الإثنين , 24 فبراير 2020
عاجل
الرئيسية / رياضة / المان يونايتيد أخر ضحايا وغارات ” الفرعون المصري “.. والبقية تأتي
المان يونايتيد أخر ضحايا وغارات ” الفرعون المصري “.. والبقية تأتي

المان يونايتيد أخر ضحايا وغارات ” الفرعون المصري “.. والبقية تأتي

77 عدد الزيارات

تقرير / محمد عبد الرحيم

خلع اللاعب محمد صلاح جناح منتخب مصر، وهداف ليفربول الإنجليزي قميصه،مع صرخة مدوية فرحًا وطربًا بهدف استثنائي أحرزه، في مرمى مانشستر يونايتد، آخر الشباك الإنجليزية التي استعصت عليه بالبريميرليج، يوم الأحد الماضي خلال مباراة الديربي بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” ،ولقد تغنت واحتفلت جميع الصحف الإنجليزية والعالمية بهذا الهدف العالمي ،والذي قطع مو صلاح “مشوار من منتصف الملعب ،إثر أسست رائع من الحارس البرازيلي اليسون بيكر ،وحاول مدافع المان يونايتيد استخلاص الكرة من صلاح دون جدوى واستطاع صلاح إحراز اول أهدافه في شباك الحارس العملاق الأسباني ديفيد دي خيا .

ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن “الفرعون المصري” من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.

منظر جسد الفرعون المصري وهو عاري الصدر، جذب اهتمام وسائل الإعلام، حيث كشفت تلك اللقطة عن التطور الكبير الذي بلغه صلاح على المستوى البدني، والذي يكاد يضاهي تطوره الفني.

وعلى غرار نجوم اللعبة الأقوىاء جسمانيًا، التزم صلاح نظامًا غذائيًا صارمًا وواظب على ممارسة تمرينات قوية، ليحول جسمه إلى كتلة من العضلاتو القوة البدنية العالية .

كان صلاح كشف عن برنامجه التدريبي في وقت سابق :

“عادة أذهب للتمرين مع الفريق صباحًا، ثم أذهب إلى جلسة النقاهة والاستشفاء لساعتين، أركز فيها على الإصابات والآلام في الجسد”.

وأضاف: “بعدها أذهب للصالة الرياضية في النادي، وهو أمر اختياري للاعبين، وبعد التمرين في الصالة، أقوم بعمليات الإحماء والاستشفاء مرة أخرى”.

أما الخطوة النهائية في يوم صلاح، فتشمل “الذهاب لحمام السباحة في النادي، أو داخل المنزل مع مكة (ابنته). وهذه الطقوس كلها تنتهي بحلول الساعة 7 أو 8 مساء”.

وبهذا الهدف الرائع عزز محمد صلاح،أيقونة وفخر العرب موقعه فى قائمة الهدافين التاريخيين الأفارقة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف على مدار مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” إلى 67 هدفاً في المركز الخامس خلف السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الذي يحتل المركز الرابع برصيد 77 هدفاً.

ويعد النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا أفضل هداف افريقي في تاريخ المسابقة برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفاً، ثم ياكوبو إيجبيني فى المركز الثالث بـ 95 هدفاً.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm