الإثنين , 23 سبتمبر 2019
عاجل
الرئيسية / الصحة / الاطباء يمكنهم نخل البكتريا من دمك باستخدام المغناطيس
الاطباء يمكنهم نخل البكتريا من دمك باستخدام المغناطيس

الاطباء يمكنهم نخل البكتريا من دمك باستخدام المغناطيس

9108 عدد الزيارات

كتب / يوسف كمال
هل يمكن للمغناطيس ان يحل محل المضادات الحيوية عندما يتعلق الامر بتعفن الدم؟
Could Magnets Take The Place Of Antiobiotics When It Comes To Sepsis?

الصدمة الإنتانية هي حالة مهددة للحياة تقتل 50 في المئة من الناس الذين يصيبو بها. المضادات الحيوية هي طريقة العلاج المفضل الحالي، ولكن العلماء يتفقون على أن هذه الأدوية لا قطع عليه. وحتى الآن الأطباء تعرضه للمغناطيس-غربلة الدم.

Septic shock is a life-threatening condition that kills 50 percent of the people it afflicts. Antibiotics are the current preferred treatment method, but scientists agree that these medications might not be cutting it. So now doctors are introducing blood-sifting magnets.
متى تأتي هذه المغانط المنقذة للحياة ؟ حسنا، ونأمل أن أصب لتجربة تعفن الدم، إلا أنها حالة شائعة تصيب أكثر من 200،000 من الاميركيين في كل عام (وفقا لعيادة مايو كلينيك، وهذا العدد آخذ في الازدياد). عندما يكون لديك مرض مثل الالتهاب الرئوي أو عدوى في الكلى، هناك فرصة أن المواد الكيميائية جسمك المنتشرة في مجرى الدم لمكافحة العدوى سوف تؤدي الى التهاب. هذا الالتهاب يتحول إلى تعفن الدم، مما دفع عدد كبير من مضاعفات في جميع أنحاء الجسم.
When would these life-saving magnets come into play? Well, hopefully you’ve never had to experience sepsis, but it’s a common condition that afflicts over 200,000 Americans every year (and according to the Mayo Clinic, this number is increasing). When you have an illness like pneumonia or a kidney infection, there’s a chance that the chemicals your body releases into your bloodstream for fighting the infection will trigger inflammation. This inflammation turns into sepsis, prompting a plethora of complications throughout your body.

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن يوسف كمال

الحقيقة في أبسط صورها