الجمعة , 19 يناير 2018
عاجل
الرئيسية / رياضة / بالفيديو : الفتي الذهبي يعتلي عرش هدافي الدوري الإنجليزي بهدف عالمي في شباك إيفرتون
بالفيديو : الفتي الذهبي يعتلي عرش هدافي الدوري الإنجليزي بهدف عالمي في شباك إيفرتون

بالفيديو : الفتي الذهبي يعتلي عرش هدافي الدوري الإنجليزي بهدف عالمي في شباك إيفرتون

55 عدد الزيارات

كتب / محمد عبد الرحيم 

إنتزع إيفرتون تعادل ثمين من ليفربول في الجولة 16 من عمر مسابقة “البريميرليج” حيث إنتهت المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب “آنفيلد”عصر اليوم بنتيجة 1/1 .

ومع تساقط الثلوج على أرضية الملعب بادر محمد صلاح بالتسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 43 من تسديدة رائعة في أقصى يمين الحارس بعد مراوغته للدفاع  قبل أن يتمكن واين رونى من إدراك التعادل لفريق إيفرتون من ركلة جزاء فى الدقيقة 77.

 

منح موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وإيفرتون حصل محمد صلاح على 9 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى ليفربول وإيفرتون فى مباراة اليوم، وأعلى تقييم بين لاعبى الفريقين.

وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول من البداية قبل أن يقرر يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول استبدال “الفرعون المصرى” فى الدقيقة 67 ليشارك روبرتو فيرمينو بدلاً منه.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 13 هدفًا ليعتلي عرش وصدارة قائمة الهدافين من هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ12 هدفًا.

ومن ناحية أخري أعتذر يورجن كلوب  مدرب نادي ايفرتون لجماهير الريدز لإستبدال محمد صلاح أثناء المباراة لأنه أخطأ في هذا التغيير و لكنه أراد إراحة النجم محمد صلاح نظراً للمجهود العظيم الذي قدمه خلال المباراة وأستبداله بلاعب غير مجهد .

وكما أشاد مدرب إيفرتون باللاعب المصري وأعتبره نجم المباراة حيث إستطاع إحراز هدف عالمي في شباكهم قبل إدراكهم هدف التعادل .

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm