الخميس , 19 يوليو 2018
عاجل
الرئيسية / منوعات / تعليم / ” أيقونة الإبداع والخلق الرفيع “
” أيقونة الإبداع والخلق الرفيع “

” أيقونة الإبداع والخلق الرفيع “

84 عدد الزيارات
كتب / محمد عبدالرحيم
بعد فترة من التفكير العميق في كيفية إعطاء مثل هذه الشخصية الفريدة حقها من التكريم والاحتفاء بها و التي تمثل نموذجاً يُحتذى به في الاجتهاد والإبداع والتفاني والتواضع و الأخلاق الرفيعة .
فلم أجد سوى قلمي لأسطر هذه الكلمات المتواضعة .
    ميس نجلاء مع بعض أطفال قاعة ميكي وشهادات التخرج الحرية 2018
إنني أحدثكم عن المربية الفاضلة ” ميس نجلاء صابر” معلمة رياض الاطفال والتي تعتبر نجمة لامعة وسط كوكبة من النجوم المتلألئة بمدرسة الحرية الرسمية للغات بإدارة المستقبل التعليمية بمدينة ١٥ مايو فهي من الكوادر التعليمية ذات القامة العالية ،والمكانة الرفيعة في قلوب جميع من تعاملوا معها ، فهي تعد من الكفاءات النادرة في تلك المرحلة الهامة .
فكم ساهمت وشاركت مع زميلاتها المعلمات في تخريج ، و تأسيس أطفالنا وفلذات أكبادنا ،وغرس القيم النبيلة والأخلاقيات والسلوكيات الطيبة في نفوس هؤلاء الصغار .
    مع الطفل زياد خلال حفلة تنكرية الحرية 2018
فهى تؤكد دوماً كلما كان أساس بناء الطفل في مرحلة الطفولة ( مرحلة النقش على الحجر أو بالأحرى  مرحلة بناء الأجيال ) متيناً وعلى أسس تربوية سليمة إزداد البناء إرتفاعاً وأصبح قوياً وصامداً في مواجهة التحديات المستقبلية ومعترك الحياة .

فجميع أولياء الامور يثنون ويشيدون بدورها العظيم و خبرتها الكبيرة وحرصها الشديد في تأهيل أطفالنا الصغار للمراحل التعليمية اللاحقة كي يكونوا نواة طيبة لنهضة وتقدم مصرنا الحبيبة وذلك بالتعاون مع زميلاتها الفاضلات من معلمات رياض الأطفال بمدرسة الحرية من أجل مستقبل واعد لأطفالنا الذين هم أمل الأمة و مستقبلها المشرق بإذن الله .

 

فقرة الفراشات أثناء الحفل الختامي للأنشطة الحرية 2018 قاعة ميكي
فهى من الشخصيات التي تطبق مبدأ ” دعونا نعمل في صمت ” فهي تعمل بجد وإجتهاد وتركت لنا و الأخرين  التحدث عن مجهوداتها وابداعاتها سواء في مد يد العون للجميع أو عن أفكارها الرائدة و المتميزة والمبتكرة في عمل الوسائل التعليمية التي من خلالها يتم توصيل المعلومة للطفل بكل سلاسة.
    فقرة أخرى من عروض قاعة ميكي الحرية 2018
 
وهي كذلك تتميز بالتواضع والخجل ولا تحبذ العمل الفردي من أجل تعظيم الذات ، ولكنها تميل للعمل الجماعي، ولا تبخل على أي زميلة فى العمل بأي معلومة مفيدة، فيد الله مع الجماعة .
وهى تؤمن أن الله قد حبا وميز كل إنسان بميزة و موهبة فيجب تسخير هذه الموهبة وصهرها في بوتقة العمل الجماعي من أجل الوصول لأفضل النتائج . حيث مرحلة رياض الأطفال تختلف عن المراحل التعليمية الأخرى بخصوصيتها وطبيعتها الخاصة حيث السمة الأساسية فيها العمل بشكل جماعي .

مع زميلاتها معلمات رياض الأطفال خلال معرض إدارة المستقبل 2018
وبالطبع ليس هذا بالكلام المرسل أو المبالغ فيه ولكنها الحقيقة التي يعلمها القاصي والداني من أولياء أمور مدرسة الحرية وكل من ينتسب وينتمي لصرح الحرية التعليمي ولعلي أكون من خلال تلك السطور قد أديت لها حقها من التقدير والتكريم  .

مع أطفال قاعة ميكي وأولياء الأمور  في حفلة التخرج الحرية 2018

 

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
ads motabeq

عن Mohmed Abd Elrhm