الإثنين , 23 سبتمبر 2019
عاجل
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / اليابان.. سيرفر يتحكم به المستخدم عن بعد
اليابان.. سيرفر يتحكم به المستخدم عن بعد

اليابان.. سيرفر يتحكم به المستخدم عن بعد

609 عدد الزيارات

كشفت NEC  اليابانية النقاب عن Server Solutions Express5800  الجديد الذي يوفر حلولا تكنولوجية جديدة في مجال ادارة الحلول “السيرفر” والذي يستطيع المستخدم من خلاله التحكم فيه عن بعد، بالإضافة الى كونه صديقا للبيئة وموفر للطاقة الكهربائية .

وأكد ياسر غنيم رئيس قطاع البيع والتسويق المؤسسي بمجموعة العربي وكيل NEC في مصر، أن Servers Solution NEC  تتسم بجودة تطابق المواصفات الفنية العالمية، بالإضافة إلى كونه صديقاً للبيئة مع أقل استخدام للطاقة الكهربية يصل إلى 80%.
وجاء الطرح الذى قدمته شركة NEC  خلال معرضICT في نسخته العشرين الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات نوفمبر الماضي.

وأضاف غنيم فى تصريحات صحفية أن  مجموعة العربي  شاركت أيضا بأحدث الابتكارات من أجهزة Projector NEC  المزودة بخاصية الليزر كمصدر للضوء، والذي يصل عمرها الافتراضي إلى 24 ألف ساعة عمل أي ما يعادل اربعة اضعاف اللمبة العادية، كما يتميز Projector NEC بشدة الإضاءة حيث تصل شدة الإضاءة من 5000 إلى 12000 وحدة ضوئية، بالاضافة إلى عدد من الخصائص الاخرى.
 
كما قدمت NEC اجهزة بروجيكتور التفاعلية ( Interactive Projector ) والتي تقوم بتقديم الحلول  للمدارس و الجامعات بصورة سهلة و تفاعلية للطلبة و الدارسين.
 
وأضاف غنيم أن مجموعة العربي تحرص على جلب أحدث التكنولوجيا من كافة دول العالم لكي تناسب كافة الشرائح الاستهلاكية في مصر ، مشيرا الى شراكة العربي مع كبرى الشركات العالمية التي تقدم الحلول لكافة مطلبات الاعمال مثل توشيبا ، شارب ،NEC سوني اليابانية بالاضافة الى TCL و  GeoVision الصينية وكاردكس الانجليزية

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن admin