الإثنين , 17 ديسمبر 2018
عاجل
الرئيسية / تنمية بشرية / الصور : حنان مكرم عاشقة السيراميك
الصور : حنان مكرم عاشقة السيراميك

الصور : حنان مكرم عاشقة السيراميك

1956 عدد الزيارات

كتب / محمد عبد الرحيم

بناء على دعوة من د/ أيمن مرجان مدرب تنمية بشرية أقامت ميس حنان مكرم  دورة تدريبية للشباب في بلدة ” وردان ” بمحافظة الجيزة عن كيفية إستخدام عجينة السيراميك في عمل مجسمات للكائنات الحية بالإضافة للورود وبراويز وتحف فنية مختلفة .هذا وأستمرت الدورة أربعة أيام بواقع ثلاث ساعات يوميًا .

وذكرت ميس حنان : الهدف من تلك الدورة هو تنمية المهارات الفنية للشباب بإعطائهم الفرصة لإخراج طاقاتهم الإبداعية والابتكار في تصميم أشكال جديدة ومختلفة بعجينة السيراميك وجاري عمل معرض من خلال منتجات المتدربين أثناء الدورة في النادي الرئيسي بوردان .

وأضافت أن هذه الدورة فرصة طيبة لشبابنا لإحتراف هذه الحرفة وعمل مشروع تجاري كوسيلة لزيادة الدخل للشباب وكذلك الطلبة وحيث من الممكن تسويق هذه المنتجات في البداية بين الأصدقاء والمعارف والجيران .

ولقد لاقت الدورة إقبال كبير من الشباب المتحمس لكل شيء جديد ومن كل الأعمار حيث بلغ المتدربين من الجنسين 60 متدربًا وذلك للتعرف على فنيات هذه الحرفة عن كثب .

ويذكر أن ميس حنان متدربة تنمية المهارات الفنية فهى فنانة مبدعة و ذات حس فني مرهف لها الكثير من الإبداعات في تصميم أعمال وتحف فنية يمكن من خلالها تزيين أرجاء المنزل لإضفاء نوع من اللمسات السحرية و الجمالية  على أركان المنزل .

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm