الإثنين , 24 يونيو 2019
عاجل
الرئيسية / النشرة اليومية / المهارات العشر الأكثر طلبا للتوظيف علي مستوي العالم
المهارات العشر الأكثر طلبا للتوظيف علي مستوي العالم

المهارات العشر الأكثر طلبا للتوظيف علي مستوي العالم

8377 عدد الزيارات

كتب وترجم/ يوسف كمال
يبدو أن بعض جوانب تقنية تتغيير كل شهر. إذا كنت تعمل كعالم البيانات أو مهندس، والأدوات التي تستخدمها لا تتغير شهريا، يمكن أن تحول هذه الأدوات كل بضع سنوات. قامت بنتلي Universitycommissioned بدراسة لإيجاد مهارات العمل التي تتزايد في الطلب. من خلال النظر في الملايين من قوائم الوظائف المنشورة على أكثر من 40،000 موقع وظيفة عبر الإنترنت، تحديدا وظائف تحليلات شركة حرق الزجاج مهاراه شهدت أكبر زيادة في الطلب عند المقارنة بين 2011-2015.
في هذا المنصب ونحن نكشف عن المهارات التقنية العشرة الأوائل. سيتم عرضهم عن طريق عدد المرات التي وردت في الوصف الوظيفي في المرتبة. الفئات بين قوسين تشير إلى نوع من العمل حيث وقعت زيادات عليه.
المهارات التقنية من أكبر الزيادات في الطلب
البيانات الكبيرة (تكنولوجيا المعلومات): 3،977٪ ، نود.جي إس (تصميم): 2،493٪ ، تابلوه (البحث والتحليل): 1،581٪ ،NoSQL (تكنولوجيا المعلومات): 1،002٪ ، أباتشي Hadoop (تكنولوجيا المعلومات): 704% ، HTML5 (تكنولوجيا المعلومات): 612٪ بيثون (البحوث وتحليل): 456٪ , أوراكل (المبيعات): 382٪ , JSON (تكنولوجيا المعلومات): 318٪ , إدارة علاقة العملاء (المبيعات): 292٪
شهدت الخبرات بيانات كبيرة وهي أكبر زيادة في الطلب. أصبحت البيانات الكبيرة الكلمة الطنانة مع ضبابية المعني ، ليس هناك تعريف موحد لكمية البيانات يبرر مصطلح “البيانات الكبيرة”. ولكن الشركات التي تبحث عن المهارات البيانات الكبيرة عموما بحاجة إلى تنظيم وتفسير كمية المعلومات الكبيرة بحيث يمكن أن يتم التعامل معها بأدوات معالجة البيانات التقليدية. وكمثال على ذلك، والتفكير في عدد من التويتات التي تحدث كل يوم. إذا كنت ترغب في تحليل أنماط على تويتر التي تنشأ مع مرور الوقت، وكنت على الأرجح تعمل مع البيانات كبيرة.
اللوح هو أداة بيانات التصور الذي شهد طفرة ثالث أكبر في الطلب. تابلوه يتيح لك إنشاء الجداول والرسوم البيانية المتقدمة، مثل هذا، ويتطلب أي الترميز.
رأى NoSQL عثرة كا رابع أكبر زيادة في الطلب. انها تكنولوجيا قاعدة البيانات التي تمكن تخزين وتحليل كميات كبيرة من البيانات. قواعد بيانات MySQL وأوراكل هي أقدم والمزيد من الأدوات التقليدية، وأنها مصممة لتعمل على جهاز واحد، يقول ديفيد أوري، وهو محاضر في جامعة بنتلي الذي يدرس دروسا في العلوم البيانات وتعلم الآلة. “تم تصميم NoSQL لتشغيلها على العديد من الآلات التي تحتاج رمي في ذلك. كما يمكنك إضافة آلة، يمكنك إضافة المزيد من التخزين وتجهيز الطاقة. “الانفجار البيانات على مدى العقد الماضي قد خلق حاجة متزايدة لقواعد أكثر قوة مثل NoSQL.
.Follow me on Twitter @JeffKauflin

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن يوسف كمال

الحقيقة في أبسط صورها