبيب عنك بعض الشيء هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، عليك أن تقدر ظروفه.
صحياً: ادرس خطواتك الصحية جيداً، حتى لو اضطررت إلى الاستعانة بأصحاب الاختصاص، فهم يرشدونك إلى الأفضل.

برج الجوزاء

مهنياً: ينتقل عطارد إلى برج الثور، يجعلك تطل على عرض مغر أو على ثمار تقطفها من جهود سابقة.
عاطفياً: تحتاج العلاقة مع الشريك إلى فرصة جديدة لتنجح على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.
صحياً: ممارسة تمارين رياضية خفيفة في ناد رياضي تعود بالفائدة على وضعك الصحي.

برج السرطان

مهنياً: لا تبالغ في الشكوى لرؤسائك من ضغوط العمل، فما يجري عليك يجري على الجميع، وعليك أن تكون أكثر حكمة.
عاطفياً: لا تمتنع عن قراءة الروايات المحببة إليك لتعارضها مع آراء حبيبك، وعليك أن تكسب وده بالمشاعر من دون أن تأتي على حساب هواياتك المفضلة.
صحياً: توقف عن تناول الأطعمة التي تحتوي على أملاح بنسبة كبيرة حتى لا تؤثر في الكلى.

برج الأسد

مهنياً: يصدمك قرار إداري مفاجئ يتضمن الاستغناء عن خدمات عدد من الزملاء من دون معرفة الأسباب الحقيقية.
عاطفياً: حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت.
صحياً: تدفعك الانفعالات نحو الهاوية، فتمالك نفسك ولا تعرّض استقرارك الصحي للخطر.

برج العذراء

مهنياً: حان الوقت لتحقيق هدفك المنشود، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدَّمة إليك لئلا تخسر في لحظة ما بنيته على مدى سنوات.
عاطفياً: تجد نفسك متردداً في اتخاذ القرارات الحاسمة، لا بأس إذا استعنت بالشريك لئلا تقع في الخطأ.
صحياً: إبتعد عن المأكولات الغنية بالمكوّنات المسبّبة للإصابة بالبدانة ومضاعفاتها وخصوصاً الكوليسترول.

برج الميزان

مهنياً: لا تربط مساعدتك لأحد الزملاء بضرورة رجوعه إليك في كل شيء يفعله، ولا يحق لك الغضب منه لأنه شخص يريد أن يكون له عمله الخاص.
عاطفياً: لا تنقل للشريك كل كلمة تقولها عائلتك حتى وإن كنت تأمن له وتثق به، لأنك بذلك تكون سبباً كبيراً في خلق المشاكل بينهم وأنت لا تدري.
صحياً: تشعر أنك اليوم بصحة جيدة ولديك طاقة إيجابية كبيرة تساعدك على العمل وتحقيق إنجازات كبيرة.

برج العقرب

مهنياً: جدد من طريقتك في العمل كي لا يأكل الروتين طاقتك وينهي من حياتك العملية.
عاطفياً: الضحك ينعش القلب فتغلب على الكآبة واقترب من الحبيب أكثر من اي وقت مضى.
صحياً: اعتن بصحتك هذه الأيام للتغلب على تقلبات الجو وما به من أمراض.

برج القوس

مهنياً: تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك وتتداخل بعضها مع بعض، لذا انصح لك عدم الاستسلام بل المواجهة حتى النهاية.
عاطفياً: لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً، حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث.
صحياً: تبدو أكثر نشاطاً وحيوية، وتكون مرتاحاً نفسياً بعدما منحت نفسك قسطاً وافياً من الراحة.

برج الجدي

مهنياً: تجنّب التصرف بفوضى وعشوائية لئلا تسبب بالمتاعب ويكون عملك بلا جدوى.
عاطفياً: حاول قدر الإمكان العدائية والكلام الجارح مع الشريك، فهي تهدّد العلاقة الجديدة بالانفصال في أي لحظة.
صحياً: الأجواء المريحة مساعدة للقيام بأي نشاط ينعكس إيجاباً على صحتك.

برج الدلو

مهنياً: لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يضطلعون بدور في توجهاتك، وربما تشاركهم اهتمامات موحدة.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك معاملة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نصابها الصحيح.
صحياً: تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي.

برج الحوت

مهنياً: يوم جيد لمباشرة مفاوضات مهمة أو لعقد لقاء والتوصل إلى اتفاق، تدعمك الأقدار ولو أنك ما زلت تعيش صخبا في حياتك المهنية.
عاطفياً: اذا لم تكن مرتاحاً لتصرفات الشريك، سارع إلى مصارحته قبل فوات الأوان.
صحياً: استقد من العطلة السنوية للانطلاق في رحلة استجمام أو في سفر إلى إحدى الجزر.

http://www.ymasr.com

ابراج مكتوب

الأحد, 13 مايو/ ايار ,2018

 

برج الحمل

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج الثور

استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

برج الجوزاء

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج السرطان

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

برج الأسد

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

برج العذراء

طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

برج الميزان

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج العقرب

تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ. تخلق الأنانية المشكلات دائمًا على المدى الطويل.

برج القوس

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج الجدي

في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

برج الدلو

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج الحوت

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin