الجمعة , 20 أبريل 2018
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب اليوم الإثنين 1/1/2018
حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب اليوم الإثنين 1/1/2018

حظك اليوم الأبراج اليوم مع جاكلين عقيقي وأبراج مكتوب اليوم الإثنين 1/1/2018

75 عدد الزيارات

ننشر لكم اليوم الإثنين توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الإثنين 01/01/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج اليوم يجب على كل من يقراها أن يدرك أنها للتسلية فقط ومن باب الفضول ولا ترتقي لكشف الغيب لأن لا أحد يعرف الغيب ولأن المستقبل بيد الله لذلك كن على يقين عند قراءة الأبراج ان هذه الأبراج للتسلية والتفاؤل ليس الا وتذكروا كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعرف على حظك اليوم الإثنين 01/01/2018 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات جاكلين عقيقي

الإثنين, 01 كانون الثاني ,2018

برج الحمل

مهنياً: يساورك الشك قليلاً من بعض التصرّفات الطائشة، وتجد أن شخصاً ما يحاول العرقلة أو المماحكة أو وضع العصي في الدواليب. 
عاطفياً: إذا اعرضتك متاعب في العلاقة بالشريك، حاول أن تراهن على الوقت ولا تضخّم الأمور.
صحياً: تكون الأيام المقبلة حافلة بالنشاطات الرياضية التي تبقيك في حال صحية ممتازة.

برج الثور

مهنياً: تتذمر من التأخير والانزعاج، وتبدو كأنك غير مسيطر على الأوضاع، فحاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع والنقاش العقيم مع الزملاء.
عاطفياً: عنادك يزعج الحبيب كثيراً، إستمع إليه وتفهّم حاجاته ووجهة نظره قبل الحكم مسبقاً.
صحياً: يكون وضعك الصحي اليوم في حال من التقلّب والتذبذب بسبب بعض العوارض، فكن حذراً.

برج الجوزاء

مهنياً: تكون ابتداء من هذا اليوم على موعد مع فترة من الهناء والعذوبة واللقاءات العملية الناجحة وطرح بعض الأفكار المميزة.
عاطفياً: مزاجك المتقلب لن ينفع مع الشريك، والطباع الحادّة تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات.
صحياً: تبدو مضطرباً بعض الشيء نتيجة عوارض فاجأتك وسببت لك حرجاً صحياً.

برج السرطان

مهنياً: يبدأ الشهر مع قمر مكتمل في برجك فتطرح مجموعة من الأسئلة عليك، تكون مجبراً للإجابة عنها لتوضيح موقفك.
عاطفياً: تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع. 
صحياً: خفف قدر الإمكان من المقالي والمشاوي الغنية بالدهون لأنها مضرّة بالصحة.

برج الأسد

مهنياً: تجهد لتوسيع مروحة نشاطاتك المهنية عبر إنجاز أكبر عدد ممكن من المشاريع، متخطياً خلافات جانبية لا تحد من اندفاعك.
عاطفياً: يكون للنقاش البنّاء والصريح بينك وبين الشريك مفعول إيجابي في إنجاح العلاقة بينكما.
صحياً: تحتار بين اتباع حمية غذائية صحية أو اتباع حمية عشوائياً، اختر الحل الأول.

 

برج العذراء

مهنياً: تجبرك المستجدات المهنية والضغوط الزائدة إلى إيجاد وسائل جديدة للتكيّف مع التقلّبات والتطوّرات، وقد تتأثّر المشاريع سلباً.
عاطفياً: أنت تميل عادة إلى اللقاءات الرومانسية ولا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب.
صحياً: لا تقترب من المأكولات التي تكثر فيها الزيوت أو المكونات الدهنية والنشوية لأنها تفسد حميتك.

برج الميزان

مهنياً: بعد الجهد الكبير الذي بذلته، تحصل على مبالغ من المال لم تتوقعها، وتبدو الاستثمارات واعدة على كل الصعد.
عاطفياً: كل ما عليك هو أن تعبّر عن مشاعرك تجاه من تحب ولا تخف من رد فعله فهو ينتظر هذه الخطوة.
صحياً: تبادل الحلول مع الأصدقاء بشأن التخلص من السمنة والاقتراحات المتعلقة بالقيام بنشاطات مفيدة.

برج العقرب

مهنياً: تسيطر عليك الحماسة الزائدة وتكون واثقاً بنفسك إلى أقصى حد، وباستطاعتك أن تكون محط الأنظار في عملك ومحور الحركة المنتجة والفعالة.
عاطفياً: تلتقي صديقاً قديماً وتبدأ معه علاقة عاطفية وتفكّر جدياً في الارتباط، بعدما بدأت تشعر بأن العزوبية لم تعد تناسبك. 
صحياً: لا ترفض نصيحة أحد المقربين منك، فقد تساعدك في تخطي أزمتك الصحية.

برج القوس

مهنياً: تقدم على طرح أفكار جديدة أكثر واقعية وتقبّلاً من الآخرين وتحقّق هدفاً لتبرهن للآخرين أنك صاحب إرادة صلبة جداً.
عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد غياب وتستعيد ذكريات جميلة وممتعة أمضيتها معه، فتتأجج المشاعر مجدداً وتزداد تعلقاً به.
صحياً: قم بالمطلوب منك للمحافظة على صحتك سليمة معافاة، ولا تفرط في السرساب.

برج الجدي

مهنياً: تتمتع بعدد كبير من المواهب وتصبو إلى دراسة أو سفر، وتكون لك اتصالات مع مؤسسات أجنبية مفيدة جداً.
عاطفياً: قف إلى جانب الشريك وساعده على تخطي أزماته لتتمكن من طلب معونته لاحقاً في حال عاكستك الظروف.
صحياً: لا تنتظر من إهمال وضعك الصحي سوى النتائج الوخيمة، عندها لن ينفعك الندم.

برج الدلو

مهنياً: تتّهم أحد الزملاء بنيات سيئة وبمحاولة الاسيتلاء على بعض مكتسباتك، لا تعرّض نفسك لفضائح عامة أو لبعض الانتقادات العلنيّة.
عاطفياً: يحاورك الشريك بطريقة رومانسية عذبة جداً تفاجئك، فحاول أن تظهر له أن هذا الأمر يروقك جداً.
صحياً: لا تغرق نفسك في أعمال إضافية تسبب لك إرهاقاً وضغطاً نفسياً كبيراً.

برج الحوت

مهنياً: الوقت ملائم جداً لتتخلّص من الضغوط التي تقلقك، وسترى أن أنّ جميع الزملاء المحيطين بك يساعدونك في ذلك.
عاطفياً: تتوق إلى حياة عاطفية مستقرة ولكن تعاكسك الظروف المحيطة بك بعض الشيء.
صحياً: كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها مساء، وخفف من المأكولات السريعة التي تطلبها من المطاعم.

http://www.ymasr.com

ابراج مكتوب

الإثنين, 01 كانون الثاني ,2018

 

برج الحمل

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

برج الثور

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

برج الجوزاء

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج السرطان

في الوقت الحالي، أنت تخفض رأسك في يأس، وصحتك ليست في أحسن أحوالها. اثبت في مكانك اليوم، فالأوقات الجيدة قادمة. في الوقت الحالي، حاول أن تذكر نفسك بالذكريات السعيدة – وعندئذ سترى أن حتى هذه المرحلة السيئة سوف تمضي وسوف تشعر بشيء من التفاؤل.

برج الأسد

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج العذراء

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برج الميزان

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برج العقرب

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

برج القوس

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج الجدي

كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.

برج الدلو

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برج الحوت

بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin