السبت , 14 ديسمبر 2019
عاجل
الرئيسية / رياضة / الليلة : مواجهة نارية بين الأهلي والنجم بملعب رادس بدوري أبطال أفريقيا
الليلة : مواجهة نارية بين الأهلي والنجم بملعب رادس بدوري أبطال أفريقيا

الليلة : مواجهة نارية بين الأهلي والنجم بملعب رادس بدوري أبطال أفريقيا

38 عدد الزيارات

تقرير : محمد عبد الرحيم 

تتجه الانظار في الوطن العربي نحو ستاد رادس لمتابعة أقوي لقاءات المجموعة الثانية  مباراة الأهلى المصري والنجم الساحلى التونسى المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة في ضربة البداية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .ودائما تشهد  مواجهات عملاقى الكرة المصرية والتونسية الكثير من الإثارة والندية 

مواجهات الفريقين :

الأهلى التقى بالنجم الساحلى فى 11 مواجهة بمختلف البطولات الأفريقية دورى الأبطال والسوبر والكونفدرالية وحقق الأهلى الفوز فى 3 مناسبات فيما تفوق النجم فى 3 مناسبات وفرض التعادل نفسه على نتيجة 5 لقاءات من بينهم 4 تعادلات سلبية .

أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما حقق الفوز بنتيجة 6-2 فى المواجهة التى جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2017 وتحديدا بتاريخ 22 أكتوبر 2017 .

الأهلي يزور شباك بطل تونس 11 مرة:

سجل خط هجوم الأهلى فى شباك النجم الساحلى 11 هدفا فيما استقبلت شباكه 9 أهداف كان محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق صاحب أول أهداف الأهلي في شباك النجم الساحلي فيما كان رامي ربيعة مدافع الفريق صاحب آخر أهداف الأهلي .

هداف مواجهات الفريقين :

ويعد وليد أزارو مهاجم الأهلي الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف سجلها في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال “هاتريك”.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm