السبت , 25 مايو 2019
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / برج الاسد: حظك الشهري، توقعات شهر سبتمبر 2018 مع علماء الفلك
برج الاسد: حظك الشهري، توقعات شهر سبتمبر 2018 مع علماء الفلك

برج الاسد: حظك الشهري، توقعات شهر سبتمبر 2018 مع علماء الفلك

164 عدد الزيارات

توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 2018

توقعات برج الاسد خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018
** الحبّ والحياة الزوجية:
المريخ ‘ يعود إلى حركته الأمامية في بيت الشراكات للأسد ، يُنشط حياتك العاطفية والزوجية. ستجد الفرص لحلّ المشاكل والقضايا التي بدأت في يونيو/حزيران؛ لكنّهم لن ينتهوا بسهولة لأنه في الحقيقة المريخ – يتواجد حول العقدة الجنوبية – ويشكل سمات صعبة مع الزهرة واورانوس. لذا قد تواجه حالات حرجة ولا تكون قادر على المراوغة لاتخاذ بعض القرارات. بعض مواليد برج الأسد قد يواجه ضغط في عمله يُبعده عن نصفه الآخر مالم يكن هناك حبّ حقيقي . الفلك التنجيمي يخبرك بأن هذا الترتيب الفلكي يمكن أن يؤدّي إلى عمليات فراق مفاجئة، لكن أيضا قد يؤدي إلى قرارات مفاجئة للزواج. مواليد الأسد يفضلون خلال شهر سبتمبر/أيلول 2018 الابتعاد على الانفعال. ومعظمهم يفضّل أن يرتاح مع أفراد عائلته أو يحتاج لحرية أكثر للتحرّك وتفادي أيّ نوع التشابك العاطفي. 
** العمل والمال:
زحل – حاكم بيت العمل للأسد – موجود في بيت العمل، يستأنف حركته المباشرة في 6 سبتمبر/أيلول ويشكل زاوية ايجابية مع كُلٍ من اورانوس، والشمس، وعطارد (جميعهم متواجدون في إشارات ترابية). هذا الترتيب يدعم البيوت المادية المتعلقة بالعمل والمهنة والمركز الاجتماعي. المريخ – حاكم بيت الأسد للمهنة والسمعة والمركز الاجتماعي والوظيفي – أيضا في الحركة المباشرة الأمامية، التي تعني بأنّك يمكن أن تحرز تقدّم ملحوظ في مجال المهنة ، وتوفر فرص للعمل، أو شيء يتحسّن في العمل من خلال علاقتك مع رؤسائك. تبرز بسهولة وتتسلط عليك الأضواء، لكن لن يأتي هذا بدون بذل مجهود – خصوصا أثناء النصف الثاني من الشهر. تميل إلى تحدّي أيّ نوع من السلطة، وهذا ليس مفيد لك. ينصحك الفلك التنجيمي بأن تدعم وجهة نظرك بشكل دبلوماسي غير عدواني أو مُشاكسة والسيطرة على عواطفك وانفعالاتك. ما عدا ذلك، بعض الشراكات أو الجمعيات المهنية يمكن أن يصلا إلى نهاية مفاجئة وغير مرغوبة. عندما يعلق الأمر بالمال، وخلال عبور الشمس بيتك من الدخل والمصادر الشخصية حتى 23 سبتمبر/أيلول ، وبوجود عطارد حتى 22 سبتمبر/أيلول . دخلك يمكن أن يتحسّن، لكن هناك بعض النفقات ستصرف على تحسين البيت . أنت يمكن أن تدير الحالة بواقعية أكثر هذه المرّة، مع أنك ما زلت ترغب باقتناء مواد ممتازة. 
** الوضع الصحي والنفسي:
زحل – حاكم بيت الصحة للأسد – يستأنف حركته الأمامية ويشكل زوايا ايجابية، لذا ستتخلص من القلق التي تُعاني منه. وسترى الأمور التي عانيت منها منذ زمن تتحسن. الذي قد يخل بتوازنك ميلك للمشاكسة والعدواني، فأنت تحتاج لاستهلاك طاقتك الإضافية في طريق بنّاء وآمن ومحسوب. 
** نصيحة الفلك لمواليد الأسد خلال شهر أيلول / سبتمبر 2018 ” احذر من التوترات والانفعالات، وكُن دبلوماسياً في تعاملاتك مع الأخرين! “.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin